التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

افضل شي عند الدخيل للعود

افضل شي عند الدخيل للعود

نحن جميعنا مهتمون بمظهرنا، سواء كنا رجالا أم نساء، ويعتمد الاهتمام بالمظهر على الرائحة التي يشمها الناس عند اقترابنا منهم، ولذلك يسعى الكثيرون منا لشراء أفضل العطور المتاحة لنا، وأفضل مصدر لهذه العطور هو شركة الدخيل للعود، ولكن ما هو الأفضل عندهم؟ للأسف، بحثنا مرارا في منتجاتهم ولم نجد الأفضل بينها، فكل منتج لديهم هو الأفضل، ولا يمكننا تفضيل منتج على آخر، حيث تقترب جميع منتجاتهم من الكمال.

بعض المعلومات عن الدخيل للعود

  • بدأت شركة الدخيل للعود في رحلتها منذ عام ١٤٤٤ هـ الموافق ١٩٣٣ مـ، بمعرض واحد في وسط العاصمة الرياض، وهو سوق الديرة، وكانت تلك بداية مميزة لشركة طموحة مثل شركة الدخيل للعود.
  • شركة الدخيل للعود كانت تحدد الأهداف منذ تأسيسها على يدي الأخوة خالد وأحمد، ابنا فهد الدخيل، ومن بين تلك الأهداف جودة العمل ورضا العميل.
  • من خلال تحقيق تلك الأهداف القوية، نجحت الشركة في الوصول الآن إلى أكثر من ثمانين معرضا متناثرا في مناطق مختلفة من الخليج العربي وبالتحديد في المملكة العربية السعودية.
  • اليوم، تعتبر الشركة واحدة من أفضل المراكز الرائدة في السعودية، كشركة وطنية متخصصة في إنتاج وتسويق العود والعطور.
  • تسعى الشركة للمساهمة في تنمية الوطن وتحقيق الرؤية الوطنية لعام 2030 من خلال زيادة معدلات النمو وجعل صناعة العطور السعودية تنافس عالميا وتوفير فرص عمل للمواطنين.
  • ستقدم الشركة حق الامتياز التجاري (الفرانشايز) للعديد من المستثمرين خارج منطقة الخليج العربي، لتسهيل انتشار المنتج السعودي في جميع أنحاء العالم.

منتجات الدخيل للعود

  • تتمتع شركة الدخيل للعود بسمعة طيبة وثقة العملاء، بسبب منتجاتها ذات الجودة العالية والثقة الكبيرة. تسعى الشركة إلى التطوير والتحديث المستمر لمنتجاتها وتقديم منتجات تناسب جميع الأذواق وتحتفظ بلمسة الأصالة والتألق العربي الفريدة لهذه المنتجات.
  • ما يميز منتجات الشركة هو التنوع والاختلاف، حيث نجحت الشركة في تصنيع أكثر من خمسمائة منتج خاص بها من العطور والعود ومشتقاتها والمخلطات ومنتجات العناية بالجسم ومنتجات العناية بالمنزل.
  • تعتبر عملية ابتكار منتجات جديدة أمرا أساسيا ومهما في استراتيجية الشركة، مع مراجعة المنتجات المحظوظة بالاهتمام المستمر من العملاء ومحاولة الاستفادة منها، لضمان توافق المنتجات الجديدة مع رغبة العملاء.

أفضل العطور في شركة الدخيل للعود

ذكرنا في وقت سابق أن منتجات شركة الدخيل للعود تتمتع بالتميز في معظم منتجاتها، ومن الصعب تحديد الأفضل، ولكن قررنا عرض بعض العطور التي حصلت على تقييمات ممتازة من العملاء، وتلك العطور هي.

اكسلاميشن ذهبي

الذهبي الأكسلاميشن هو عطر أحلام، ذو نسمات عطرية فريدة، بحجم خمسين مللي، ينتمي إلى فئة العطور التي تعتمد على رائحة الفاكهة، وهو عطر بخاخ، تحتوي مقدمته على رائحة البرتقال الأحمر واليوسفي، ومنتصفه على رائحة العسل القوية وزهرة الغاردينيا، ونهايته على الباتشولي المحلى بالكراميل.

أمي

يعتبر عطر الأم من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها لأي امرأة، إذ يدوم لفترة طويلة ويحتوي على مكونات بسيطة وغنية في نفس الوقت، حيث يتألف من خمسين مليلترا من العطور الفاكهية الممزوجة بالعنبر، وتتكون مقدمته من رائحة التوت الفريدة، ويتميز منتصفه برائحة المشمش الجذابة، ويحتوي على المسك العنبري في قاعدته وهو المفضل للجميع.

خاص

اسمه في الواقع هو عطر فريد جدا، فهو يتكون من مزيج شرقي رائع للغاية يحتوي على دهن العود والورد الطبيعي والعنبر، ليمنحك رائحة خاصة تميزك وتجعلك أنيقا.

المساء

عطر المساء هو عطر غني بالرومانسية والإثارة. يأتي في حجم 50 مل، وهو عطر زهري يعتمد على الفاكهة الحلوة. يفتتح العطر بنفحات الزعفران والفواكه الحمراء والزنجبيل والحمضيات. في قلب العطر، نجد رائحة الورد والياسمين والعنبر. وفي النهاية، تأتي روائح خشب الصندل والمسك الأبيض مع الفانيليا.

أفضل المخلطات في شركة الدخيل للعود

الخلطة الملكية

نوصي أصحاب الأذواق الملكية والأصالة العربية الشرقية بعطر الخلطة الملكية، العطر الذي يعكس فخامة صاحبه، فهو مكون من 18 مللي من الروائح الشرقية الخشبية ذات طول زمني طويل، ويجذب انتباه كل من حوله، وله رونق خاص، حيث يفتتح العطر برائحة الورد الطبيعي والزعفران، وفي وسطه تأتي رائحة دهن العود الفاخر، وفي نهايته تأتي رائحة المسك والعنبر مع الصندل.

تراثي

يحتوي هذا العطر الفاخر على روائح تعبيرية لتراثنا العميق، ليعبر عن شخصيته بطابع شرقي مميز، حيث يأتي بحجم ثمانية عشر مللي وينتمي للعائلة الشرقية الخشبية، ويحتوي على زعفران وزنجبيل وبرتقال وجوز في المقدمة، وزهرة الجيرانيوم والقرنفل والورد والعنبر في الوسط، وينتهي بنجيل الهند وزهرة الأميريس والمسك والعود.

أفضل المعطرات في شركة الدخيل للعود

رشوش ليلتي

معطر يفيض بالأناقة، بطبقاته المنعشة ليجلب لأجواءك وأثاثك نسمات رائعة لا يمكن مقاومتها، يأتي المعطر بحجم 250 مل من النوع الزهري، يحتوي على مزيج من الخوخ وزهرة الغاردينيا وزهرة الفيريزيا في المقدمة، ومزيج من العطر الحار والورد مع الياسمين في القلب، ويحتوي في القاعدة على الفانيليا والباتشولي مع نجيل الهند.

رشوش كراون احمر

العطر الأحمر المعطر برشوش كراون يفيض بالأناقة بطبقاته المثالية، المختارة بعناية، وفي حجم 250 مل، يأتي لنا العطر الأحمر المعطر برشوش كراون من فئة العطور الزهرية الشرقية، وفي مقدمته رائحة اليوسفي مع الياسمين، وفي قلبه الورد الشرقي، وفي نهايته الباتشولي والفانيليا مع المسك.

أفضل العود والبخور في شركة الدخيل للعود

العود المعطر

تم اختيار العود المعطر من الدخيل للعود من خلال مزيج فريد من أفضل أنواع العود العربي، مما يمنح المكان رائحة خاصة، وقد لاقى إعجاب العديد من المستخدمين، مما أدى إلى إنهاء الموقع بسرعة كبيرة جدا.

المعجون الراقي

يتألف المعجون الفاخر للعود من خيل مزيج عطري يتميز بمكونات عطرية وعبير ساحر، يميزك بأناقة وحضور مذهل، ويمنحك شعورا بالدفء والرومانسية، لذلك قمنا باختيار مجموعة من أفضل المكونات التي وضعتها الشركة خصيصا لهذا العطر الأنيق الذي يجعلك تبرز برائحة مميزة.

أفضل المجموعات العطرية في شركة الدخيل للعود

دي لاين ذهبي

عطر دي لاين الذهبي مكون من مزيج من الزهور الموسمية ذات الرائحة الجذابة، ويعطيك إحساسا غنيا بنغمات عطرية فاخرة، ويتكون عطر دي لاين الذهبي من سعة 50 مل، وهو عطر من الأنواع الزهرية الشرقية، حيث يحتوي في قمته على زهر البرتقال والفلفل الوردي والبرغموت، وفي قلبه يحتوي على الورد البلغاري وأزهار السوسن والغاردينيا، وينتهي بالفانيليا والباتشولي والمسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى