التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

ماهو كريم بى بى

ظهرت مؤخرا كريم بي بي، ويعتبر كريم بي بي من أهم منتجات التجميل، وذلك لأنه يحتوي على خصائص هامة ومميزة جدا تعمل على تجديد خلايا البشرة والحفاظ عليها، وكانت أول ظهور له واكتشافه في ألمانيا، حيث كان يستخدمه أطباء الجلد لحماية الجلد والمحافظة عليه بعد العمليات الجراحية بالليزر التي يقومون بها، وذلك لتهدئة الجلد والحفاظ عليه، وقد لاقى نجاحا كبيرا في ألمانيا وانتشر بشكل واسع، حتى ظهر بعد ذلك في العديد من الدول، فينصح العديد من الأطباء وخبراء التجميل باستخدامه لفوائده الكبيرة على صحة البشرة. ولذلك نقدم لكم مجموعة من الفوائد السحرية لكريم بي بي يجب التعرف عليها، وهي كما يلي:

أهم فوائد و مميزات كريم بي بي بالتفصيل :

  1. أهم فوائد كريم البيبي هي أنه يعمل كبديل طبيعي لكريم الأساس، حيث يمنح البشرة ملمسا طبيعيا جميلا جدا، ويساعد في توحيد لون البشرة وتفتيحها، ويجعلها أنيقة وجذابة، كما يساهم في الحفاظ على صحة البشرة وعدم انسداد المسام، ولذلك يوصى باستخدام كريم البيبي لتجنب أضرار كريم الأساس والحفاظ على بشرة نضرة خالية من العيوب والتجاعيد.
  2. كريم البي بي يقوم أيضا بإخفاء عيوب الوجه والبقع السوداء والبثور، إذ يعمل بكفاءة عالية في إخفاءها.
  3. يعمل كريم بى بى على ترطيب البشرة وجعلها ناعمة ورطبة وأكثر نضارة وحيوية، تماما مثل بشرة الأطفال.
  4. يجعل كريم البى بى مظهرك أنيقا وأكثر شبابا وجمالا.
  5. ومن أهم فوائد البي بي كريم أنه يحتوي على واقي من أشعة الشمس الضارة التي تؤثر على البشرة وتسبب جفافها وتلفها، حيث يحتوي على واقي شمسي بمعامل عال للحماية من الأشعة فوق البنفسجية، وتختلف نسبة الحماية حسب نوع وجودة الماركة، لذا يجب شراء ماركة معروفة وجيدة للحفاظ على جمال وصحة البشرة، ويحتوي أيضا على مكونات مفيدة لتفتيح البشرة وحمايتها من ظهور علامات الشيخوخة والتقدم في السن، لتحصلي دائما على بشرة أكثر شبابا.

تتواجد درجات مختلفة من كريم بي بي مثل كريم الأساس، ولذلك يجب عليك اختيار الدرجة المناسبة التي تتناسب مع لون بشرتك، لتحصلي على مظهر جذاب وأنيق، وللحصول على بشرة طبيعية، يجب تجنب اختيار درجة فاتحة جدا لبشرتك بعدة درجات، وتجنب اختيار كريم بي بي سميك جدا أو خفيف جدا، يجب اختيار الوسط بين الثقيل والخفيف ليوزع بشكل رائع على الوجه، ويعطي مظهرا أنيقا ومميزا، عند وضع كريم بي بي لا يلزم وضع أي مستحضرات تجميل أخرى، وبالتالي يحافظ على البشرة ولا يجهد إرهاقها، ويقلل من أضرار وضع المكياج يوميا. لذلك يفضل وضع كريم بي بي في الأوقات التي ليس من الضروري وضع المكياج فيها. كما ذكرنا من قبل، السبب الرئيسي لنجاح كريم بي بي على بشرتك هو اختيار الدرجة المناسبة لتكون قريبة جدا من لون بشرتك، واختيار كريم بي بي ذو ملمس متوسط على البشرة. ينصح دائما قبل شراء كريم بي بي أن يتم تجربته على بشرتك في متجر مستحضرات التجميل أولا، للتأكد من ملائمته لطبيعة ونوع ودرجة بشرتك، وبالتالي الحصول على النتيجة المرغوبة. ما يناسب بشرة امرأة أخرى قد لا يناسب بشرتك، لذلك تجنبي ذلك والعكس. بتنفيذ جميع الإرشادات السابقة، ستحصلين على مظهر رائع ومميز وأكثر أناقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى