البضائع العامةالتسوق

أهم مميزات فرن بوش الماني

اكتشف أهم مواصفات فرن بوش الألماني، فرن الغاز HG12TQ59M هو جزء من عائلة الأفران التي تنتجها شركة بوش الألمانية، ويتميز هذا الفرن بوجود 5 شعلات غازية وفرن، ويتمتع بتصميم سلس وإمكانية إدخال المعدن من الباب، ويعتمد الموقد على نظام إشعال كهربائي عند بدء التشغيل، كما يحتوي الفرن على شعلة ومقلاة في منتصفه لتسهيل التقليب والقلي.

مميزات فرن بوش الماني HG12TQ59M :

يتمتع فرن HG12TQ59M بوش الالماني بعدد من المميزات من ضمنها:

  • امان تام و تلقائي:

يتمتع الفرن بالأمان التام والتلقائية، حيث يحمي الفرن تماما من تسرب الغاز وفقا لمعايير السلامة الموجودة به، ففي حالة توقف اللهب عن العمل، فإن الغاز سوف يتوقف عن الضخ للشعلة بشكل تلقائي، سواءا كان ذلك على الموقد أو الفرن.

  • شعلة قوية:

تتميز شعلات الفرن بالسرعة والدقة والاقتصادية والقوة. فهي تنتج قوة سريعة تبلغ 2.9 كيلو واط من اللهب، حيث توفر الشعلات السريعة والقياسية قوة تبلغ 1.65 كيلو واط، بينما تنتج الشعلة القوية قوة تبلغ 3.6 كيلو واط من اللهب. وهذا يساعدك في الحصول على نتائج مثالية وفقا لنوع استخدامك.

  • محرك روتاري:

يتم تجهيز الفرن بمحرك دوار يساعد على الدوران الكامل في كل عملية شواء في الفرن مما يساعد على طهي الطعام المشوي اللذيذ لجميع أفراد العائلة.

  • وظائف متعددة:

يقوم الفرن بالعديد من الوظائف مثل إعداد أنواع مختلفة من الطعام حسب احتياجاتك، ويمكنك التحكم في درجات الحرارة السفلية والعلوية والتحكم في الشواية داخل الفرن، كما يساعد ضوء الفرن المدمج على الرؤية الاستثنائية، مما يساعد على رؤية عملية الطهي بالكامل داخل الفرن.

  • باب زجاجي مرن:

الفرن مزود بباب زجاجي رائع وأنيق ومريح وعملي للغاية عند فتحه وإغلاقه، الباب مصنوع من الجوانب الفولاذية المقاومة للصدأ لحماية الفرن بالكامل وسهولة تنظيفه.

أماكن بيع فرن بوش الالماني في السعودية:

يتوفر فرن الغاز HG12TQ59M من بوش الألماني في العديد من المتاجر في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك:

  • فروع محلات ردسي:

يتوفر الفرن HG12TQ59M من بوش الألماني في جميع فروع محلات ردسي المنتشرة في جميع مدن المملكة بسعر 2599 ريال سعودي ويمكن شراؤه بالتقسيط مقابل 217 ريالا قسطا شهريا وتقدم المحلات توصيل مجاني للفرن وتركيبه وضمان لمدة عامين.

  • فروع محلات عبد اللطيف الجميل:

يتوفر فرن HG12TQ59M بوش الألماني في جميع فروع محلات عبد اللطيف الجميل بسعر 3999 ريال سعودي، يمكن شراؤه من الموقع الإلكتروني للمحل بضمان لمدة عامين، ويتم توصيله في غضون 7 أيام، ويمكنك شراؤه بالتقسيط على مدار 12 شهرا مقابل قسط شهري قدره 333 ريال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى