السفرالشوارع و الطرق السريعة

الطريق من زيلامسي إلى البندقية

اكتشف الطريق من زيلامسي إلى البندقية وكيفية الوصول إليها بسهولة ، يزور الكثير فيينا (البندقية) لأنها واحدة من الأماكن المميزة، والكثير يحتار في كيفية الوصول إلى فيينا من زيلامسي سواء بالسيارة الخاصة أو بالقطار، وهنا سنعرض كيفية الوصول إلى فيينا (البندقية) من زيلامسي في موقع موسوعة.

جدول المحتويات

الطريق من زيلامسي إلى البندقية بالقطار:

يمكن الوصول إلى مدينة البندقية عن طريق السفر بالقطار، وهذا يعتبر وسيلة أسرع للوصول. تعتبر القطارات وسيلة نقل شائعة يستخدمها الكثيرون بسبب الراحة التي توفرها أثناء الرحلة. بالنسبة للطريق من زيلامسي إلى فينسيا، يتم الوصول إليها بالقطار على النحو التالي:

  • تبدأ الرحلة من زيلامسي بالقطار، وبعد ساعة ونصف فقط يصل القطار إلى محطة شفارتساخ-ست، ثم يتم تغيير القطار والتوقف لبعض الوقت في هذه المحطة حتى الانتهاء.
  • بعد ذلك، ينطلق القطار مرة أخرى من محطة شفارتساخ-ست ويستمر في السفر لمدة ساعة ونصف إضافية، حتى يصل إلى مدينة فيلاخ، ثم يقوم القطار بالتغيير مرة أخرى ويتوقف لبعض الوقت للركاب.
  • ثم يبدأ القطار بالتحرك مرة أخرى، وذلك للتوجه نحو موقف البندقية، ولكن هذه المسافة تستغرق حوالي ساعتين ونصف، ويمكن أيضا النزول في محطة فيلاخ وركوب أحد الحافلات المتواجدة بالقرب من المحطة للتوجه أيضا إلى البندقية، وستستغرق الرحلة حوالي ثلاث ساعات أيضا.

الوقت الخاص بالسفر من زيلامسي إلى البندقية:

أما بالنسبة للوقت المستغرق للسفر من زيلامسي إلى فينسيا (البندقية) فإنه يقدر بحوالي خمس ساعات ونصف تقريبا، ويمكن أن يصل إلى ست ساعات في بعض الحالات، وذلك عند السفر بالقطار، نظرا للتوقفات التي يقوم بها القطار، ويمكن أيضا السفر عن طريق السيارة، وسيستغرق الطريق نفس الوقت تقريبا، وعند العودة مرة أخرى إلى زيلامسي ستستغرق نفس المسافة حوالي خمس ساعات إضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى