الاخبار

رابط تقديم وظائف وزارة النقل السعودية 2024

أعلن وزير النقل والخدمات اللوجستية، صالح الجاسر، عن إطلاق مبادرة جديدة في بداية العام، حيث وضعت الوزارة في خطتها توفير 45 ألف وظيفة في القطاع، وتمت هذه الخطة بالتعاون المستمر بين وزارتي النقل والموارد البشرية وبين صندوق هدف للتوظيف

أعلن الوزير في فعالية التوظيف الافتراضية التي أقيمت أمس الأحد 2/1/2024 عن رغبة الوزارة في تعزيز وسائل الاتصال، لجذب الكفاءات وأصحاب المواهب من جميع القطاعات، من أجل العمل في الوزارة. هيئة الخدمات اللوجستية تسعى هذا العام للتركيز بشكل كبير على التوظيف والتوطين.

يتم التقديم لهذه الوظائف من خلال الرابط المذكور، حيث يقوم المتقدم بإنشاء حساب جديد على الموقع، ومن ثم يقدم طلبه للوظيفة المناسبة له، ويجب على المتقدم أن يستوفي جميع الشروط المطلوبة، والفرص الوظيفية المتاحة للتقديم حاليا تتواجد في القطاعات التالية:

  • القطاع البري.
  • القطاع البحري.
  • القطاع الجوي.
  • القطاع اللوجستي.
  • القطاع السكني.

تبذل وزارة النقل جهودا كبيرة لتنظيم عملية التوطين والتوظيف بأفضل شكل ممكن، وذلك لجذب الكفاءات وأصحاب الخبرة في هذا القطاع، فالكوادر الوطنية هي المسؤولة مباشرة عن تطوير خدمات القطاع وجعله قادرا على مواكبة التطورات السريعة في العالم بأكمله.

يهدف وزير النقل هذا العام إلى تعزيز دور المرأة السعودية في قطاع النقل بشكل كبير، حيث سيتم تعيين عدد كبير من السيدات في مختلف المجالات، وسيتاح أيضا التقديم لقيادة القطارات لأول مرة، حيث لم يحدث من قبل تعيين امرأة كقائدة قطار. تأتي هذه الخطوة تأكيدا على الدور الفعال للمرأة وقدرتها على التعامل المرن والذكي في المناصب الهامة. وقبل أن يتم توظيف السيدات في مجال قيادة القطارات، يجب أن يخضعن لبرنامج تدريب شامل في البداية.

ويجب الإشارة إلى أن وزارة النقل تتولى عملية التوظيف في أهم وأكبر شركات القطاع الخاص في المملكة، وقد بلغ عدد هذه الشركات أكثر من 60 شركة، وذلك تحت رعاية مباشرة من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وإذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي استفسار بخصوص المعرض التوظيف الافتراضي الأول، يمكنك الآن التواصل معهم مباشرة عبر هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى