أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

كم تبلغ ثروة ابراهيم تاتلس

لا يعرف بشكل قاطع مبلغ ثروة إبراهيم تاتلس، على الرغم من كل ما يمتلكه من أعمال.

من هو إبراهيم تاتلس

تم ولادة إبراهيم تاتلس أو إبراهيم تاتليسس في الأول من يناير للعام ١٩٥٢ في مدينة شانلي أورفا التاريخية التركية. إنه واحد من أكثر الفنانين الترك تسجيلا للأغاني، حيث سجل حتى الآن ٤٢ ألبوما. كان له أيضا العديد من الرقصات الشعبية الشهيرة وشارك في العديد من الأفلام السينمائية. في عام ٢٠٠٧، شارك في انتخابات النائب العام كمرشح. إبراهيم تاتلس هو أحد رجال الأعمال الترك الذين يعملون في مجال السياحة والمطاعم والأعمال التجارية، بالإضافة إلى مشاريع البناء التي نفذها في العراق.

بدأ إبراهيم تاتلس حياته الفنية كمغني شعبي في العديد من الاحتفالات والأعراس، وأصدر مجموعة من الأغاني في عام 1975، ولكن للأسف لم تحقق نجاحا في البيع، مما أدى إلى تركه الموسيقى مؤقتا والعمل في التجارة في إسطنبول مع عائلته في عام 1977، حتى قام بتسجيل ألبومه الثاني “Ayağında Kundura”، وكان هذا الألبوم هو بداية حقيقية لمسيرته الفنية إبراهيم تاتلس.

زوجة ابراهيم تاتلس

تزوج الفنان إبراهيم تاتلس مرتين خلال حياته، وكانت الزوجة الأولى الفنانة بريهان سافاش، أما الزوجة الثانية فكانت ايشيغول يلديز. تزوج إبراهيم تاتلس الفنانة بريهان سافاش في عام 1979، وانفصلا في عام 1982، وتزوج ايشيغول يلديز في عام 2011، وانفصلا في عام 2013. سنقدم لكم بعض المعلومات عن الزوجتين فيما يلي.

بريهان سافاش

ولدت الممثلة التركية بريهان سافاش في الرابع عشر من يونيو عام 1957 في العاصمة التركية إسطنبول. واسمها الحقيقي هو شريفة بريهان. بدأت بريهان سافاش مشوارها الفني بالمشاركة في العديد من المسرحيات في بداية مسيرتها، واستمرت في ذلك حتى عام 1971. وبعد عام، بدأت مسيرتها السينمائية ووصلت بسرعة إلى أدوار البطولة. قامت ببطولة ما يقرب من 120 فيلما.

اشيغول يلديز

ولدت السيدة ايشيغول يلديز عام ألف وتسعمائة وواحد وثمانين، وهي سيدة أصلها تركي، وأثارت الجدل في الوسط الفني التركي بعد انفصالها ونشرها لصور مثيرة لها بعد تغير كبير في شكلها وظهور اهتمامها بنفسها، بالإضافة إلى ذلك، فقد زاد هذا اهتمام متابعيها بها وكسبت عددا كبيرا من المتابعين الجدد.

اصابة ابراهيم تاتلس

تعرض إبراهيم تاتلس لعدة محاولات اغتيال. في عام 1990، تعرض لإصابة في قدمه برصاصة، وتمكن من النجاة من محاولة اغتيال أخرى في عام 1998. ومع ذلك، كانت أسوأ محاولة اغتيال يواجهها في عام 2011، حيث تعرض لإصابة في جبهته تسببت في أضرار كبيرة في المخ وتوقع الأطباء أنه سيصاب بالشلل.

أصل ابراهيم تاتلس

يتابع الكثيرون الفنان إبراهيم تاتلس بشدة ويتساءلون عن أصله. حقيقة، عاش إبراهيم تاتلس في مدينة صغيرة في تركيا وينحدر من أصل عربي. والدته تركية ووالده عربي، وتوفي والده في سن مبكرة مما دفعه للإعتماد على نفسه منذ صغره.

أعمال إبراهيم تاتلس

تعرف على أن الفنان إبراهيم تاتلس هو رجل عصامي، تمكن من بناء ثروته وأعماله الضخمة بمفرده، فقد انتقل تاتلس من الفقر والقحط إلى حياة الأغنياء والثراء، نتيجة لجهوده المستمرة والمثابرة على مدار سنوات حياته، ولم يعتمد فقط في بناء ثروته على صوته وموهبته الفنية فقط – وإن كانت أكبر سبب في ثروته – بل جمع أيضا بين أعماله الفنية وعمله في مجال السياحة، فهو واحد من أبرز رجال الأعمال العاملين في مجال السياحة في تركيا.

بالإضافة إلى ذلك، يملك الكثير من المطاعم المنتشرة في جميع أنحاء تركيا، ولديه العديد من القنوات التلفزيونية المختلفة، وهذا جعل إبراهيم تاتلس واحدا من أغنى الفنانين في تركيا.

أغنى الفنانين في تركيا

حظيت الدراما التركية بشعبية كبيرة في العديد من دول العالم، مما زاد من شهرة وثراء الفنانين الأتراك، وسنعرض لكم بعض المعلومات عن أشهر الفنانين في تركيا.

أصلى تاندوغان

تعتبر أصلي تاندوغان رمزا للجمال في تركيا، حيث تعد واحدة من أثرى نجمات تركيا، حيث تقدر ثروتها بحوالي عشرة ملايين دولار أمريكي، واشتهرت عالميا بدورها في مسلسل دقات قلب، حيث قامت بتجسيد شخصية لمياء، وتعتبر أصلي الفنانة الأعلى أجرا بين كل الممثلين التركيين، حيث ولدت في الثاني من أبريل عام 1979 في مدينة أنقرة.

نور أيسان

تعمل نور إيسان كمقدمة برامج وممثلة مشهورة في المجتمع التركي، وأصولها تعود إلى ألمانيا، ووصلت ثروتها إلى حوالي خمسة ملايين دولار أمريكي، واشتهرت بأدوارها المميزة مثل دور فنانة نحت في مسلسل على حافة الحب، وبالشخصية التي قدمتها في فيلم وادي الذئاب العراق، الذي يستند إلى قصة فلسطينية، وولدت في الثاني عشر من نوفمبر عام 1980 في مدينة دويسبورغ.

تولجاهان سايسمان

اشتهر تولجاهان سايسمان بعمله كعارض أزياء مشهور، بفضل جماله الخارجي، وبالإضافة إلى عمله في المجال الفني، فهو مذيع تركي مشهور أيضا. حصل ساسيمان على جائزة أفضل عارض أزياء في العالم، وتقدر ثروته بحوالي خمسة ملايين دولار أمريكي. أصبح مشهورا بأدواره العديدة في الأعمال الفنية، ومن أبرزها دوره في فيلم كسوف الحب. ولد في إسطنبول بتركيا في السابع عشر من ديسمبر عام 1981.

بوراك أوزجيفيت

أوزغيفيت، المعروف أيضا بعمله كعارض أزياء في بداية حياته، حقق المركز الثاني في مسابقة أفضل عارض أزياء في العالم، وتقدر ثروته بحوالي ثلاثة ملايين دولار أمريكي، واشتهر بأعماله المترجمة إلى عدة لغات، من أبرزها مسلسل المؤسس عثمان ودوره في مسلسل قيامة ارطغرل، ولد في 24 ديسمبر 1984.

بيرين سات

تشتهر بيرين في الوسط الفني التركي بأنها فنانة استثنائية للغاية، فهي تتميز بإتقان أي شخصية تقوم بتجسيدها، وعلى الرغم من صغر سنها إذ ولدت في السادس والعشرين من فبراير عام 1984 في أنقرة، تركيا، إلا أنها أدهشت العالم بأدوارها المتعددة في الدراما التركية، ومن بين تلك الأدوار دور بهتر يري في مسلسل العشق الممنوع، وقد بلغت ثروتها ثلاثة ملايين دولار أمريكي.

مراد يلدريم

يعتبر مراد واحدا من أشهر الممثلين والأكثر ثراء في تركيا، وتصل ثروته إلى مليوني دولار أمريكي. بدأ مسيرته في المسرح وكان المسرح هو البوابة التي دخل منها عالم الفن. يعتبر أنه دخل الفن من أوسع أبوابه، حيث شاهده أحد الكتاب وأوصى به للعمل في الأعمال التلفزيونية الدرامية. أظهرت موهبته الكاملة وأسرارها في دور مهم في مسلسل حكاية عشق، كما قدم دورا كبيرا في مسلسل العاصفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى