صحةصحة المرأة

كيفية تكبير الثدي بسرعة ؟

بالفيديو تعرفي على طريقة سريعة لتكبير الثدي؟ تعتبر منطقة الثدي من أهم الأماكن في جسم المرأة، وهي من رموز الجمال والأنوثة منذ العصور القديمة، وكانت المرأة ذات الثدي الكبير تعتبر رمزا للأنوثة، لذلك يتجه الكثير من السيدات وخاصة ذوات الثدي الصغير إلى الاهتمام بتكبير حجم الثدي عن طريق العمليات التجميلية المكلفة، أو حقن الثدي بالألياف الاصطناعية، أو الدهون للحصول على حجم كبير، أو من خلال ممارسة مجموعة متنوعة من التمارين الرياضية التي تساعد على تكبير الثدي، ولكن هناك العديد من السيدات يفضلن استخدام الوصفات الطبيعية المنزلية في علاج مشكلة صغر حجم الثدي.

طرق تكبير الثدي طبيعيًا:

هناك العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن للسيدات استخدامها لتكبير حجم الثدي بشكل طبيعي، مثل استخدام الأعشاب الطبيعية وممارسة التمارين الرياضية المخصصة لمنطقة الصدر، وسنتطرق إلى ذلك في هذه المقالة ونأمل أن تستفيدوا منها

تكبير الثدي بالأعشاب الطبيعية:

استخدام الأعشاب الطبيعية لتكبير حجم الثدي هو واحد من أكثر الطرق الآمنة المستخدمة، نظرا لعدم وجود آثار جانبية تضر بصحة الجسم، ومن ضمنها:

عشبه الشمر الطبيعية:

  • يتميز الشمر الطبيعي بوجود مركب الفلافونويد الذي يحفز الجسم على زيادة نسبة الاستروجين المهمة، حيث يساهم في زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي .
  • يتم استخدام الشمر الطبيعي عن طريق خلط ملعقتين من بذور الشمر مع كمية مماثلة من زيت كبد الحوت، ثم يتم وضعهما على نار هادئة وتحريكهما باستمرار حتى يتجانس المكونان. يتغير لون الخليط إلى الأحمر وينصح بتركه حتى يبرد، ثم يوضع على الثديين ويدلك بلطف. بعد ذلك، يترك الخليط على الثدي لمدة تصل إلى عشرين دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ. يجب تطبيق هذه الطريقة ثلاث مرات يوميا لمدة أسبوعين للحصول على النتائج المرغوبة.

مطحون الحلبة الحصى:

  • يعد مسحوق الحلبة بديلا إيجابيا في حالة انخفاض حجم الثدي، حيث يعمل كبديل للإستروجين الذي يلعب دورا كبيرا في تكبير حجم الثدي .
  • يتم خلط كميات متساوية من الماء الفاتر ومسحوق الحلبة الناعمة، للحصول على عجينة لينة قابلة للتحكم، ويتم بدء التدليك المستمر للثدي وتركه لمدة نصف ساعة يوميا لمدة شهر كامل، ثم يتم غسله بالماء الساخن .
  • هناك بعض الأساليب الأخرى التي يمكن استخدامها مع مسحوق الحلبة، مثل خلط ماء مسحوق الحلبة المغلي بالحصى السميكة القوام البارد، وإضافة ثلاث ملاعق من الخميرة مع ملعقتين من العسل الأبيض الطبيعي، ويتم تدليك الثدي بهذا المزيج مرة يوميا للحصول على أفضل النتائج.

مشروب البرسيم :

  • يميز مشروب البرسيم الأحمر بوجود العديد من العناصر الهامة اللازمة لتكبير حجم الثدي بطريقة طبيعية، نظرا لاحتوائه على الأحماض الدهنية وأنواع متعددة من الاستروجين النباتي، التي تلعب دورا كبيرا في إفراز مادة الاستروجين المسؤولة عن تكبير حجم الثدي بطريقة طبيعية.
  • يجب شرب كوب من مغلي أوراق البرسيم الأحمر مرتين يوميا بانتظام حتى تظهر علامات زيادة حجم الثدي.

جنين القمح:

  • جنين القمح مميز بوجود العناصر اللازمة لتحسين تدفق الدم في الشرايين، وخاصة الزيت الموجود فيه، مما يساهم في تغذية الجسم بشكل صحيح ومساعدة في تكبير حجم الثدي بشكل طبيعي .
  • نقوم بتدليك الثدي بقليل من زيت جنين القمح بشكل دائري ثلاث مرات يوميا للحصول على أفضل النتائج

ثمرة البطاطا:

  • يتم استخدام ثمرة البطاطا لزيادة حجم الثدي، بسبب احتوائها على البروجسترون الذي يلعب الدور الأكبر في التحكم بحجم الثدي.
  • يجب أن تحضر ثمرة من البطاطا وتسلق جيدا، ثم توضع على الثدي مع التدليك المستمر لمحاولة امتصاص الثدي للهرمون الموجود في البطاطا.

عند استخدام الأعشاب الطبيعية لتكبير حجم الثدي بشكل طبيعي، يجب الاستمرار في ممارسة النشاط الرياضي الموجه للثدي، ولكن تحت إشراف مدرب رياضي لتجنب إلحاق الضرر بالعمود الفقري أو القفص الصدري مع اتباع نظام غذائي صحي .

فيديو تجارب زيت الحلبة لتكبير الصدر بسرعة – طرق تكبير الثدي بالحلبة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى