التعليموظائف و تعليم

ما معنى كلمة fast

ما معنى كلمة fast؟ وكيف يمكن اكتساب معناها بمهارة وسهولة من خلال فهم أشهر معانيها في الجمل الإنجليزية من خلال قاموس إنجليزي-عربي لجامعة هارفرد وكامبريدج على موسوعة، بالإضافة إلى أشكالها المختلفة في الجمل وترجمتها باللغة العربية.

جدول المحتويات

معنى كلمة fast من قاموس اللغة المعتمد:

  1. بالنسبة للمعنى الحرفي لكلمة fast، تترجم إلى “بسرعة” في العربية، لكنها تستخدم أيضا كصفة وحال واسم وفعل، ولكل استخدام معاني وطرق مختلفة للإشارة بشكل عام للسرعة، ولكنها قد تأتي في جمل تعني التقدم أو العمق أو العجلة، مما يجعل من المهم معرفة استخداماتها لفهم معناها.
  2. في حالة استخدام كلمة fast كصفة، فإنها تعني سرعة أو ثباتا أو عمقا، وتعني أيضا تحكما أو صرامة أو عجلة أو تماسكا في موضع معين.
  3. أما بالنسبة لاستخدامها كاسم، فلديها معنى مختلف تماما حيث يمكن أن تشير إلى الصيام أو الصوم، وتشير أيضا إلى الإغلاق أو الوقت الذي يتم فيه الصوم.
  4. في حالة أتت في الجملة، فإنها تعني السرعة أو القوة أو التقدم، أما إذا كانت كفعل فإنها تعني التسريع أو الصوم.

استخدامات كلمة fast ومعانيها:

  • تأتي هذه الكلمة للإشارة إلى الحركة السريعة أو القدرة على التحرك والتنقل بسرعة، مثل قيادة السيارات السريعة، أو قول الحواسيب تصبح أسرع كل يوم. “Fast and furious” أيضا من التعابير الشهيرة في اللغة الإنجليزية وتستخدم للإشارة إلى الأشياء التي تحدث بسرعة ومليئة بالمتعة والإثارة والتشويق، مثل القول الفيلم غير مريح، كل شيء يحدث بسرعة وإثارة.
  • إذا كانت ساعتك أو ساعة حائطك تسبق الوقت الصحيح، فسيكون الوقت المعروض في النهاية أكثر من الوقت الصحيح.
  • سريع في حال استخدامه مع الملابس ، يشير إلى أن لون الملابس لا يتغير أو يبهت بعد الغسيل. هذا التي شيرت هو علامة تجارية. اللون سريع ولا يبهت.
  • تسبب الحادث بسبب سرعة قيادة الأشخاص، حيث كانوا يقودون بسرعة زائدة.
  • لقد جف الصمغ وكانت يدي ملتصقة بشدة. بالنسبة لاستخدامه بمعنى الصوم، يمكننا أن نقول أن المسلمين يصومون لمدة شهر على الأقل كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى