إعلانات مبوبةالتسوق

قطع غيار فيليبس فيزا بيور بالرياض

قامت شركة فيليس المشهورة بإطلاق جهازين جديدين في مجال العناية الشخصية وهما جهاز فيليس فيزا بيور وفيليس لوميا. نقدم لكم شرحا لهذين الجهازين حتى تتمكن كل سيدة من الاهتمام بجمال وصحة بشرتها.

جهاز فيليبس فيزا بيور:

النساء يستخدمن الفرش الناعمة المناسبة للوجه للقيام بتدليكه، وينصح الكثير من خبراء العناية بالبشرة بأن هذا التدليك والتنظيف يعززان شباب الوجه ونضارته، ولذلك قامت شركة فيليبس بتصنيع جهاز فيزا بيور الجديد، حتى يمكنك القيام بذلك بكفاءة أكبر من استخدام الفرش الناعمة، ويتميز هذا الجهاز بسهولة استخدامه ونتائجه السريعة والفعالة للبشرة، بحيث يمكنك الحصول على نتائج أفضل بكثير من المعتاد، ويرجع ذلك إلى وجود تكنولوجيا الحركة المزدوجة في الجهاز، حيث تعمل الفرشاة المثبتة بالجهاز على الدوران والاهتزاز في نفس الوقت، أي أنها تتحرك رأسيا ودائريا، وبالتالي تحقيق نتائج أفضل بكثير من الطريقة التقليدية، ويعمل هذا الجهاز على تنظيف البشرة بعمق عن طريق تنشيط وتحسين وتجديد الدورة الدموية، ويزيل الشوائب الموجودة على البشرة، ويتخلص من بقايا الميكياج والأتربة والميكروبات العالقة في مسام البشرة، ويزيل الجلد الميت الموجود على البشرة، للحصول على بشرة ناعمة ونضرة وأكثر حيوية.

ويقسم الوجه بشكل عام الى ثلاثة مناطق وهم: الجهاز يقوم بتنظيف الخد الأيمن، الخد الأيسر، وينطق الحرف تاء وتنظيف الجبهة بالأنف والذقن، ويتميز هذا الجهاز أيضا بتنظيف جميع المناطق بدون تفضيل إحداها على الأخرى، حيث يقوم بالتنبيه والتوقف كل عشرين ثانية للانتقال إلى منطقة أخرى في وجهك، ثم يتوقف لمدة دقيقة، وهذه الفترة تكفي لتنظيف الوجه جيدا والوصول إلى الهدف المراد، كما يتميز بوجود سرعتين مختلفتين، عليك اختيار السرعة التي تناسبك، حيث تكون السرعة الأولى هادئة جدا ولطيفة على البشرة، والسرعة الثانية تكون أسرع لتنظيف أعمق من السرعة الأولى، وقبل استخدام الجهاز يجب ترطيب الوجه جيدا أولا واستخدام أي نوع من الصابون.

كما يتميز هذا الجهاز أيضا بأنه مقاوم للماء تماما، بمعنى يمكن استخدامه أثناء الاستحمام، كما أنه مزود بفرشاة إضافية مناسبة للبشرة الحساسة، وتستخدم الفرشاة الأساسية للبشرة العادية أو الدهنية، كما أنه مزود بفرشاة رائعة جدا تقوم بتقشير الوجه بطريقة سهلة ورائعة جدا.

يتم توفير ضمان شامل ومعتمد على الصيانة مع الجهاز، حيث يتم تقديم زيارة مجانية كل ستة أشهر بعد الإصلاح، وتتوفر أيضا قطع الغيار الأصلية التي تحمل ضمانا شاملا لخدمة الصيانة، وتتوفر خدمة ما بعد البيع والمتابعة الفورية مجانا.

جهاز فيليس لوميا :

يستخدم هذا الجهاز لإزالة الشعر الزائد في بعض المناطق، حيث يعاني العديد من السيدات من الألم أثناء إزالة الشعر. كما أنك تقومين بإزالة الشعر مرتين تقريبا في الشهر. لذلك، لجأت العديد من السيدات إلى استخدام الليزر للتخلص من مشاكل إزالة الشعر التقليدية، والتخلص من الألم وسرعة نمو الشعر. ومع ذلك، لاحظت العديد من السيدات أن استخدام الليزر يؤدي أيضا إلى نمو الشعر مرة أخرى بعد فترة. لهذا السبب، تم تصنيع جهاز فيليبس لوميا الذي يحتوي على تكنولوجيا متطورة جدا تسمى النبضات الضوئية الكثيفة. هذه التكنولوجيا تعمل بشكل أفضل من تلك المستخدمة في مراكز إزالة الشعر بالليزر، وهي أكثر تطورا. تقوم هذه التكنولوجيا بإرسال نبضات ضوئية إلى جذور الشعر لتساقطه بسرعة، وتعمل أيضا على منع نمو الشعر مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى