تأجير السياراتسيارات و وسائل النقل

أهم شركات تأجير سيارات في دبي مع السائق

اطلع على جميع المعلومات التي تحتاجها حول تأجير السيارات في مدينة دبي بسائقها الخاص، لتتمتع بإجازة رائعة أو رحلة ناجحة وتتنقل بسهولة في المدينة، وسنتحدث عن أهم النصائح لتنفيذ ذلك بصورة قانونية على موقع الموسوعة .

لماذا عليك استئجار سيارة مع سائق في مدينة دبي؟

إذا كنت تزور المدينة ولديك جدول زمني محدد وكثير من الأعمال التي تشغلك عن قيادة السيارة أثناء تنقلك في المدينة (بسبب ازدحامها) ، فقد يستغرق الطريق وقتا طويلا كل يوم. لن تشعر بالراحة وأنت تقود وسط هذا الازدحام. الحل الأفضل هو استئجار سيارة مع سائق خاص لتشعر بالراحة وتستطيع تنفيذ أعمالك بحرية في المقعد الخلفي.

سواء أردت استئجار سيارة بي أم دبليو أنيقة أو سيارة رولز رويس لتجربة فريدة أو أي سيارة لأن جدولك مشغول وبحاجة لأداء أعمال أو التواصل العاجل مع العمل، فربما تحتاج إلى استخدام سكايب أو التحدث عبر الهاتف وقد تجبر على عدم الرد على الهاتف أثناء القيادة، حيث توجد في مدينة دبي كاميرات في كل مكان تقوم بالمراقبة والرصد ومعرفة ما إذا كان السائق يستخدم الهاتف المحمول أو غير واضع لحزام الأمان وتفرض دبي غرامات مالية كبيرة على ذلك. استئجار سيارة في دبي أمر لا بد منه.

تأجير سيارات في دبي مع السائق :

أول ما يجب أن تعرفه من غير القانون هو أن تحصل على سيارة بسائق في دبي. هذا أمر مفاجئ حقا، وهناك شركات تطلب منك دفع مبلغ إضافي لثمن السيارة لتوفير سائق لك، ولكن هذا غير مشروع وغير قانوني في دولة الإمارات.

الحل الوحيد لطلب سائق هو استئجار السيارات من خلال شركات الليموزين أو الرحلات أو الجولات الخاصة.

توب ليموزين لتأجير السيارات دبي :

تعد تأجير ليموزين في دبي من الأمور الغامضة جدا وغير مفهومة تماما للكثيرين الذين يحبون استئجارها، حيث أنها مكلفة جدا مقارنة ببقية السيارات، ويمكن استئجارها لساعات أو ليوم وتوفر الشركات هذه الخدمة بشكل رسمي مع سائقها الخاص، ومن بين الشركات التي تقدم هذه الخدمة هي توب ليموزين لتأجير السيارات في الإمارات.

لماذا عليك استئجار سيارة مع السائق عبر شركة رحلات ؟

يمكنك طلب سيارة مع سائق من خلال هذه الشركات، والتي تكون مرخصة قانونيا لتقديم هذه الخدمة في الإمارات العربية المتحدة، وتأكد من أن العقد يشمل جميع التأمينات التي تحتاجها قبل الحجز والتوقيع.

هناك قيود كبيرة في دبي على خدمة السيارات ذات السائق، والهدف الرئيسي هو حماية المستهلك من استغلال الشركات الوهمية. يهدف ذلك أيضا إلى زيادة استخدام خدمات تاكسي دبي ووسائل المواصلات العامة والحافلات التي توفرها المدينة. تاكسي دبي هي خدمة رائعة يلجأ إليها الكثيرون في دبي، وتوفر أسعارا معقولة ومريحة وسهلة الحصول عليها. أما المترو ووسائل المواصلات العامة فهي خيارات ممتازة للعمال والسياح ذوي الميزانية المحدودة.

خدمة مشاوير التي أطلقتها حكومة دبي:

خدمة مشاوير لم تحظ بشهرة كبيرة في دبي، حيث أن الكثير من الناس لا يعرفونها. ومع ذلك، قامت حكومة مدينة دبي بتدشين هذه الخدمة بالتعاون مع مؤسسة تاكسي دبي والهيئة الخاصة بالطرق والنقل في المدينة. تتيح هذه الخدمة للأشخاص الحصول على سائق بسهولة وفي وقت قصير.

معنى كلمة مشاوير في اللغة العربية هو الذهاب إلى مكان ما للترفيه، والعديد من السياح يأتون إلى مدينة دبي للمشاركة في الأنشطة الترفيهية والترويح عن النفس، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يزورونها للقيام بأعمال تجارية ربحية. ومع ذلك، لا يمنع ذلك من الاستمتاع بجمال المدينة. ويتطلب الحصول على الخدمة شرط واحد فقط، وهو أن يكون للسيارة تأمين شامل وأن تكون بها البنزين.

في الوقت نفسه، ستكلفك شركة تأجير السيارات في دبي حوالي 600 درهم يوميا إذا كنت ترغب في تسليم السيارة لشخص آخر ليقودها، وهذا يعرف بـ “رسم تأجير السيارات المحلية بشكل فردي”. وأما بالنسبة لرسوم الخدمة المتعلقة بالتوصيل، فهي كما يلي:

  1. أربعون درهما إماراتيا في الساعة لمدة ساعتين منفصلتين.
  2. 260 درهم إماراتي لكل ثمانية ساعات.
  3. ألف درهم إماراتي في الأسبوع.
  4. 3000 و500 درهم إماراتي في الشهر الواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى