التسوقالملابس

كيف اجعل مقاس رجلى صغير

مشكلة حجم قدم النساء أو مقاس الرجل هي مشكلة كبيرة تواجه العديد من السيدات. العديد من السيدات يعانين من قدمين كبيرتين، مما يسبب لهن الخجل الشديد أثناء المشي ويعرضهن للمواقف المحرجة. كما أن العديد من النساء لا يجدن حذاء مناسب بسهولة، مما يسبب لهن الاستياء الشديد. واحدة من الأسباب الرئيسية لكبر حجم قدم النساء هي القامة الطويلة. على الرغم من أن القامة الطويلة تعتبر مقياسا للجمال في المرأة، إلا أنها تسبب زيادة حجم القدمين. قدمين صغيرتين هما رمز الأنوثة والجمال والتألق، لذا يلجأ العديد من السيدات طويلات القامة اللاتي يعانين من قدمين كبيرتين إلى استخدام بعض الحيل البصرية لتبدو قدميهن أصغر. يتم تحقيق الحيل البصرية من خلال اختيار حذاء مناسب من حيث النوع واللون وعناصر أخرى سنتعرف عليها لاحقا. لذا، إليك بعض النصائح التي يجب اتباعها لتصغير حجم قدميك. ولا يقصد بالتصغير الحقيقي تقليل الحجم بشكل فعلي، وإنما الهدف هو استخدام بعض الوسائل التي تجعل القدمين تبدوا أصغر من الحقيقة، حتى تتجنبي المواقف المحرجة، خاصة عند ارتداء الفساتين القصيرة في المناسبات والسهرات، وتظهرين بمظهر أنثوي وجذاب.

سنطلعك على أهم الطرق والوسائل البصرية الناجحة لجعل قدميك تبدو أصغر حجما، إذا كنت تعاني من قدم كبيرة أو واسعة

  • تجنبي وابتعدي عن الأحذية ذات الأطراف الرفيعة والطويلة أو المربعة، فهذا النوع من الأحذية يجعل الساق تبدو أطول ويسبب لك إحباطا ويعرضك للمواقف المحرجة. ينصح باختيار الأحذية ذات الأطراف المستديرة عند أصابع القدمين، حيث يعطي الحذاء ذو الأطراف المستديرة انطباعا بأن الرجل أقل قدرة على الطول مما يعطي شعورا بالنعومة والأنوثة.
  • يجب اختيار حذاء مغلق ذو كعب عال، حيث يقلل هذا النوع من الحذاء من مساحة القدم المرئية، وبالتالي يعطي انطباعا بأن حجم القدم أصغر بمقدار أو مقدارين على الأقل.
  • يجب التركيز على لون الحذاء، بمعنى تجنب ارتداء الألوان الفاتحة وبالأخص الوان الباستيل، حيث أن مثل هذه الألوان تزيد من طول القدم وضخامتها، لذا يجب عليك اختيار الألوان الغامقة في الأحذية مثل الأسود والكحلي، والرصاصي، والبنفسجي، وغيرها من الألوان الغامقة.
  • ينصح باختيار الأحذية ذات القماش الجاف، حتى تبدو القدم أصغر بمقاس أو مقاسين وبالتالي تشعر بالثقة والراحة، حيث أن الأحذية المصنوعة من جلد الحيوانات المائية تزيد الشعور بحجم وطول القدم.
  • ينبغي تجنب الصنادل المفتوحة تماما من الأصابع والأحزمة الرفيعة، حيث لا تلائم الأرجل الطويلة، وخاصة إذا كانت الأصابع طويلة ورفيعة، فستظهرين بمظهر غير لائق وستتعرضين لمواقف محرجة، بل يجب عليك اختيار الأحذية التي تحتوي على فتحة صغيرة عند أصابع القدم.
  • تجنبي اختيار الأحذية الضخمة حيث تزيد من حجم قدميك، واختاري الأحذية ذات السماكة العادية والكعب العريض، فهي تعطي انطباعا بأن حجم قدمك أصغر.
  • تجنبي اختيار الأحذية التي تكون أسفلها عريضة أو بعيدة حتى سنتيمتر واحد، لأن ذلك سيجعل مظهر القدم مزعجا جدا ويكبر حجم الرجل الحقيقي عن ما يجب عليها.
  • ينصح باختيار الأحذية المغلقة من الأمام التي تغطي الأصابع وتصل إلى منتصف القدم، حيث يؤدي ذلك إلى ظهور القدم بمظهر رائع وأنيق وتبدو أصغر حجما. وبالتالي تكون أجمل بكثير من الأحذية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى