أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هم أبناء ناصر المقيرن

من هم أبناء ناصر المقيرن

من هو ناصر المقيرن ويكيبيديا، رجل الأعمال السعودي الشهير الذي شارك في مراسم جنازة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وعلى الرغم من مرور ما يقرب من خمس سنوات حتى الآن، إلا أن اسمه لا يزال مذكورا على ألسنة معظم سكان المملكة العربية السعودية، وبعد وفاته قام أبناؤه برفع اسمه ومتابعة مسيرته في هذا المجال، ومن خلال موقع موسوعة سنسلط الضوء على كل ما يتعلق بالمرحوم ناصر المقيرن وسبب شهرته وشهرة والده قبله، وكيف حقق ثروته الكبيرة.

من هو ناصر المقرن – ويكيبيديا

ناصر المقيرن هو رجل أعمال سعودي ناجح وملياردير وتاجر اكتسب ثروته بجهوده وبفضل ذكائه وفطنته في عالم التجارة. بالإضافة إلى ذلك، يربط ناصر المقيرن صلة قرابة مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إذ هو ابن عمه وزوج خالته. ويتمتع ناصر المقيرن بحب الشعب السعودي داخل المملكة العربية السعودية.

متى مات ناصر المقيرن؟

توفي الرجل الأعمال السعودي الشهير ناصر بن سليمان المقيرن في 29 ديسمبر 2017 بعد تعرضه لنوبة قلبية أودت بحياته، وحضر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان جنازته شخصيا لتقديم العزاء لأبنائه.

من هي زوجة ناصر المقيرن وأولاده؟

في بداية مسيرته في عالم التجارة والأعمال، تزوج ناصر المقيرن ابنة رجل الأعمال السعودي سعود بن عبد العزيز القصيبي، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الأمراء ورجال الأعمال والدولة والوزراء والشخصيات البارزة في المملكة. وأنجب ستة أبناء، ثلاثة أبناء وثلاث بنات، والأبناء هم: سليمان ومحمد ونواف، والبنات هن: مشاعل ونورا ونوف.

من هو نواف بن ناصر – ويكيبيديا

نواف المقيرن هو ابن ناصر المقيرن، رجل الأعمال الكبير، ولد في الرياض عام 1987م، وكان عمره 35 عاما في عام 2022م، حصل على تعليمه في المدارس السعودية حتى وصوله إلى الجامعة، حيث درس إدارة عامة في جامعة الملك عبد العزيز، وعمل في مجالات التجارة والعقارات والبورصة والصرافة مع والده ناصر المقيرن، واشتهر بشغفه وحبه للرياضة، وأنه من مشجعي نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ابناء ناصر المقيرن

ستة أبناء للراحل ناصر المقرن قاموا بحمل راية الأعمال بعد وفاته، وابتدأ أبناؤه في تطوير ما تركه والدهم من أعمال عن طريق تطوير سلسلة من الأعمال التي تركها لهم والدهم، وأبناءه الستة هم كالتالي:

نواف بن ناصر المقرن.

نواف هو الابن الأكبر لناصر المقيرن وسنخبرك عن سيرته الذاتية
الاسم: نواف بن ناصر بن سليمان المقيرن.
المعروف: نواف المقرن
الميلاد: مواليد 1987 م.
العمر: 35 سنة.
الميلاد: الرياض
الجنسية: سعودي.
العمل: رجل أعمال.
الوظيفة: رئيس النادي الرسمي.
المستوى التعليمي: حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الملك عبد العزيز في جدة، المملكة العربية السعودية.

سليمان بن ناصر المقرن

الاسم : سليمان بن ناصر بن سليمان المقيرن.
المعروف: سليمان مقيرن
الميلاد: الرياض
الإقامة: المملكة العربية السعودية.
الجنسية: سعودي.
العمل: رجل أعمال.

محمد بن ناصر المقرن

الاسم : محمد بن ناصر بن سليمان المقيرن.
المعروف: محمد مقرن.
الميلاد: الرياض.
الإقامة: المملكة العربية السعودية.
الجنسية: سعودي.
العمل: رجل أعمال.

مشاعل بنت ناصر المقيرن

الاسم : مشاعل بنت ناصر بن سليمان المقيرن.
المعروف: مشاعل بنت المقيرن.
الميلاد: الرياض.
الإقامة: المملكة العربية السعودية.
الجنسية: سعودية.
الوظيفة: مدرسة في كلية الدراسات التطبيقية بجامعة الملك سعود.

نوف بنت ناصر المقرن

الاسم : مشاعل بنت ناصر بن سليمان المقيرن.
المعروف: مشاعل بنت المقيرن.
الميلاد: الرياض.
الإقامة: المملكة العربية السعودية.
الجنسية: سعودية.
الفئة: أنا محاضر في جامعة الملك سعود – كلية الدراسات التطبيقية.

نوارة بنت ناصر المقرن

ما مدى ثراء ناصر المقيرن؟

بدأ الشيخ ناصر المقيرن رحمه الله العمل في مجال التجارة في العاصمة السعودية الرياض حيث أسس مجموعة كبيرة من الشركات الرائدة في مجال العقارات والأوراق المالية وتداول الأسهم والتي كان لها سمعة طيبة وعريقة وشهرة واسعة وكبيرة في مجال الصرافة، مما جعله أحد أهم وأبرز رجال الأعمال في هذه المجالات في المملكة العربية السعودية.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعنوان من هو ناصر المقيرن ويكيبيديا، وقد أوضحنا في سطور عن رجل الأعمال السعودي المرموق ناصر المقيرن رحمه الله عليه وسلمه. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى