التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

عطر splandid pour homme اهم المميزات وسعره

أصدرت دار الأزياء إيف سان في عام 2014 عطرا يحمل اسم “سبلانديد بور هوم” وينتمي إلى مجموعة العطور الخشبية المتبلة بالتوابل. وهذا العطر مناسب للرجال والنساء، ويتكون أساسا من مزيج من الخشب الشرقي والعود وخشب الأرز، مع لمسة من الهيل والزعتر المنعشة، مما يعزز معنى العطر الذي يجمع بين الرائحة العميقة للخشب والنكهة المنعشة للتوابل.

جدول المحتويات

مكونات عطر splandid pour homme :

في بداية استخدام عطر سبلانديد للرجال، ستشعر برائحة الهيل والبخور، وفي الوسط ستشعر برائحة الأخشاب الشرقية الممزوجة برائحة زهور الياسمين الناعمة والأنيقة التي تضيف طبقة من الهدوء والانتعاش لمكونات الأخشاب المتبلة، وفي القاعدة يتميز برائحة البردي ويمنحك لمحات خشبية ترابية ورائحة العود وخشب الأرز.

سعر عطر splandid pour homme في السعودية:

يمكن استخدام عطر سبلنديد بور هوم في جميع فصول السنة، سواء في الشتاء أو الصيف. يأتي العطر في زجاجة ذهبية تحمل نقوشا ذهبية وغطاء أسود. يمكن شراء العطر في المملكة العربية السعودية من خلال فروع الماركات العالمية للعطور أو المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع العطور العالمية. يتوفر العطر في موقع سوق دوت كوم السعودية بسعة 100 مل بسعر 1043 درهم، بينما يباع بسعة 80 مل بسعر 814 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى