التسوقهدايا

هدايا بسيطة وجميلة للاصدقاء

الهدايا تعتبر أحد أجمل الرسائل الروحية بين الأصدقاء، حتى لو كانت بسيطة وغير مكلفة، فهي تحمل معان أجمل بكثير، تحمل الحب والمودة بين الأصدقاء. لذا نفكر كثيرا في تحضير أفضل الهدايا لأصدقائنا، ولذا قدمت لكم مجموعة من الأفكار البسيطة لصنع هدايا رقيقة للأصدقاء في جميع المناسبات. فلا شيء أجمل من هدية بسيطة تبقى مع الصديقة المقربة كذكرى مع مرور الوقت.

بعض الأفكار لهدايا بسيطة وجميلة للأصدقاء

  • احضري صندوقا خشبيا وضعي عليه بعض الصور المميزة التي تجمعك بصديقتك، ويمكنك وضع أي هدية داخل الصندوق، فسيكون هذا الصندوق مفيدا لصديقتك لاستخدامه كصندوق لحفظ أشيائها الخاصة.
  • يمكن أن تكون الأساور الفضية هدية جميلة لصديقتك إذا قمت بنقش كلمات رقيقة في الداخل كذكرى بينكما.
  • يمكن شراء خاتم يحمل عبارة “أفضل صديقة” بالإنجليزية سواء من الخارج أو الداخل، ثم يتم كتابة اسمها.
  • اشتر لها سوارا من الجلد يحمل قلادتين مختلفتين، حيث يتم كتابة حرف واحد من اسمك وحرف واحد من اسم صديقتك على كل قلادة.
  • من الممكن أن تشتري بعض مستحضرات التجميل لصديقتك إذا كانت تعشقها.
  • إذا كانت صديقتك تحب الشوكولاتة، فإن ذلك هدية رائعة لها وستسعدها كثيرا ببعض الزهور الجميلة.
  • أو شراء لعبة كبيرة كذكرى لطيفة لغرفتها.
  • أو زجاجة عطر لطيفة أو أحذية أو حقائب إذا كانت تحب ذلك.
  • وإذا كانت من الفتيات اللواتي يعشقن القراءة والكتب، فإن الكتاب يكون أجمل هدية أو مجموعة كتالوجات للموضة إذا كانت من اللواتي يعشقن كل ما هو جديد في عالم الموضة.
  • أو يمكنك حجزها في إحدى النوادي الصحية في يوم ما أو عند خطوبتها أو زواجها كهدية لطيفة تجذب انتباهها وتسعدها.

الهدايا البسيطة تعتبر ذكرى لطيفة بين الأشخاص، وبعض الناس يعتقدون أن الهدايا يجب أن تكون من الأشياء المفضلة للشخص الذي نهديها، أو الشيء الذي يحتاجه ليكون له أهمية كبيرة ويجعله أكثر سعادة من أمور أخرى لا تفيده. يعتبر البعض اختيار الهدايا المناسبة للشخص فنا.

أمور بسيطة غير الهدايا لابد أن نهتم بها:

تعتبر طريقة تقديم الهدية أهم بكثير من نوع الهدية نفسها، لأن الطريقة تعد عامل جذب يسعد الشخص الذي نقدم له الهدية. فالاهتمام والابتسامة يعبران بشكل أجمل عن المشاعر الرقيقة التي تدفعنا لتقديم تلك الهدية. وبالتالي، ستكون لدينا تأثيرا أفضل على الشخص الذي نهديه الهدية. لذا، يجب أن نعلم أن هذه اللفتات البسيطة هي من أهم الأمور التي يجب أن نعرفها لجعل عملية تقديم الهدية تعبر عن السعادة في قلب الشخص الآخر.

ويجب أيضا أن لا تكون تلك الهدية بغرض شخصي، فهذا يفسد الشعور الجميل المرتبط بها. فأي أهداف تكون وراء تلك الهدية يعتبر أمرا سيئا ويجعل الأصدقاء يستنتجون سلبيا عن أخلاقك وميولك.

يمكن أن تكون الهدية صنع يديك وهذا سيكون له تأثير يحمل الكثير من المشاعر العاطفية، لأنها هدية صنعت بتعب وجهد، وصديقتك ستقدر ذلك وتفتخر به، وستشعر بأنها مميزة وثمينة لك، لذلك فإن صنع الهدايا بأيديك تكون أغلى من أي هدية باهظة الثمن قد تشتريها بالكثير من المال، لأن الجهد البدني أغلى بكثير من أي شيء تشتريه بالمال.

عندما نرغب في التقرب من من نحب، نبحث عن ما يحبونه، وتكون الهدايا وسيلة للتعبير عن القرب والمحبة والألفة، فتكون الهدية جواز سفر للتعبير عن الحب وكسب القلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى