الفلكعلوم

ما صفاة مرأة برج الجدي – مواصفات فتاة الجدي بالتفصيل

يتميز برج الجدي خلال الفترة من 22 ديسمبر إلى 19 يناير بأنه من الأبراج الترابية التي تتوافق معها أبراج الثور والسرطان والعذراء، ويكون هناك توافق كبير بينهما، بينما لا يمكن أن يكون هناك توافق مع برج الأسد والحمل والجوزاء. ويفضل مواليد برج الجدي ارتداء حجر العقيق الكريم، وتتميز مواليد برج الجدي بالقدرة على التحمل والطموح والمسئولية والحكمة والحذر، ومن أبرز العيوب لديهم أنهم يعتقدون بالتشاؤم والعناد والانانية والتقلبات المزاجية، ويميلون كثيرا إلى العزلة .

جدول المحتويات

 *أهم ما يميز المرأة الجدي

عادة ما تهتم المرأة التي تنتمي إلى برج الجدي بالنجاح وتهتم بأن تحقق النجاح في كافة المجالات، سواء على المستوى الشخصي أو المهني، وهي تمتلك أهدافا خاصة وواضحة ومنظمة، وتسعى دائما لتحقيق هدفها، كما أن لديها أسلوب دبلوماسي في التفكير وتتعامل بلباقة مع الآخرين وتتصرف بطريقة لائقة مع المحيطين بها .

تتميز هذه الشخصية بروح المرح والدعابة والجرأة، ولكنها تظهر هذه الصفات فقط أمام المقربين، كما أنها شخصية مصابرة وتتحمل المسئولية، وما يميزها بشكل خاص هو قدرتها الكبيرة على تشجيع الآخرين بدون الحاجة إلى أحد .

* اجمل صفات التي تتحلي بها مرأة برج الجدي

  1. من أجمل صفات المرأة في برج الجدي فيما يتعلق بالمسائل العاطفية والعمل والأصدقاء، تتمتع بحساسية ورومانسية وعواطف قوية، على الرغم من أنها تحتاج وقتا كبيرا للتعبير عما يدور في داخلها، خاصة عندما يتعلق الأمر بالرجل الذي تحبه. في هذه اللحظات، تكون صارمة وحازمة في محاولة لإخفاء مشاعرها حتى لو كانت تشتعل من الداخل. وعندما تجد الرجل المناسب لها، فإنه يميل إلى التحدي .
  2. تمتلك درجة عالية من الصبر والتحمل، حتى لا تقع في علاقة قبل التأكد من كمال الرجل الذي تحبه، لأنها لا تحب العشوائية في حياتها الشخصية. تحب أن تتحكم في الأمور وتكون مع الرجل الذي تحبه وتعتني به وتحميه بشكل جيد، وتعمل دائما على تطوير نفسها لتواكب العصر والحياة. وهذا يعود بالفائدة إلى الأشخاص الذين يتمنون أن تكون جزءا من حياتهم. إذا حصلوا على ثقتها، سيكونون محظوظين جدا. إنها تساعد أي شخص يحتاج إلى مساعدتها بدون أن تنتظر المساعدة المقابلة، لأنها طبيعتها أن تكون كتومة ولا تحب أن تظهر أنها بحاجة للمساعدة .
  3. ومن صفات المرأة الجدية النشاط والاستيقاظ المبكر والكراهية للكسل والاهتمام بالصحبة .
  4. تبحث عن الزوج الرحيم وتتطلع دائما إلى الرجل الأكبر منها مكانة .
  5. تحب المسؤولية الأسرية وتحافظ على النظام والعادات والتقاليد .
  6. تحب النظام والنظافة في منزلها وتفضل الرومانسية في الحياة العاطفية .
  7. شخصيتها طموحة ولا تكتفي بتحقيق هدفها فقط، بل تسعى لتحقيق أهداف أعلى لتصل بنفسها إلى مراتب أعلى وتهوى التطور والتحسين الذاتي .
  8. يمكن أن تعتبرها أما مثالية وتتسم أيضا بالقسوة تجاه أبنائها الذكور حتى بعد زواجهم .
  9. تتميز بطبيعة خاصة لطيفة وساحرة وحساسة جدا .
  10. لا تغضبها لأنها لا تسامح بسهولة، احذر شر الرحمن إذا غضب .
  11. غالبا ما تتحمل المسؤولية وتحب دور القائدة وهي أفضل قائدة في منزلها وتحافظ على بيتها وأولادها وزوجها جدا .
  12. تغلب عليها الحزن والتشاؤم ومعظم أمراضها تتعلق بجلدها لأن المرأة من برج الجدي تتمتع ببشرة حساسة وأسنان حساسة أيضا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى