القواميس و الموسوعاتالمراجع

ما معنى كلمة from

اطلع على معنى كلمة from وترجمتها من الإنجليزية إلى العربية، واستخداماتها المتنوعة والعديدة لتتمكن من فهم معناها بشكل صحيح من قبل المتخصصين في اللغة الإنجليزية والقواميس المعتمدة لمساعدتك في معرفة المعنى الصحيح للكلمة بالعربية على الموسوعة.

جدول المحتويات

ما معنى كلمة from الدقيق ؟

  • من حسبت كلمة from بالمعنى الحرفي من قاموس اللغة والترجمة تعني “من عند”، ولكنها في نفس الوقت لها العديد من المعاني الأخرى وتستخدم عموما كحرف جر بمعنى “منذ” أو “حسب” أو “من” حسب الجملة المستخدمة فيها الكلمة.
  • من أكثر العبارات التي تتكرر كثيرا في المواقف أين أنت من؟ من أين أنت؟ والرد الذي قد يكون عليه أنا من تكساس على سبيل المثال، وتستخدم للإشارة إلى المكان سواء خلال الرحلة أو الحركة أو الأفعال المحددة أو المواقف علي بدأ في المشي بعيدا عن أصدقائه.
  • تستخدم أيضا للإشارة إلى المنطقة التي ينبثق منها شيء ما أو ينطلق منها شخص ما، مثل قول the wind is coming from the north الرياح تأتي من الشمال، أو قول she took her hairbrush from her handbag and began to brush her hair قامت بأخذ فرشاة الشعر من حقيبتها وبدأت في تسريح شعرها.
  • يمكن استخدام الكلمة للإشارة إلى الوقت الذي يبدأ فيه شيء ما أو الوقت الذي يحدث فيه أمر ما لأول مرة، ستقدم المشروبات ابتداء من الساعة الرابعة.
  • من استخداماتها أيضا الإشارة إلى المسافة بين مكانين، حيث يقال نحن على بعد ميل تقريبا من شقته، أو يقال إنها مسافة تقريبا 3 كيلومترات من محطة السكة الحديد إلى فندقك.

جمل توضح معنى كلمة from :

من بين الجمل المهمة التي ستساعدك على فهم معنى كلمة from في الجمل المختلفة ما يلي:

الجملة بالانجليزية

المعنى بالعربية

What time does the flight from Florida arrive? متى ستصل الرحلة من فلوريدا؟
The wind is coming from the east الرياح تأتي من ناحية الشرق.
She sent us a postcard from Paris أرسلت لنا بطاقة بريدية من باريس
She took her hairbrush from her bag and brushed her sister’s hair أخذت فرشاة شعرها الخاصة من حقيبتها وبدأت في تسريح شعر أختها
I’ve just come from Ahmed’s office لقد أتيت من مكتب أحمد
He sent us a card from London لقد أرسل لنا بطاقة بريدية من لندن
The price of petrol will rise from tomorrow سعر البترول سوف يزيد بدءاً من غد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى