أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

كم عدد فروع مطعم ستيرز

تتنوع أطباق ومأكولات البلدان، حتى أن بعض البلدان تحتوي على ثقافات متعددة في الطعام. يحب العديد من الأشخاص الاستمتاع بالأطباق اللذيذة التي يقدمها المطاعم المختلفة. بناء على هذا التنوع الكبير في المأكولات، يوجد العديد من المطاعم والمطابخ التي تقدم الأطباق الشهية التي نحبها بشدة. سنعرض لكم اليوم مطعما شهيرا في الكويت، حيث اشتهر داخل الكويت وخارجها في جميع أنحاء الخليج. هذا المطعم هو مطعم ستيرز. ما هي أصناف الطعام التي يقدمها هذا المطعم؟ وكم عدد فروع مطعم ستيرز؟ وما هي أشهر المطاعم في الكويت والخليج بشكل عام؟ سنعرض كل هذا وأكثر على موقعنا في الموسوعة العربية الشاملة.

كم عدد فروع مطعم ستيرز

مطعم ستيرز هو أحد أهم وأشهر المطاعم التي تقدم البرغر في دولة الكويت، ويوجد له العديد من الفروع في أكثر من مدينة في الكويت. يبلغ عدد فروعه في الكويت أربعة فروع، ولديه فرع آخر في سلطنة عمان، وسنعرض لكم عناوين هذه الفروع فيما يلي.

ستيرز فرع الجابرية

  • يقع فرع الجابرية في مدينة الكويت عاصمة الدولة على مقربة من محور طريق المغرب وتحديدا يطل على نهاية شارع رقم ١١١، وعلى مقربة من تقاطع ذلك الشارع مع شارع ١١١، ويبعد مسافة بنايتين عن مطعم بابا جونز.
  • مواعيد هذا الفرع تبدأ من الثانية عشر ظهرا بتوقيت الكويت وتستمر حتى الرابعة فجرا من كل يوم طوال سبعة أيام في الأسبوع.
  • رقم هذا الفرع هو +96594724811

ستيرز فرع الجهراء

  • يقع فرع الجهراء في منطقة الجهراء ويطل على شارع واحد يعرف بجادة اثنين، ويقع بالقرب من شارع مرزوق المتعب وشارع منصور مسعد البناق بجوار مطعم كشري التحرير.
  • مواعيد هذا الفرع تبدأ من الثانية عشر ظهرا بتوقيت الكويت وتستمر حتى الرابعة فجرا من كل يوم طوال سبعة أيام في الأسبوع.
  • رقم هذا الفرع هو +96597870850

ستيرز فرع العارضية

  • يقع فرع العارضية في قطعة واحدة من منطقة المطاعم بجوار مطعم ماما سعود ومطعم شار
  • مواعيد هذا الفرع تبدأ من الثانية عشر ظهرا بتوقيت الكويت وتستمر حتى الرابعة فجرا من كل يوم طوال سبعة أيام في الأسبوع.
  • رقم هذا الفرع هو +96594076574

ستيرز فرع الأحمدي

  • يقع فرع الأحمدي داخل منطقة الأحمدي التعليمية، ويطل على شارع خمسة وعشرين، بجوار مطعم ومطبخ رهوان.
  • مواعيد هذا الفرع تبدأ من الثانية عشر ظهرا بتوقيت الكويت وتستمر حتى الرابعة فجرا من كل يوم طوال سبعة أيام في الأسبوع.
  • رقم هذا الفرع هو +96595514079

ستيرز فرع دولة عمان

  • هذا الفرع يقع في مدينة مسقط العمانية، في منطقة الخوض، ويطل على شارع الخوض بجوار مركز التسوق.
  • مواعيد فرع العاشرة صباحا بتوقيت عمان، وتنتهي الساعة الثانية عشرة منتصف الليل يوميا طوال سبعة أيام في الأسبوع.
  • رقم هذا الفرع +96879843783

نبذة عن مطعم ستيرز

مطعم ستيرز هو واحد من المطاعم المفتوحة لجميع الناس في الكويت وعمان، سواء كانوا فرادى أو عائلات. لا يمنع وجود الأطفال ودخولهم إلى المطعم. يتخصص هذا المطعم في تقديم البرجر بمختلف أصنافه، سواء كان من لحم البقر أو لحم الدجاج. تتميز أسعاره بأنها مناسبة لأغلب الطبقات في المجتمع الكويتي. من ميزات هذا المطعم أيضا أنه يسمح بتشغيل الموسيقى التي تضيف جوا من البهجة أثناء تناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك، مواعيد عمل المطعم عموما في الكويت تبدأ من الساعة الثانية عشرة ظهرا وتنتهي في الساعة الرابعة فجرا، وفي فرعه في عمان، يتم بدء العمل من الساعة العاشرة صباحا حتى منتصف الليل.

من أفضل الأطباق في مطعم ستيرز الكويت

ذوق زبائن مطعم ستيرز في الكويت يختلف، ولكن الغالبية اتفقت على بعض الأطباق التي أعجبتها بشكل ملحوظ، وسنعرض لكم بعض هذه الأطباق فيما يلي.

بطاطا ناري

نبدأ بعرض قائمة الأطعمة ذات الطعم الفريد لمحبي البطاطس المقلية المقرمشة، يقدم مطعم ستيرز طبق المقبلات الخاص به والمميز، وهو ليس مميزا فقط في نوع البطاطس التي تم تحضيرها وزراعتها بمواصفات محددة مسبقا خصيصا لمطعم ستيرز من أجود أنواع البطاطس في الخليج، يتم قليها وتقديمها مع مزيج من أنواع الجبن المميزة، بالإضافة إلى قطع من الجبن والناتشوز المقرمشة.

أوريجينال تشيكن

لعشاق الدجاج المتبل والمقلي بعناية، يقدم مطعم ستيرز ساندويتش مجموعة متنوعة ولذيذة من المحتويات. يتكون الساندويتش من قطعة كبيرة من صدور الدجاج المقلي والمتبل، مع شريحة سائحة على الوجه العلوي وبعض الخس الطازج. يمكنك أيضا إضافة الصلصات التي تفضلها مثل الكاتشب أو المايونيز أو المستردة، وتقدم مع قطعتين من الخبز المحضر خصيصا لمطعم ستيرز المميز.

وجبة كومبو

إذا كنت من عشاق الوجبة الكاملة، فننصحك بتجربة وجبة كومبو، تلك الوجبة التي تحتوي على شطيرة تحتوي على قطعة كبيرة من اللحم المشوي والمتبل بتتبيلة خاصة من مطعم ستيرز، وتعلوها مجموعة من الصلصات المحببة لك حسب رغبتك بالطبع مثل الكاتشب أو المايونيز أو المستردة، بالإضافة إلى قطع الخيار المخلل، كل ذلك مع قطعة من جبن الشيدر الذائبة فوق اللحم، ومن الأسفل بعض الخس الطازج، وكل هذا بين قطعتي خبز محضر يوميا لك، وهذا هو السندويتش فقط، مع إضافة أصابع البطاطس المقلية، ولإكمال الوجبة، يقدم مطعم ستيرز المشروب الغازي الذي تفضله بحجمه الكبير.

روبيان بافلو

لعشاق المقبلات والمأكولات السمكية، فإن ذوق الأغلبية الكبيرة من الأشخاص ذوي الذوق الرفيع في المأكولات والمطاعم الشهيرة يتفق على لذة طعم الروبيان، خاصة إذا كان طازجا، ومطعم ستيرز يقدم لعشاق المأكولات البحرية تجربة فريدة من نوعها في طبق الروبيان البافلو، وهو روبيان طازج متبل بتتبيلة خاصة من إعداد مطعم ستيرز، ويتم البدء في تحضيره وتتبيله لمدة كافية حتى تشعر بالطعم في كل قطعة صغيرة منه، وكما تعودنا من مطعم ستيرز بأن يقدم أطباقا ذات رونقه وبصمته الخاصة، فإنه يقدم لك الروبيان بصلصة حمراء سرية تخص فقط المطعم، بالإضافة إلى طبق صغير من سلطة الطحينة لعشاقها.

مميزات المطعم وتقييمه من قبل العملاء

تعمل المطاعم جميعها بهدف واحد وهو إرضاء العملاء بالخدمة التي يقدمها المطعم لهم، وليست الخدمة مقتصرة فقط على الأطباق وجودتها وطعمها، بل هناك العديد من المطاعم التي تتميز بخصائص أخرى مثل مطعم ستيرز. يحتوي مطعم ستيرز على العديد من الخصائص التي تساعد عملائه على تحقيق رغباتهم والدخول في تجربة فريدة من نوعها. ومن بين تلك المميزات التي يقدمها لنا مطعم ستيرز هي

تغليف الطلب

مطعم ستيرز يولي اهتماما خاصا لعملية التغليف. يهتم المطعم بتوصيل الطعام لعملائه بشكل مثالي، كما لو أنه خرج من المطبخ. يهتم المطعم بعملية التغليف للحفاظ على جودة الطعام وحرارته حتى يصل إلى عملاءه. تلك الميزة حصلت على تقييم جيد جدا من أحد مواقع الطعام المهتمة.

القيمة مقابل السعر

يجب على مطعم ستيرز أن يهتم جيدا بسعر المنتج دون المبالغة فيه، حتى يتجنب نوبات الغلاء العالمية ويحافظ على سعره لأطول فترة ممكنة، دون التأثير على جودة الطعام بالطبع. قيمة المنتج الذي يقدمه مطعم ستيرز بالنسبة لسعره هي قيمة مناسبة جدا، وحصل المطعم على تقييم جيد في تلك النقطة على أحد المواقع المتخصصة في المأكولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى