أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

هل تزوج سعد المجرد اليسا

هل تزوج سعد المجرد اليسا

تتمتع حياة المشاهير بإهتمام خاص من قبل متابعيهم، الذين يرى في معرفة أخبار النجوم والفنانين والمشاهير طريقة للتعبير عن إعجابهم بهم. لقد تابعنا إصدار الأغنية الجديدة التي قامت بتأديتها النجمة إليسا والنجم سعد لمجرد “من أول دقيقة” والتي حققت نجاحا كبيرا في عيد الفطر المبارك. بعدها، بدأ المعجبون والمتابعون للفنانين يطرحون أسئلة، ومن أهم هذه الأسئلة هو ما إذا كان سعد المجرد وإليسا قد تزوجا. على الرغم من وجود بعض الصور التي تظهر المشاعر الرومانسية بين الفنانين، لا يوجد أي أخبار عن زواج إليسا وسعد لمجرد حتى الآن

الفنانة إليسا

إليسا، الفنانة اللبنانية ذات الشهرة الواسعة، التي زادت شعبيتها لتصل إلى جميع الدول العربية من المحيط إلى الخليج. وسنقدم لكم بعض المعلومات حول هذه النجمة، بما في ذلك حياتها وعملها، إضافة إلى تفاصيل مولدها وأهم أعمالها وآخر أخبارها.

نبذة عن حياتها الشخصية

  • أنجبت الفنانة إليسا في السابع والعشرين من شهر أكتوبر لعام 1972، في منطقة دير الأحمر في مدينة بعلبك اللبنانية. واسم “إليسا” هو الاسم الشهير الذي تحب أن يناديها به. أما اسمها الحقيقي فهو “أليسار زكريا خوري”، وهي من أسرة متوسطة الحال. والدها هو الأديب والشاعر اللبناني زكريا خوري، الذي كان مدرسا للغة العربية. تزوجت والدتها السورية يمنى سعود، وهي أم إليسا. وتتكون أسرة إليسا من ثلاث أخوات إناث وهن أليسار ونورما وريتا، وثلاثة أخوة ذكور وهم غسان وجهاد وكميل.
  • تعلمت الفنانة إليسا في مدرسة تنتمي إلى نظام المدارس الداخلية المنتشرة في ذلك الوقت، ولذا لم تكن ترى عائلتها إلا في العطلات، وبعد استكمال تعليمها، انضمت إلى كلية العلوم السياسية في جامعة لبنان لتحصل على درجة البكالوريوس.

مشوار الفنانة إليسا الفني

  • بدأت إليسا مشوارها الفني في عام 1989، حيث شاركت في مسرحيات ساخرة للفنان وسيم طيارة، وكانت تلتحق بالمناسبات الاجتماعية للغناء قبل ذلك، وتمت مدحها بشكل قوي من قبل الفنان وسيم طيارة
  • شاركت إليسا في مسرح الساعة العاشرة كممثلة ومغنية في عام 1991، وشاركت في برنامج ستوديو الفن في عام 1992.
  • بدأت فنانة إليسا الحقيقية بإطلاق أول ألبوم لها بعنوان “بدي دوب” من إنتاج شركة “ليدو” للإنتاج الفني، بالإضافة إلى إصدار فيديو كليب للأغنية، مما زاد من شعبية الألبوم وأدى إلى حققه نجاحا قويا. وقد حدث ذلك في عام 1999.
  • أصدرت الفنانة أحد أشهر أعمالها وهو ألبوم عايشالك، الذي حاز على إعجاب الكثيرين من الجمهور والنقاد على حد سواء، وتم إصداره في الرابع عشر من يونيو للعام ألفين واثنين، وحقق رقما قياسيا في حجم المبيعات وصلت إلى حوالي ثلاثة ملايين نسخة.
  • ظلت نجاحات الفنانة إليسا تتوالى وكانت جوهرة العقد في مشوارها الفني بما قدمته من أغاني في ألبوم “أيامي بيك”، الذي لا يزال ناجحا حتى اليوم. تم إصدار الألبوم في الثامن عشر من ديسمبر عام 2007، ولا تزال مشاهداته على مواقع الإنترنت تزداد. تم أيضا ترجمة العديد من أغاني الألبوم إلى اللغات الأجنبية مثل التركية والفارسية والأوزبكية وحتى العبرية.
  • حققت الفنانة إليسا نجاحا عالميا بعد إصدار ألبومها “حالة حب”، الذي وصل إلى المرتبة الثالثة عالميا كأكثر الألبومات مبيعا حول العالم. أغنية “حالة حب” وحدها حققت أكثر من 200 مليون مشاهدة، وتم إصدارها في 25 يوليو عام 2014.

