صحةصحة الطفل

من جربت حليب السعوديه جونيور

من جربت حليب السعوديه جونيور

يحب النساء أن يشاركن تجاربهن مع بعضهن البعض، خصوصا في التجارب المتعلقة بصحة أطفالهن، ولأن الغذاء في الأشهر الأولى هو الأهم دائما، قامت مجموعة من النساء بمشاركة تجاربهن مع حليب الأطفال السعودي جونيور وأشاروا إلى ما يلي:

  • تقول صاحبة التجربة الأولى أنها في بداية استخدامها للبن المصنع، وكان عمر طفلها سنة، واختارت حليب بروجرس للأطفال، واستخدمته الطفل لمدة 6 أشهر.
  • في بداية استخدام بروجراس كانت الأمور على ما يرام لكن بعد 6 أشهر بدأت تسبب الإمساك لطفلها مما جعله يبكي باستمرار وغير مرتاح أبدا عند تناول الطعام، قمت بتغيير نوع اللبن إلى نوعين آخرين لكن كان لهم نفس النتيجة ولم يمر أسبوع على استخدام أي منهم حتى نصحتني صديقتي باستخدام سعودية جونيور وهو لبن ممتاز وليس له أي أعراض على الإطلاق.
  • في البداية، يحبه طفلي لأنه لديه طعم حلو جدا، خاصة اللبن بنكهة العسل، ويساعد في تهدئة معدته ومنع الإمساك، بالإضافة إلى غناه بالفيتامينات والمعادن التي تجعله الخيار الأمثل للتغذية.
  • أستمر طفلي في تناوله منذ حوالي سنة ونصف، والآن أصبح عمره 3 سنوات ولم يتوقف عن تناوله تماما.

حليب السعودية جونيور يسمن

العديد من الأمهات يحاولن إيجاد علاج لأطفالهن إذا كانوا يعانون من ضعف أو مبالغة في الرفع لأن ذلك يؤثر على مظهرهم الخارجي بشكل غير مرضي، وتقول الأم الذي لديها تجربة:

  • عمر طفلي سنة وشهرين وفي الواقع، هو صغير جدا وليس لدينا فكرة عن مصدر هذه الخاصية، ونظرا لأنه ضئيل الحجم، يقول الكثيرون إنه مريض ويجب تسمينه، ويسخرون مني ويقولون إنني لا أطعمه بشكل جيد، على الرغم من تأكيد الطبيب لي أن جسمه طبيعي وخال من الأمراض.
  • بسبب حالتي النفسية السيئة، أوصاني الطبيب بشرب حليب السعودية جونيور، حيث قال لي أنه سيوفر للطفل كمية كبيرة من الغذاء، وعلى الفور قمت بشراء هذا الحليب، ولقد ظهرت النتائج منذ الأسبوع الأول من استخدامه، على الرغم من أن صحة الطفل كانت جيدة وكان يتغذى بشكل جيد.
  • بدأ طفلي في أن يزيد في الوزن بصورة ملحوظة وخصوصًا من منطقة الوجه والخدين فقد ظهر ذلك بصورة جعلت الجميع يعلق على زيادة وزنه وبالتأكيد مرحبين بذلك.
  • بصراحة، لا أنصح أحدا بإطعام الطفل الحليب ليسمنه ما لم تكن صحته تحتاج إلى ذلك. قال لي الطبيب إن إطعام الطفل بعناصر غذائية إضافية منذ الصغر يجعله يزن كثيرا وصعبا عليه أن يفقد الوزن الزائد عندما يكبر. لذلك، لم أستمر طويلا في إطعامه الحليب، ولكن هذا لا ينكر أن نتائجه كانت جيدة إذا كان الطفل في حاجة إليها حقا.

حليب جونيور مكمل غذائي

غالبا ما لا يكتفي الطفل بالحليب الطبيعي للأم، مما يدفع إلى وجود بديل له وهو الحليب المصنع

  • تقول صاحبة التجربة أن ابنها كان يعاني دائما من مشكلة الإمساك بشكل ملحوظ، وهذا ما دفعها للشكوى للطبيبة التي أجرت الفحوصات على الطفل لتتبين أن اللبن الطبيعي هو السبب في هذه المشكلة وأنه يحتاج إلى مكمل غذائي صحي.
  • نصحتني طبيبتي السعودية الشابة بذلك، وفي البداية خشيت أن يكون طفلي غير مستعد لتناول الحليب المصنع لأنه لم يعتاد عليه، ولكن كانت مخاوفي غير محقة، حيث أحب الطفل الحليب كثيرا وربما أكثر من الحليب الطبيعي.
  • في الواقع، عند استخدام السعودية جونيور، لا يعاني الطفل من أي إمساك، بل يحقق العديد من الفوائد الصحية له، نظرا لاحتوائه على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تعزز صحة الجهاز الهضمي وتحمي الطفل من الإصابة بأي أمراض.
  • ومن مزايا هذا الحليب أنه يقوي المناعة وبالتالي يكون أقل عرضة للإصابة بالأمراض، خاصة أن الأطفال في سن مبكرة يكونون عرضة للإصابة بالأمراض بكثرة، ولأن طفلي كان يعاني دائما من الإمساك، فكان يكون مريضا باستمرار، وبفضل هذا الحليب تخلصت من جميع تلك المشاكل، بالإضافة إلى أنه له طعم رائع، حيث أحبه ابني بنكهة الفانيلا، وهناك مجموعة متنوعة أخرى يمكن أن يعجبها أطفالكم.

حليب السعودية جونيور بودرة

يتوفر حليب الأطفال السعودي في شكل سائل أو بودرة، وللأم حرية الاختيار بين النوعين ولكن أحد الأمهات يعلق على حليب الأطفال بودرة.

  • على الرغم من أن الحليب السائل هو واحد من أنواع الحليب الهامة ولا أستطيع الاستغناء عنه مع طفلتي، إلا أنني دائما أفضل اللبن السائل وأستخدمه بشكل مستمر.
  • يعرف الكثير منكم أن السعودية جونيور السائل غير متاح في العديد من المتاجر الإلكترونية والصيدليات وأي مكان آخر، وهذا سبب شرائي علبة اللبن البودرة من السعودية جونيور، والحقيقة أن العيب ليس في العلامة التجارية بل في المنتج نفسه، حيث إن اللبن البودرة ليس خيارا صحيا للأطفال أبدا، أو كما هو الحال في تجربتي الشخصية معه.
  • عند استخدامه مع طفلتي، بدأت تعاني من غازات بصورة مبالغ فيها وبطنها انتفخت، لم أتوصل إلى العلاقة بين انتفاخ البطن ونوع الحليب حتى انتهت العلبة وعادت مرة أخرى للحليب السائل واختفت الانتفاخ والغازات، وبالتالي لم تشعر طفلتي بالراحة، وأدركت أنه هو السبب في ذلك.
  • ما يحزنني هو زيادة وزن ابنتي بشكل ملحوظ، وهذا يعتبر حلا مناسبا للأطفال الذين يعانون من النحافة الزائدة أو الصغر في الحجم. ولكن بالنسبة للأطفال الذين يتمتعون بوزن جسم طبيعي، فلا أنصح بهذا الحل على الإطلاق.

حليب السعودية جونيور للاطفال

حليب سعودية جونيور هو أحد منتجات شركة سدافكو السعودية، وهو لبن مدعم تم إنتاجه باستخدام:

  • أن يتضمن جميع العناصر الغذائية اللازمة لجسم الطفل وجهازه المناعي من الفيتامينات والمعادن المتنوعة، وهذا يساعده على النمو بشكل صحي سواء في نموه الجسدي أو العقلي.
  • يمكن شراء حليب سعوديا جونيور بشكل سائل ويتم تناوله مباشرة أو بشكل مسحوق يتم تحضيره أولا.
  • تقوم الشركة أيضا في خط إنتاج الأطفال بصنع عصير فاكهة النمو الطبيعي الغني بالفيتامينات، ويساعد الأطفال في نمو صحي بنسبة 100%.
  • وتعتبر شركة سدافكو، المصنعة للسعودية جونيور، واحدة من أهم شركات تصنيع منتجات الألبان التي تأسست داخل المملكة العربية السعودية في عام ١٩٧٦ ميلاديا، وما يجعلها الاختيار المريح للأمهات في المملكة هو كونها واحدة من أكبر الشركات المنتجة للألبان بجميع أنواعها، خاصة الألبان طويلة الأمد.
  • تنتج الشركة أيضا عدة أشكال مختلفة من الأطعمة، حيث تمتلك خط إنتاج لصنع معجون الطماطم الطبيعي وأضافت خط إنتاج لصنع الكاتشاب وأطلقت مؤخرا خط إنتاج لتصنيع البطاطس المجهزة للقلي، وبجانب خطوط إنتاج منتجات الألبان الطبيعية، تمتلك الشركة خط إنتاج لصنع الآيس كريم والحليب المجفف الذي يستخدم في الحلويات، كما تنتج أيضا القشطة ذات الطعم الطازج الشهي.
  • ونظرا لأن شركة سدافكو تعمل دائما على إنتاج أطعمة طبيعية وآمنة للصحة، فهي الاختيار الأول لمعظم أطباء التغذية والصحة العامة الذين ينصحون بمنتجاتها للأمهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى