أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

كم عمر جوري قطان

كم عمر جوري قطان ؟ يعد هذا السؤال من أشهر الأسئلة التي طرحت على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث السعودية في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب شهرة جوري قطان كإحدى الشخصيات الشابة المعروفة في المملكة العربية السعودية، خاصة بعد مشاركتها في مسابقة “بوليفارد المواهب” التي تعرض على قنوات MBC.

يجدر بالذكر أن هذه المسابقة بدأت في نفس الوقت مع أحداث موسم الرياض الأخير، والذي بدأ في العام الماضي لسنة 2021 ميلادية، والتي توافق سنة 1443 هجرية، وهدفها اكتشاف المواهب الشابة السعودية غير المعروفة، بهدف منحهم الفرصة للتألق والشهرة، ويمكن أيضا مد يد العون للشباب الجدد من خلال خبراء مجال الفن.

وبناء على ذلك، كانت جوري قطان واحدة من أبرز المشتركين في مسابقة “بوليفارد المواهب”. زادت التساؤلات حول جوري قطان وسيرتها الذاتية ومن هي وما هي موهبتها. وكيف يمكن الوصول إلى حساباتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي. لذا، ستقدم المقالة التالية جميع المعلومات المتاحة عنها من خلال موسوعتنا .

جدول المحتويات

كم عمر جوري قطان

صعد اسم جوري قطان على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في السعودية مؤخرا، كونها واحدة من الوجوه الشابة البارزة التي ظهرت في الساحة الفنية مؤخرا، وكانت من المواهب الشابة المشاركة في مسابقة المواهب المعروفة باسم “بوليفارد المواهب” التي عرضت على قنوات إم بي سي. وهذا أثار فضول الكثيرين لمعرفة المزيد عنها، وحصدت العديد من المعلومات التي تساعد الناس على التعرف عليها بشكل أفضل وأدق. وبناء على ذلك، سنسرد فيما يلي أغلب المعلومات التعريفية عنها.

  • لاحظ أن جوري قطان، واحدة من أصغر الوجوه الموهوبة في المملكة العربية السعودية، تبلغ من العمر سبعة عشر عاما فقط، وذلك لأنها ولدت في عام 2004 ميلاديا، وبالتالي لا تزال طالبة في المرحلة الثانوية
  • بدأت جوري قطان مسيرتها في المجال الغنائي عندما كانت في الخامسة من عمرها. اكتشفت عائلتها موهبتها بالصدفة أثناء لعبها كأي طفلة. الآن، في سن السابعة عشرة، تمكنت من الظهور على شاشات التلفزيون في واحدة من أكبر مسابقات المواهب في المملكة العربية السعودية.

من هي جوري القطان

جوري قطان هي واحدة من أبرز المواهب الغنائية الشابة والجديدة، وشاركت في مسابقة بوليفارد المواهب، وتمكنت من إظهار موهبتها وقدرتها الغنائية الفريدة، وهذا يجعلها واحدة من أفضل الأصوات في الوطن العربي بأكمله.

  • كانت أول تجارب الشابة جوري قطان في المشاركة الفنية من خلال الحفلات المدرسية، وهذا أدى إلى اكتشاف هذه الصوت الذهبي بالصدفة سواء بالنسبة لها أو لعائلتها، خاصة أن هذه الموهبة الرائعة تم اكتشافها أثناء لعب الطفلة أمام والدتها وجدتها.
  • ومن الملفت للنظر أنها كانت تعاني من الكثير من التنمر والتحرش، مما أدى إلى انعزالها وتجنب المشاركة الاجتماعية، حتى قررت أن تتجاوز ذلك وتشارك في إحدى مسابقات المواهب عندما كانت في سن الرابعة عشرة، وبالفعل تمكنت من الحصول على المركز الثاني.
  • ومع ذلك، لم تتوقف عند هذه المرحلة فحسب، بل سعت لتحقيق حلمها وشغفها بالفن والغناء، مما أدى إلى نشر موهبتها وتأسيس نفسها في المجال الفني، عبر حساباتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • والتي بالفعل قد استطاعت أن تحصد الكثير من المتابعين، فقد حظيت بحب وإعجاب الكثيرين، وتم تشجيعها من قبل العديد، مما دفعها للمشاركة في مسابقة بوليفارد للمواهب، وهي الخطوة الأولى في تحقيق حلمها والنجاح فيه.

السيرة الذاتية لجوري قطان

بناء على أن جوري قطان هي واحدة من أشهر الشخصيات الشابة في المملكة العربية السعودية مؤخرا، فقد تساءل الكثيرون عن سيرتها الذاتية وحاولوا معرفة أدق التفاصيل عنها للتعرف عليها عن قرب، ولذا ستحمل الفقرات التالية كل المعلومات الممكنة حول سيرة جوري قطان الذاتية.

  • جوري قطان هي مواطنة سعودية ولدت في عام 2004، وبالتالي تبلغ من العمر سبعة عشر عاما، وهي مسلمة وتحمل الجنسية السعودية.
  • بالإضافة إلى أنها لا تزال طالبة في المرحلة الثانوية، وبالتالي حالتها الاجتماعية عزباء، تعمل في المجال الفني وتحديدا في الغناء، وبالإضافة إلى مهارتها في الفن الغنائي، فهي أيضا مبدعة في الرسم والمكياج السينمائي والحرف اليدوية.

أغاني جوري قطان

  • يجدر بالذكر أنه حتى الآن، لم تقم جوري قطان بغناء أي أغنية خاصة بها، على الرغم من أنها قد غنت العديد من الأغاني، إلا أنها كانت مقاطع من أغاني فنانيها المفضلين، بالإضافة إلى طلبات الجمهور المتابع والمحب لها لبعض الأغاني المحددة.
  • بعد فوزها في مسابقة بوليفارد المواهب وحصولها على مبلغ مالي كبير كمكافأة، قررت إنتاج أغانيها الخاصة، خاصة بعد أن قدمت أغنية خاصة بها بعنوان “كلمة شكر ما ظن تكفي عطاكم” في أبريل 2020.

حسابات جوري قطان علي منصات التواصل الاجتماعي

تساءل الكثيرون عن كيفية الوصول إلى حسابات جوري قطان الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، خصوصا وأننا أشرنا سابقا إلى أنها تقوم بنشر المقاطع الغنائية الخاصة بها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبناء على ذلك تساءل الكثيرون عن كيفية الوصول إليها، ولذا ستحمل السطور التالية جميع الروابط الخاصة بحساباتها الشخصية.

  • إذا كنت ترغب في متابعة جوري قطان على منصة التواصل الاجتماعي يوتيوب، يمكنك الوصول إلى قناتها الخاصة مباشرة من خلال هذا الرابط.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك متابعة الفنانة جوري قطان من خلال حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي توتير، ويمكن الوصول إليها مباشرة من خلال هذا الرابط.
  • بالإضافة إلى حساب الفنانة جوري قطان الشخصي على فيسبوك، ويمكن الوصول إليه مباشرة عبر هذا الرابط.
  • بالإضافة إلى ذلك، لديها جوري جوري حساب على منصة الإنستجرام، ويمكن الوصول إليها من خلال هذا الرابط.
  • وفي النهاية، يمكنك متابعة جوري قطان من خلال حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك، وذلك عبر هذا الرابط.

في النهاية ومع الوصول إلى نقطة الختام في مقالنا الذي أجاب على سؤال عن عمر جوري قطان، فإننا أشرنا إلى أن الفنانة جوري قطان ولدت في عام 2004، وبالتالي فهي في السابعة عشرة من عمرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى