الاخبار

مؤسسة التقاعد توضح موعد نزول الرواتب للمتقاعدين في السعودية بعد الزيادة الجديدة 1445

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة عن موعد صرف الرواتب للمتقاعدين لهذا الشهر، وهو من المواعيد التي ينتظرها الكثير من الفئات التي تحصل على المعاش شهريا، كما انتشرت العديد من الأخبار حول زيادة الرواتب في هذا الشهر.

جدول المحتويات

موعد نزول الرواتب للمتقاعدين

ينتظر العديد من الأشخاص في المملكة صرف الرواتب، خاصة رواتب المتقاعدين، وقد أعلنت مؤسسة التقاعد عن مواعيد صرف الرواتب في الموعد المحدد لها من كل شهر.

تم تداول العديد من الأخبار التي تتحدث عن زيادة الرواتب في العام الجديد، وذلك لتخفيف غلاء المعيشة، وسيتم صرف الراتب للمتقاعدين في اليوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي.

يرجى ملاحظة أن هذا الموعد قد يختلف وفقا للتقويم الهجري، وأوضحت المؤسسة العامة للتقاعد أنه في حالة تأخير صرف الرواتب عن ذلك اليوم، فإن ذلك يكون في حالة وجود إجازة رسمية في اليوم الخامس والعشرين.

موعد نزول رواتب المتقاعدين لشهر يناير – رجب

مع بدء العام الميلادي الجديد، يرغب العديد من الأشخاص في معرفة موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر، والذي يكون في اليوم الـ 25 من شهر يناير، وفي التقويم الميلادي، يكون في اليوم الـ 13 من شهر رجب.

كيفية الاستعلام عن رواتب المتقاعدين

يمكن لأي شخص يستفيد من الحصول على المعاش أن يتحقق من راتبه وموعد صرفه، ومعرفة المدة المتبقية للصرف، وغيرها من المعلومات الأخرى، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتقاعد. يمكن ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية

  • الوصول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة العامة للتقاعد.
  • بعد ذلك ، يتم إدخال البيانات المطلوبة ، والتي تتضمن رقم الهوية الوطنية الخاصة بالمستخدم
  • بعد ذلك، قم بإدخال الكود الموجود على الشاشة للتحقق.
  • في النهاية، يتم الضغط على كلمة الاستعلام الموجودة أسفل الشاشة.
  • سيتم ملاحظة ظهور جميع المعلومات المتعلقة برواتب المتقاعدين، والموعد الخاص بصرفها، وجميع المعلومات المتعلقة بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى