الطب البديلصحة

افضل عسل الماني

اعرف بالتفصيل عن أنواع العسل الألماني الممتازة وفوائدها الصحية المختلفة، حيث يعتبر العسل ذو قيمة غذائية عالية، ومن بين أنواع العسل هو العسل المعلب من شركات ألمانية، ويعتمد في الغالب على عسل الغابة السوداء، والذي ينتجه النحل ويتميز بلونه الغامق وانخفاض نسبة السكريات الأحادية فيه، بالإضافة إلى احتوائه على كميات من النتروجين ومجموعة من المعادن والأملاح المعدنية والبروتين والبوتاسيوم، مما يزيد من القيمة الغذائية للعسل. لذا سنستعرض لك في هذه المقالة أفضل أنواع العسل الألماني.

جدول المحتويات

اسماء افضل عسل الماني :

العسل الألماني هو مضاد للأكسدة ومناسب للأشخاص الذين يعانون من حساسية لحبوب لقاح النباتات بسبب عدم احتوائه على حبوب اللقاح، ويعالج بعض الأمراض مثل الربو وفقر الدم ونقص المناعة، ومن بين أنواع العسل الألماني:

  • العسل الالماني لانجنيز :

هو نوع من العسل الأصلي حيث لا يتم إضافة أي مواد إليه، ويمكن تناوله للأشخاص الذين يعانون من فقر الدم والتهاب الجيوب الأنفية، ويستخدم كمكمل غذائي ومقو للجهاز المناعي، وذلك عن طريق تناول ملعقة من العسل في الصباح الباكر، ويمكن للزبائن شراؤه من الأسواق السعودية مقابل 63 ريال لكل 500 جرام.

  • عسل اكاسيا الالماني :

يتم استخراج هذا النوع من شجرة الأكاسيا المعروفة بطول عمرها وزهورها الصفراء ولونها الذهبي الفاتح ورائحتها الجذابة، ويتميز بمذاقه الحلو والحار وقوامه السائل جدا، ويساهم تناول عسل الأكاسيا في تنشيط الجسم وتهدئة الجهاز الهضمي وتقوية العضلات وتليين الأمعاء، ويسكن الألم ويعالج حروق الدرجة الأولى.

  • عسل waldnoning :

هذا النوع من أنواع عسل الغابة السوداء يعتبر من ألذ أنواعه، حيث يتميز بطعمه المميز للغاية. كما يساعد على علاج العديد من الأمراض بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا والجراثيم والميكروبات، بالإضافة إلى مساعدته في تئام الجروح. يمكن شراء 500 جرام من عسل والدنونين مقابل 9.50 يورو.

  • عسل معجزة:

هو عسل طبيعي نقي جدا ويتميز بجودة عالية، حيث يحتوي على نسبة كبيرة من المعادن والفيتامينات التي تعزز قوة المناعة وتقضي على البكتيريا والميكروبات التي تهاجم الجسم، كما أنه له خاصية مضادة للأكسدة مما يساهم في مكافحة مرض السرطان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى