التعليموظائف و تعليم

معنى كلمة in بالانجليزي

استكشف معنى كلمة “in” باللغة الإنجليزية والكلمات المشابهة لها في سياقات مختلفة التي تعبر عن نفس المعنى، ومقابلتها في اللغة العربية بالإضافة إلى ترجمتها في القواميس المعتمدة والموثوقة على الموسوعة العربية الشاملة.

جدول المحتويات

ما هو معنى كلمة in بالانجليزي

تحتوي كلمة in في اللغة الإنجليزية على العديد من المعاني التي تختلف بشكل كبير حسب الاستخدام، فقد يستخدم كحرف جر ليعني في اللغة الإنجليزية حاضرا، في المنزل، في الداخل أو داخلا. ويستخدم أيضا في جمل أخرى ليعني على أو في الداخل أو إشارة إلى النافذة الداخلية، ويمكن معرفة معناها بسهولة من سياق الجملة.

معنى كلمة in على حسب الاستعمال :

  • في حالة استخدام كلمة in كظرف حال في اللغة الإنجليزية، يمكن استبدالها بكلمة into the place، into، inside. تأتي هذه الكلمة في الجملة بمعنى داخل أو في الداخل، ويمكن استبدالها أيضا بالكلمات الآتية: indoors، in، inland، therein.
  • بالنسبة لاستخدامها مع الأسماء، تستخدم للتعبير عن القوة أو النفوذ أو السيطرة كما في الجملة “هو رجل لديه نفوذ” أو “سيضمن دخولا في الحزب”.
  • يتم استخدامها للإشارة إلى أن الأشخاص محاصرون في مكان معين، يمكن استبدالها بالكلمات التالية: “محتجزون، في داخل، في وسط شيء ما، محاطون بـ
  • يمكن استخدام الكلمة للتعبير عن وقت خلاله يحدث أشياء أو موقف يظل في الحدث المعين لتوضيح الأهمية أو الاهتمام قابلته في عام 2005 وفي هذه الحالة بالتحديد يمكن أن يكون معنى كلمة في بالانجليزي خلال، في مدى، أكثر وهو المعنى الدقيق للكلمة والذي له نفس المعنى في تلك الفترة.
  • يمكن أن يستخدم المفهوم للإشارة إلى الفترة الزمنية قبل حدوث حدث متوقع في المستقبل، سألتقي به بعد 14 دقيقة.
  • يمكن استخدام الكلمة للتعبير عن وظيفة شخص ما أو المكان الذي يعمل فيه. هي تعمل في مجال النشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى