التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

مكياج هندي بوبي براون

هل تحبين المكياج الهندي؟ إليك أفضل مكياج هندي على الإطلاق من بوبي براون. بوبي براون كانت مهووسة بأدوات المكياج منذ صغرها، وكانت تراقب والدتها أثناء وضع المكياج الخاص بها. كانت بوبي براون تحب مشاهدة والدتها وهي تضع طلاء العيون وظلال العيون وكانت تتعلم منها الكثير. استمرت في ذلك حتى بلوغها سن الرشد.

• قامت بوبي براون بخطوة فريدة حيث حصلت على دروس وتدريبات في مركز صغير لمستحضرات التجميل بعد أن بلغت سنا مناسبا يسمح لها بذلك. بعد انتهاء فترة التدريب، أصبحت بوبي براون خبيرة تجميل مبتدئة تعمل بشكل مستقل. وكانت غير راضية عن مستوى مستحضرات التجميل المتاحة في الأسواق.

• بوبي براون كانت غير راضية عن الألوان والدرجات المتوفرة من أحمر الشفاه في الأسواق، وبالتالي قررت إطلاق 10 ألوان ودرجات مختلفة من أحمر الشفاه، والتي كانت متميزة عن الألوان المتاحة في الأسواق. لقد حظيت منتجات التجميل التي أطلقتها بوبي براون في عام 1991 بإعجاب كبير من محبي استخدام هذه المنتجات.

• هذا وقد اشتهرت بوبي براون بعد أن تعاملت مع المصورين في بعض المجلات الفنية مثل مجلة فوغ ومجلة كوزمو بوليتان ومجلة سيلف. وانتشر صيت بوبي براون بعدما وضعت لمساتها في أدوات الماكياج على الموديل ناعومي كامبل والتي ظهرت على غلاف مجلة فوغ. ونتيجة لذلك، تداولت وسائل الإعلام أخبار بوبي براون واعتمدتها شركة إستي لودر التي أطلقت علامة بوبي براون عن طريقها في عام 1995.

• ومنذ ذلك الحين، ظهرت بوبي براون في الصحف ووسائل الإعلام، وحققت العديد من الإنجازات، حيث حصلت على دكتوراه فخرية في عام 2008 من جامعة مونت بلانك. وهي الآن تعمل كمحررة في شركة ABC ومحررة في مجلة هيلث ماجازين وتكتب مقالات عن الجمال. وقد أسست بوبي براون مدرسة تحمل اسمها وتعمل على تدريس عدد من خبراء التجميل.

منتجات مكياج هندي بوبي براون الاكثر مبيعا :

1. مجموعة هوت نودس اي باليت :

هي مجموعة فريدة تقدمها ماركة بوبي براون، تتألف من ستة ألوان مختلفة توضع في علبة سوداء أنيقة، واللون الوردي يسيطر على هذه الدرجات وتناسب جميع ألوان البشرة. تتميز مجموعة هوت نودس اي باليت بإمكانية استخدامها بمفردها أو مع منتجات أخرى، كما تعطي الكثير من النساء اللون المفضل لهن من اللون الدخاني الغامق.

2. مجموعة ارت ستيك شيد اكستنشن :

إنها مجموعة رائعة مقدمة من ماركة بوبي براون وتعطي مظهرا جذابا للشفاه عند استخدامها. إنها مجموعة كريمية تعمل على ترطيب الشفاه وهذا الأمر لا يقدمه الكثير من منتجات التجميل الخاصة بالشفاه. تناسب مجموعة ارت ستيك شيد اكستنشن في حالة عدم الرغبة في استخدام مستحضرات تجميلية للعيون، حيث تضفي لمسة كريمية رائعة على الشفاه بدون إظهار لمعة. تتوفر المجموعة بعدة ألوان، منها البرتقالي المثير والوردي المثير والتوتي المثير.

3. مجموعة شير ليب كالار شيد اكستنشن :

تقدم ماركة بوبي براون مقدمة مجموعة كريمية خفيفة تعطي مظهر جذاب للشفاه عند استخدامها. وتتوفر مجموعة شير ليب كالار شيد اكستنشن بثلاثة ألوان جميلة ومتوهجة، وهي اللون البرتقالي واللون الوردي واللون التوتي.

4. مجموعة شيك باليتس :

وهي مجموعة منتجات تقدمها ماركة بوبي براون لإعطاء اللون الطبيعي للخدود وتحسين إضاءتها، تمنح هذه المجموعة الخدود مظهرا صحيا ومرفوعا. تتوفر مجموعة شيك باليتس من بوبي براون في لونين من ألوان البلاشر بالإضافة إلى لون الإضاءة الفريد للخدود. وتتوفر هذه المجموعة باللون الكاليبسو الوردي واللون التوتي، وللحصول على مظهر استثنائي، يتم وضع البلاشر على الخدين ثم استخدام باودر الإضاءة فقط على تفاحتي الخدين للحصول على مظهر رائع ومميز.

5. لاينر الحبر :

هو لاينر يستخدم لتسهيل حمله ونقله أثناء الخروج من المنزل أو السفر، ويعمل كل مرة على رسم خط أسود داكن وبارز للعيون.

فروع بوبي براون في المملكة العربية السعودية :

• توجد أربعة فروع للعلامة التجارية الشهيرة بوبي براون في المملكة العربية السعودية. أولها في بانوراما مول، ويتم الوصول إليها من بوابة الحميضي باتجاه الشمال أو بوابة شيروتي وفرزاتشي باتجاه الجنوب. أما الفرع الثاني في النخيل مول، فهو عند بوابة بيتزا كومباني وهند للعود باتجاه اليسار أو بوابة شوكلت بار باتجاه اليسار.

• يوجد فرع ثالث من متاجر بوبي براون في المملكة العربية السعودية في مركز الفيصلية ويقع تحديدا في هارفي نيكلز في الطابق الأرضي من مركز الفيصلية. ويوجد الفرع الرابع لبيع منتجات بوبي براون في مول حياة في الطابق الأرضي تحديدا عند الباب الأيسر للفرع الأول بالقرب من بيرشكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى