الطب البديلصحة

ما طريقة استخدام العسل للجنس ؟

كيفية استخدام العسل للجنس؟ عبر الفيديو، تعرف على فوائد العسل للجنس والجماع ومشاكل ضعف الانتصاب وكيفية تحضيره. على الرغم من أن العسل يعتبر من الأطعمة البسيطة، إلا أنه له فوائد هائلة للصحة العامة والصحة الجنسية. فالعسل له القدرة على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون في جسم الرجل. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي العسل على مركبات البورون التي تساعد في استخدام الايستروجين لدى المرأة. وأثبتت الدراسات العلمية أن تناول ثلاث أونصات من العسل يزيد من مستويات المركب الكيميائي المعروف باسم أوكسيد النيتريك والذي ينتشر في الدم عند حدوث الإثارة الجنسية .

هذا بالإضافة إلى أن العسل يعد من العلاجات المنزلية ذات الفعالية والمفعول المنشط لأولئك الذين يعانون من مشكلة ضعف الإنتصاب، وذلك وفقا لما أثبتته عدد من الدراسات حول قدرة العسل على تعزيز الطاقة في الجسم وقدرته على توزيع الدم وبالتالي زيادة القدرة على التحمل.

طريقة استخدام العسل للجنس :

القيمة الغذائية للعسل :

تعود فوائد العسل للصحة الجنسية إلى احتوائه على السكر، مما يضمن زيادة الطاقة واستمرارها، بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين E وعدد من الفيتامينات والأحماض الأمينية والإنزيمات.

العسل والصحة الجنسية :

من منا لا يمكنه مقاومة هذا السائل الذهبي، المتعدد الاستخدامات، والذي يعد من أفضل الأطعمة التي تحسن الصحة الجنسية، حيث أنه منذ القدم وهو يستخدم كمنشط جنسي، حيث كثرت الاعتقادات لدى المصريين القدماء بقدرة العسل على تحسين الحياة الزوجية.

فوائد العسل للجنس :

  • يعمل العسل على تعزيز الرغبة.
  • يحسن من الصحة الإنجابية.
  • إذا تناول العسل بانتظام، فإنه يساعد على زيادة حركة الحيوانات المنوية لدى الرجل.
  • يعزز تجديد الأنسجة ويحفز نموها في الجسم.
  • يساعد على تجديد خلايا الجهاز التناسلي للمرأة والرجل.

وصفات العسل لتعزيز القدرة الجنسية :

  • الوصفة الأولى :

في هذه الوصفة، نحتاج إلى كمية من العسل الأبيض وخمسة حبات ليمون وملعقة واحدة من الزنجبيل وكوب واحد من الماء المغلي. يتم إضافة الزنجبيل إلى الماء المغلي وتحريكهما جيدا، ثم يترك الخليط لمدة ثلاثين دقيقة. بعد ذلك، يضاف ملعقتين من عسل النحل، ومن ثم يتم إضافة الليمون المعصور. يتم تحريك هذا الخليط حتى يصبح متجانسا، ويشرب كوب واحد من هذا المشروب قبل ممارسة العلاقة الجنسية بمدة لا تقل عن ساعة.

  • الوصفة الثانية :

قم بإضافة كمية مناسبة من حبة البركة المطحونة جيدا إلى كمية مناسبة من العسل الطبيعي. تناول ملعقة كبيرة في الصباح وأخرى في المساء. هذه الوصفة تعتبر حلا سحريا فعالا لمشكلة الشعف الجنسي بجميع أشكاله لدى الرجال. كما تقلل من مشكلة ضعف الانتصاب وتعزز الرغبة والقدرة الجنسية. تساعد هذه الوصفة في تحسين حركة الحيوانات المنوية.

  • الوصفة الثالثة :

ومطلوب فيها إحضار ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل الطازج، ثم وضعه في كوب ماء دافئ، وتحليته بعسل النحل، ويتم رفع هذا الخليط على النار حتى يصل إلى درجة الغليان، وبعدها يترك المشروب لبعض الوقت حتى يبرد ثم يتم تناول كوب واحد منه يوميا، يجب الالتزام بهذه الوصفة لمدة لا تقل عن شهر.

  • الوصفة الرابعة:

يتم إضافة ملعقة من مسحوق الزنجبيل إلى كوب من اللبن وتسخينهم على نار هادئة، ثم يتم تحليته بملعقة عسل، ويترك هذا المشروب لبعض الوقت حتى يبرد ويتم شرب كوب منه يوميا، يوفر هذا المشروب العديد من الفوائد الجنسية، حيث يقضي على أي مخاطر تهدد صحة الرجل الجنسية.

  • الوصفة الخامسة:

وهي تتكون من نصف فنجان من العسل الطبيعي، مع حفنة من اللوز الحلو تعادل 20 حبة، ونصف فنجان صغير من صنوبر، يتم سحق جميع هذه المكونات جيدا مع بعضها البعض ثم يتم غلي الخليط، ويجب تناول كوب واحد منه في المساء يوميا.

دراسات حول فائدة تناول العسل على الريق لصحة جنسية أفضل :

أشارت العديد من الدراسات والأبحاث العلمية إلى فوائد تناول العسل الطبيعي على الريق لصحة جنسية أفضل، حيث تمت تجارب تؤكد أن تناول نصف كوب عسل طبيعي بانتظام يعزز من مستويات المركبات الكيميائية في الجسم، ويزيد من تواجد أوكسيد النيتريك الذي يساهم في زيادة الرغبة الجنسية للرجال والنساء، نظرا للخصائص العلاجية الرائعة والفعالة للعسل التي تساعد على الحفاظ على نشاط الجسم وحيويته، وتساهم بشكل كبير في التوزيع الصحيح للدم في الجسم، مما يعني التغلب على مشكلة ضعف الانتصاب.

فيديو فوائد العسل للجنس والجماع وضعف الانتصاب وطريقه تحضيره :