اعتزال إليسا

صرحت الفنانة إليسا في 20 أغسطس 2019 بأنها ستتوقف عن إصدار الألبومات الغنائية، وهذا كان مفاجئا للجمهور. وذكرت أنها تعمل حاليا على ألبوم هو الأخير في مسيرتها الفنية. ومن الواضح أنها تراجعت عن هذا القرار بعد أن أصدرت أغنيتها الرائعة “من أول دقيقة” مع الفنان الشاب سعد لمجرد.

سعد لمجرد

شارك الفنان سعد لمجرد الفنانة أليسا في أغنية “من أول دقيقة” التي ترددت بعض الشائعات أنه يريد الاستفادة من شهرة الفنانة أليسا ليتألق بين الفنانين العرب، هذا الكلام عار تماما عن الحقيقة، فعلى الرغم من صغر سن الفنان سعد لمجرد إلا أنه حقق العديد من النجاحات، وسنعرض لكم بعض الأخبار عن مسيرته الفنية وحياته الشخصية وبعض أعماله فيما يلي.

حياة الفنان سعد لمجرد الشخصية

  • ولد الفنان سعد لمجرد في السابع من أبريل عام 1985 في مدينة الرباط المغربية، وينتمي إلى عائلة فنية مغربية حيث كان والده الفنان البشير عبدو واحدا من أبرز مغنيي الجيل الثاني في المشهد الموسيقي المغربي، ووالدته هي الممثلة المغربية نزهة الوكراكي التي تعمل في مجال التمثيل منذ نحو 35 عاما وتعتبر واحدة من أبرز ممثلات الجيل الثاني في المشهد المسرحي المغربي.
  • سعد لمجرد كان يحترف العزف منذ صغره، وكان يشعر بالحب تجاه البيانو، وكان يحب الغناء أيضا. وكانت لوالدته العديد من التصريحات التي تصف حبه وتعلقه بالموسيقى وجلوسه بجوار الفرق الموسيقية، وبدأ يتعلم الموسيقى في المعسكرات الصيفية التي كانت تنظم للطلاب
  • ظهر سعد لأول مرة على الشاشات عندما قام والده البشير عبده بإحضاره إلى برنامج تلفزيوني، فطلب سعد من مقدم البرنامج أن يغني، وقدم أغنية لعمرو دياب التي نالت إعجاب الجمهور المتابع للبرنامج، وكانت هذه مفاجأة حتى بالنسبة لعبده نفسه، حيث لم يكن يعلم بموهبة ابنه، فساعده والده على تطوير موهبته، بالإضافة إلى تعلمه الموسيقى والرقص في المعهد الوطني للموسيقى والرقص في الرباط.

مشوار سعد لمجرد الفني

  • أول مشاركة جعلته يكتسب شهرة واسعة كانت في برنامج سوبر ستار في عام 2007، حيث حل في المركز الثاني، ولكن بعد البرنامج لم يجد أي دعم لمدة سنتين، مما أدى إلى انسحابه من الساحة الفنية. قرر بعدها أن ينتج أعماله الفنية بنفسه وصور أول مقطع تصويري له في كاليفورنيا تحت عنوان “واعديني” في عام 2009، وحققت إعجابا كبيرا من الجمهور التونسي حينها.
  • بدأت رحلة سعد لمجرد في تحقيق الأرقام القياسية في الثاني من شهر مايو لعام ٢٠١٥ عندما أصدر أغنية “لمعلم” التي كتبت كلماتها وألحانها وتوزيعها لجلال الحمداوي، وأحدثت ثورة جماهيرية في الأسواق العربية، حيث تجاوزت سبعمائة مليون مشاهدة في الأربع والعشرين ساعة الأولى على الإنترنت، وجعلت سعد لمجرد يكسب حوالي مائة ألف معجب ومتابع في أربع دقائق وأربع عشر ثانية فقط من إصدارها، وهذا جعله ينافس في المراكز الأولى منذ طرحها على منصات الموسيقى العربية والعالمية.

أغنية من أول دقيقة

كانت في أغنية “من أول دقيقة” عودة للفنانة اللبنانية أليسا للعمل الغنائي مرة أخرى بعد غياب طويل لها، بالإضافة إلى استفادتها من شهرة الفنان الكبير سعد لمجرد، وقد جمعت الأغنية بين هؤلاء الفنانين، وتميزت بقوة المعاني وروعة الألحان، وهذه العوامل المجتمعة ساهمت في تحقيق نجاحات عديدة منذ إصدارها، حيث حصدت أكثر من مليوني مشاهدة على موقع يوتيوب خلال ساعات قليلة من طرحها في أيام عيد الفطر المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى