العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

كيف تعرف أن البنت تحبك

كيف تعرف أن الفتاة تحبك؟ العلاقات العاطفية دائما معقدة، والسبب الرئيسي في تعقيدها هو أننا في بعض الأحيان لا نعرف مشاعر الآخرين تجاهنا، لو كانت مشاعرنا تظهر بوضوح على وجوهنا مثل ألوان الحلقات المشعة للمشاعر، فعندما نحب ستظهر اللون الوردي بوضوح ويعبر بصراحة عن مشاعر الشخص الآخر تجاهنا، ولكن للأسف الواقع ليس كذلك.

بالرغم من ذلك، فإن هناك الكثير من العلامات التي عليك فقط أن تتعرف عليها لتعرف بعدها مشاعر الآخرين اتجاهك، وتعرف إن كانت البنت التي تحبها تبادلك نفس الشعور أم لا، وزميلتك التي تتصرف بغرابة معك هل هو حب كما يدعي الآخرون اتجاهك أم هي فقط غريبة! وإليكم المزيد من التفاصيل على موسوعة .

حب قضاء الوقت معك والإهتمام :

تكشف الإهتمام الزائد بالرجل عن مشاعر الفتاة، وعندما يتم التعليق على صحة الرجل ومزاجه ومحاولة جذب اهتمامه، يدل ذلك على العلاقة العاطفية المترابطة مع الرغبة في قضاء الوقت معه. إذا قضت الفتاة وقتا طويلا معك دون سبب وأظهرت اهتماما واضحا بصحتك وشكلك وتفاصيل حياتك الشخصية، فمن المحتمل أنها تحبك بالفعل. هذه العلامات ليست كافية بالتأكيد، ولكنها جزء من قائمة طويلة سنذكر بعضها لك.

لغة الحب تتحدثها العيون :

وإذا كان الحب موجودا، فإن آثاره تظهر في العيون، هذا ما يقوله عشاق الحب ومعرفوه. فالعين تكشف عن العاشق، فاحرص على مراقبة نظراتها، إذا كانت تلقي نظرات متكررة إليك، وإذا لاحظت البريق في عيونها وشعرت بالخجل من نظراتك، فهذا يدل على حبها لك. ولكن هذه الأمور قد تختلف من فتاة لأخرى حسب شخصيتها. فالفتاة الخجولة قد تبتعد عنك عندما تنظر إليها، في حين أن الفتاة الجريئة قد تستخدم عيونها لتكشف عن حبها لك.

الغيرة من الأخريات والتودد لك :

أنت على حق، ستكون هذه العبارة هي العبارة التي ستسمعها منها في الغالب دائما طالما كانت تحمل مشاعر الحب تجاهك. تميل الفتاة إلى الموافقة على آراء الشخص الذي تحبه حتى لو كانت تعتقد العكس، تبتسم لك كثيرا وتضحك على نكاتك حتى السخيفة. تقف إلى جانبك في أي جدال بغض النظر عن الطرف الآخر، وأهم ما يميزها هو الغيرة؛ حيث قد تشعر المرأة بالغيرة تجاه الشخص الذي لم تعترف له بعد بحبها أكثر مما هي في علاقة معه. إذا لاحظت تغيرا في سلوك الفتاة تجاه زميلاتك في العمل أو أصدقائك، وإذا شعرت بالغضب تجاه محاولتك التقرب من إحداهن، فهذه علامة واضحة على مشاعرها تجاهك بالحب.

كيف تعرف أن الفتاة تحبك عن طريق الهاتف :

إذا كانت علاقتكم هاتفية ولا يمكنكم مقابلتها، فكيف يمكنك أن تعرف إذا كانت تحبك من خلال صوتها وكلماتها فقط؟، أول علامة هي إذا كانت تبدأ هي بالاتصال، إذا كانت تتصل بك لمساعدتها في قراراتها الشخصية وشؤون حياتها، وأيضا بإظهار الاهتمام بك والتواصل لفترة طويلة بدون ملل واهتمامها بأي فتاة تظهر في حياتك، وأخيرا، يمكنك أن تتأكد من مشاعر الفتاة تجاهك من خلال الشوق، الشوق لمكالمتك والاتصال المستمر، هذه هي علامات الحب عند معظم الفتيات.

كيف تعرف أن البنت تحبك في علم النفس :

علم النفس هو أحد العلوم المهتمة بالحب وأهم مشاعرنا، وهناك العديد من الدراسات التي تفسر ظواهر الحب وتوضح مظاهره، ويقول ديفيد وايجنيت الكاتب المعروف في عالم النفسية إذا ضحكت لك فتاة على كل النكات التي تقولها، فإنها ترغب بالانتقال إلى المرحلة الثانية في العلاقة، وتؤكد العالمة النفسية والكاتبة روزماري نفس الفكرة قائلة إذا أثارني رجل فأحاول تحويل محادثتنا إلى محادثة طريفة ونلعب لعبة القط والفأر المشهورة بين النساء، وأخبره أنه مضحك وودود ويبتسم دائما

عندما تبتسم وتضحك الفتاة، فهذا هو أكثر ما يكشف عن مشاعرها تجاهك. تصدر الفتاة أيضا حركات واضحة عندما تميل نحو الرجل، ويمكن للرجل الخبير أن يراها فقط. قد تتجنب المرأة اللمس المباشر حتى مع حبيبها، ومع ذلك، قد تميل جسدها نحوك باستمرار أو تتحرك بشكل واضح تظهر فيه جاذبيتها لك. حتى العلماء اكتشفوا أن أجسادنا تفرز هرمونا معينا عندما نشعر بالإعجاب بشخص يكون له رائحة تلتقطها أنف المعجب به وحده. لذا، إذا شعرت بتبادل المشاعر بينكما، فإن شعورك صادق بنسبة كبيرة. روحيكم تتواصلان سرا حتى لو لم تعلناها بعد.

كيف تعرف أن البنت تحبك بمجرد سؤال بسيط :

هل فكرت يوما أن ربما سؤال يكشف حقيقة مشاعرها؟، قد لا يكون سؤالا محددا ولكن اسألها سؤالا يتعلق بالعلاقات والحب، مثلا “ماذا ستفعلين إذا فقدت حبيبك” ادفع علاقتكم نحو تلك المشاعر وستظهر لك حقيقتها ومدى استجابتها للسؤال، إذا تطورت الحديث وتضمنت أمورا تتعلق بك أو بمواقفكما معا فهذا بالتأكيد يعني أنها تحمل مشاعر لك، أما إذا بدت نبرتها قاسية أو رافضة للأسئلة العاطفية فقد فهمت إشارة خاطئة يا صديقي، هذه الفتاة لا تحبك.

ربما أن الإسراع في التعبير عن مشاعرنا ليس أمرا جيدا دائما، ولكن بالتأكيد لا يوجد ندم حقيقي يتبع الاعتراف بالحب حتى لو تم رفضه، على عكس الندم الذي يتبع عدم الاعتراف أبدا والبقاء في حالة التساؤل، هل كانت تحبني يا ترى؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى