أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي باربي الكيبوب

من هي باربي الكيبوب

من هي باربي الكيبوب؟ من أكثر الأسئلة التي يتم تكرارها عنها من قبل جميع متابعي وعشاق فن الكيبوب في الوطن العربي ، وهذا من أشهر أنواع الفنون الشعبية التي انتشرت في العالم في العام الماضي ، وسيتم مناقشتها من خلال هذا المقال – سنوضح لكم من هي باربي الكيبوب الحقيقية ، ونقدم لكم سيرتها الذاتية ، وأبرز المعلومات عنها.

باربي الكيبوب 2022

 هي نمية يتميز شعرها باللون الأشقر وجسمها النحيل وعينيها الملونة. ظهر مصطلح باربي الكيبوب لوصف مغنين مشابهين لتلك الدمية. يتميز معظم المغنين الكوريين في الجنوب بالنحافة والجسم النحيل ، وهناك العديد من مغني الراب أو مغني الكيبوب. حققت لاليزا مانوبان، المغنية التايلاندية، لقب باربي بوليوود، وهي تبلغ من العمر 25 عاما، من بين أغانيها الفردية “Boombayah” و “Whistle” و “Dhu-Du Dhu-Du.

وقد حازت على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة “فنان العام الجديد” و “جائزة Bonsang” و “جوائز سيول الموسيقية” و “جائزة أفضل فنان” في “جوائز الموسيقى الآسيوية Mnet” و “جوائز Rookie Gaon Chart Music Awards”. تجيد باربي بلكيبوب اللغة التايلاندية والكورية واليابانية والإنجليزية بطلاقة، وهي مهووسة بالطعام والثقافة الغربية. ومع ذلك، فهي غالبا ما تشعر بالحنين إلى والديها والطعام التايلاندي الأصلي.

لاليسا مانوبان باربي الكيبوب

لاليسا مانوبان، الملقبة بباربي الكيبوب، ولدت في ٢٧ مارس ١٩٩٧ في بانكوك، تايلاند، وهي مغنية راب ومغنية وراقصة تايلاندية من أصل كوري، وهي أيضا عضوة في فرقة البلاك بينك.

كان اسمها عند ولادتها برنبينيا مانوبان، ثم قامت بتغيير اسمها الأول قانونيا إلى لاليسا، بناء على نصيحة عراف لتحقيق الرخاء، عندما كانت طفلة وحيدة.

تكون جنسية والدتها التايلاندية ويدعى والدها ماركو بروشويلر وهو طاه شهير سويسري الجنسية ونشط حاليا في تايلاند.

من هي صوت كوريا الرئيسي

عندما كانت صغيرة، كانت باربي الكيبوب جزءا من فرقة رقص وقدمت عروضا في بلدها قبل أن تجتاز بنجاح اختبار مسابقة الترفيه YG في عام 2010 فقط. كانت الشخص الوحيد من بين 4000 متقدم الذين اجتازوا اختبار YG Entertainment في وطنها تايلاند، وأصبحت أول متدربة أجنبية في عام 2011 وكان عمرها 13 عاما.

حققت لاليسا باربي المرتبة الأولى في المسابقة المذكورة، وعرضها “يانج هوان سونج” لتصبح متدربة في واي جي إنترتينمنت.

في سبتمبر ٢٠٠٩، شاركت المجموعة في مسابقة LG Entertainment Million Dream Sanan World التي تبث على القناة ٩ وفازت بجائزة “الفريق الخاص”. كما شاركت أيضا كممثلة مدرسة في مسابقة غنائية تدعى “أفضل ٣ أخلاق طيبة في تايلاند”، حيث حصلت على المركز الثاني.

وافقت لاليسا باربي الكيبوب على العرض، في عام 2011 ، هاجرت لاليسا إلى كوريا الجنوبية ، لتبدأ تدريبها الرسمي، من أجل مسيرتها المهنية في الكيبوب ، والتي استمرت لمدة خمس سنوات.

وفي هذا الوقت، كان جزءا من فرقة رقص تسمى وي زا كول بجانب زملائه المتدربين التايلانديين.

ظهرت لأول مرة في ٨ أغسطس ٢٠١٦، بجانب جيسو وجيني وروزي مع الألبوم المنفرد Square One، الذي أنتج أغنيتي “Whistle” و “Boombayah”. وأصبحت لاليسا أصغر عضوة في المجموعة وقد أثبتت نفسها كمغنية راب وراقصة رئيسية.

أنهت ليزا باربي تعليمها الثانوي في مدارس برابامونتري الأولى والثانية في تايلاند. كانت مهتمة بالموسيقى والرقص منذ صغرها. شاركت بانتظام في مسابقات الرقص طوال طفولتها، بما في ذلك في “To Be Number One”، وانضمت إلى فريق رقص يتألف من 11 عضوا يدعى We Zaa Cool إلى جانب بامبام من فرقة Got7.

تم اختيار ليزا من قبل برنامج MBC العسكري المتنوع Real Man 300 لتصبح عضوا دائما في العرض اعتبارا من 21 سبتمبر 2018.

من هي باربي الكيبوب الحقيقية

باربي الكيبوب تستطيع العزف على الجيتار والقيثارة والبيانو.

باربي الكيبوب تستطيع التحدث بالكورية والإنجليزية واليابانية والتايلاندية والصينية الأساسية.

3- مرحة خارج المسرح.

طعامها المفضل هو البطاطس المقلية وطبقها الكوري المفضل هو Gamjatang (حساء بلحم الخنزير الحار).

5- تحب ليزا الماكياج كثيرًا.

يفضل ليزا وجيسو وروز الرجال اللطفاء على الرجال الجذابين.

قالت ليزا إن كانت رجلا، لواعدت جيني لأنها جميلة.

تم اختيارها كمدرسة رقص في برنامج Youth With You 2 & 3 الصيني.

9- نوع ليزا المثالي من الرجال: في حديثها قالت إنها تحب الرجال الأكبر سنا، الذين يمكنهم الاهتمام بها بشكل جيد، كما تحب الرجال الطيبين، الذين يمتلكون مهارات الطبخ وأسلوب حياة يناسبها.

لاليسا مانوبان السيرة الذاتية

في 25 يوليو 2019، أصبحت ليزا سفيرة للعلامة التجارية ومقدمة حصرية للعرض للمجموعة الجديدة التي تم إطلاقها في تايلاند، وتشمل ستة منتجات تحمل توقيع Manoban.

في 28 مارس 2019، قامت ليزا بتوقيع أول صفقة فردية لها مع AIS Thailand، أكبر مشغل للهاتف المحمول GSM في تايلاند، لتصبح أعلى مقدم للعلامة التجارية مدفوع الأجر لـ AIS.

بالإضافة إلى ذلك، حملتها الإعلانية حققت تصنيفا تجاريا مرموقا في تايلاند، وفيفي أصبحت في 11 مايو 2019 سفيرة العلامة التجارية لهاتف Samsung Galaxy S10 في تايلاند، وتم إصدار أول مادة ترويجية للعلامة التجارية في 14 مايو.

لعبة الهاتف المحمول Ragnarok M: تستخدم ليزا كنموذج للتأييد في “Eternal Love” وتظهر كشخصية على خادم “Midnight Party” منذ 24 يوليو 2019 حتى الآن.

تمكنت لاليسا مانوبان من الحصول على أول غلاف فردي لها في مجلة Harper”s Bazaar في تايلاند في مايو 2019. أفادت MEI ، وهو موزع لمجلة Harper”s Bazaar ، أن جميع النسخ المطبوعة البالغ عددها 120،000 تم بيعها. كان من المعروف عادة أنه يتم طباعة 30،000 نسخة ، ومتوسط عدد النسخ المطبوعة للمشاهير المعروفين هو 60،000 نسخة. ومع ذلك ، على الرغم من بيع 120،000 نسخة ، لم يتم تلبية طلب الجمهور.

في أبريل 2019، أصبحت باربي الكيبوب الشخصية الأكثر متابعة على إنستغرام، حيث بلغ عدد متابعيها 17.4 مليون في ذلك الوقت. واعتبارا من أبريل 2021، أصبحت هي الآن الشخصية الأولى والوحيدة في فن الكيبوب التي تجمع بينها وبينها 50 مليون متابع حول العالم، واستمرت في زيادة عدد المتابعين والمشاركات على المنصة.

أنستقرام لاليسا مانوبان

باربي الكيبوب لديها حساب رسمي وخاص على منصة انستجرام، حيث وصل عدد متابعيها على منصة انستجرام إلى حوالي 77 مليون متابع من جميع أنحاء العالم بسبب شهرتها الواسعة بين متابعيها.

ليست الكورية الجميلة المعروفة باربي الكيبوب لها شهرة واسعة في الولايات المتحدة الأمريكية وتايلاند وكوريا والصين وجميع أنحاء العالم.

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى