التسوقالملابس

فستان فرزاتشي سهرة

أصبحت شركة فيرساتشي واحدة من أهم علامات الموضة على المستوى العالمي، واكتسبت ماركة فيرساتشي شهرة كبيرة، حيث تنوعت منتجاتها لتشمل الأحذية والملابس والعطور والنظارات الشمسية والإكسسوارات.
تم افتتاح أولى متاجر فيرساتشي بميلانو بعام 1978، وبمجرد أن فتح المتجر عرف في العديد من الأماكن وأصبحت شهرته على مستوى عالمي سريعًا، وتطورت الماركة وأصبحت دارًا بعام 1994، وذلك بعد أن ارتدت إحدى النجمات العالميات فستان من تصميم هذه الماركة، حيث ارتدت إليوابيث هيرلي فستان فرزاتشي سهرة، وبفضله أصبح لفيرساتشي كل هذه الشهرة..

قتل جياني فيرساتشي

حدثت حادثة مأساوية لجياني فيرساتشي في عام 1997م حيث قتل على يد أحد القتلة المأجورين “أندرو كونانان”، وبعدها فورا استلمت شقيقته الدار “دوناتيلا فيرساتشي.
في عام 2004، امتلكت دوناتيبلا فيرساتشي الدار، هي وابنتها أليغرا، بنسبة خمسين في المائة لكل منهما، وكانت هذه هي رغبة المالك حيناني فيرساتشي.
يقوم العديد من النجمات العالميات بارتداء ملابس من ماركة فيرساتشي، حيث يلفت فستان فيرساتشي للسهرة عادة الأنظار في حفلات النجوم والمناسبات، حيث يتميز بالتصميم الفريد والفخم والمتجدد كل عام وفي كل موسم.

مجموعة فرساتشي متجددة دائما:

قامت مجموعة فرساتشي بتصميم مجموعة من التصميمات التي تناسب الذوق العالمي، ومن بين هذه المجموعات مجموعة ربيع 2015، حيث قدمت تصاميم متنوعة من فساتين السهرة والخروج الصباحي في الأيام العادية، بالإضافة إلى تصاميم متنوعة أخرى.

كشفت مجموعة الربيع في ميلانو بأسبوع الموضة، وعلى الرغم من أن الدار عادة ما تكشف عن فساتين مكشوفة ومثيرة بشكل كبير، إلا أن المفاجأة في هذا الموسم كانت عرض دوناتيلا فرساتشي الأكثر عملية وأناقة في الوقت نفسه، وقد نقلت صورة للرقي والفخامة، بالإضافة إلى البدلات الكلاسيكية التي تم تصميمها على شكل سترات وسراويل، وتم عرض فساتين متعددة الجوانب، حيث يختلف كل جانب عن الآخر في الطول، وتم تزيينها بدوائر فارغة.

اهتمت دوناتيلا فرساتشي بالألوان الداكنة مثل الأسود، وبعدها قدمت الألوان الفاتحة مثل الأخضر والأزرق والزهري المشرق، وفي النهاية قدمت مجموعة من الألوان الجريئة لتصميم فساتين سهرة فرساتشي مثل الأحمر الزاهي مع الخطوط الفضية اللامعة.

في خريف نفس العام، قدمت دوناتيلا فيرساتشي مجموعة الأزياء في باريس، وكانت جميلة ورقيقة للغاية. اعتمدت على العديد من الألوان المتنوعة، وأضافت لمسات جريئة للون الأسود. كانت المعاطف مواكبة للموضة، مريحة وواسعة. قدمت حقائب صغيرة جذابة وغريبة في نفس الوقت. أما الأحذية، فتبعت الأسلوب الكلاسيكي، وقدمت أحذية بمقدمة مدببة وكعب عال.

فستان فيرساتشي للمناسبات في عام 2016 كان يجمع بين الريادة والأناقة والنعومة في نفس الوقت، وكان الهوت كوتور قد اقترح عرض أزياء لدار فيرساتشي للأزياء الفاخرة في باريس في فصلي الشتاء والخريف.

في ذلك الوقت، أرادت السيدة دوناتيلا فرزاتشي تقديم مجموعة من منتجات فيرزاتشي بشكل مختلف عن التصميمات السابقة، فقامت بعرض أزياء تضم مجموعة من الفساتين، بما في ذلك فستان سهرة فرزاتشي، وكانت الألوان المستخدمة فيه الأخضر والبرتقالي والأسود، واستخدمت دوناتيلا فرزاتشي مجموعة من الأقمشة الملائمة للشيفون، وأضافت قليلا من الفضة واللآلئ، واعتبر الجميع التصميم في هذه القطع وقطع أخرى عالي الجودة.

أحدث موصة فساتين فرزاتشي للسواريهات و السهرة لعام 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى