التجميل و اللياقةالعناية بالشعر

صبغة لاكمي رمادي

اكتشفي صبغة لاكمي رمادية، وهي واحدة من أقوى الصبغات التي تمنح الشعر القوة والنتائج المثالية عند صباغته. تفتح هذه الصبغة لون الشعر بمقدار 4 إلى 5 مستويات، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من الألوان التي تناسب لون بشرتك وتشمل 150 نوعا مختلفا. تحتوي صبغة لاكمي على كميات قليلة من الأمونيا، مما يجعلها مناسبة للشعر وتمتلك قوة عالية في تثبيت اللون. تمنح الشعر النعومة اللازمة بفضل وجود مركب السيراميد، الذي يعتبر مزيجا من السيراميد وشمع النحل، والذي يساعد على الحصول على شعر صحي وناعم، بالإضافة إلى وجود مواد البوليميرات الكاتيونية التي تجعل لون الشعر ثابتا أكثر.

خطوات استخدام صبغة لاكمي رمادي:

عند استخدام صبغة لاكمي الإسبانية للحصول على لون شعر رمادي، هناك عدد من الخطوات التي يجب عليك القيام بها قبل وأثناء استخدام الصبغة وهي:

خطوات التجهيز قبل استخدام لاكمي رمادي :

  1. يجب أن نأخذ في الاعتبار أن الأكسجين يستخدم لتفتيح لون الشعر وتثبيت الصبغة بسبب احتوائه على نسبة عالية من الأمونيا. ومع ذلك، صبغة لاكمي تحتوي على نوع من الأكسجين بنسبة قليلة تصل إلى حوالي 10٪ لأولئك الذين لديهم بشرة حساسة وللحواجب وشعر الجسم، وتصل إلى 20٪ في الصبغات ذات الألوان الغامقة والهايلايت، و30٪ في الصبغات العادية مثل اللون البني، و40٪ في الصبغات ذات الألوان الثلجية.
  2. يجب أن تأخذي في الاعتبار قبل استخدام صبغة الشعر عدم غسل شعرك ويجب أن يكون به زيت لتقليل آثار المواد الكيميائية الموجودة في الصبغة، حتى لو كانت الصبغة صحية، ويجب أن تضعي كريما أو فازلينا على جبهة الوجه والأذن لحماية بشرتك من الصبغة.

صبغة لاكمي كيف طريقتها :

في حالة كان لون شعرك اسود طبيعي و تريدين استخدام صبغة لاكمي رمادي فيجب عليكي اتباع هذه الخطوات:

  1. يجب أن تقومي بتفتيح لون شعرك حتى يصبح في المستوى 9 أو 10 من خلال استخدام بودرة التبييض مع الأكسجين أو استخدام أنبوبة 20/12 مختلطة مع علبة أكسجين بتركيز 40v وتتركيها على خصلات الشعر لمدة ساعة وربع (45 دقيقة)
  2. قم بمزج أنبوبة رقم 02 مع أكسجين 40v بكمية 180 ميل، ضعها أولا على جذور الشعر واتركها لمدة 10 دقائق، ثم ضعها على باقي أجزاء الشعر واتركها لمدة 35 دقيقة للحصول على اللون الذي ترغب فيه.

في حالة كان شعرك مصبوغ بالوان بنية غامقة او اسود فيجب عليكي ان تتبعي هذه الخطوات و هي :

  1. يمكن تغيير لون الصبغة القديمة عن طريق استخدام بودرة التقشير مع أكسجين 30 فولت وتركها على الشعر لمدة ساعة وثلث (40 دقيقة) حتى يتحول لون الشعر إلى المستوى 10.
  2. قم بمزج نصف أنبوبة من 13/8 وأنبوبة 02 مع أنبوبة تونر سليفر وأكسجين 20v بمقدار 225 مل، واتركها على خصلات الشعر لمدة نصف ساعة (30 دقيقة) .
  3. يجب الذهاب إلى صالون تجميل في حالة كان شعرك مصبوغا قبل ذلك بسبب عدم قدرتك على التحكم في ألوان الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى