إعلانات مبوبةالتسوق

شركة الصفرات لنقل الاثاث بالرياض

اطلع على شركة الصفرات لنقل الأثاث في الرياض بالتفصيل، وهي واحدة من أرخص وأفضل شركات نقل الأثاث في الرياض. نجد أن هناك العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية الذين ينتقلون إلى منزل جديد في الرياض أو المناطق المجاورة في المدينة بسبب ظروف العمل أو رغبتهم في تغيير المكان. ومع ذلك، هناك مشكلة تواجههم خلال عملية الانتقال وهي نقل أثاثهم إلى المكان الجديد. لكن شركة الصفرات لنقل الأثاث في الرياض قد سهلت هذه العملية بشكل محترف وسهل وسلس للمواطنين

تعتبر شركة الصفرات لنقل الأثاث من الشركات الرائدة في مجال الأثاث في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم خدمات رائعة ومتميزة في نقل الأثاث باستخدام أحدث التقنيات والأدوات والسيارات، مما ساهم في جعل عملية نقل الأثاث أكثر أمانا وحفاظا عليه، وخاصة في فرع الشركة بالرياض حيث تخصصت في نقل الأثاث لعدة سنوات، مما أعطاهم خبرة علمية كبيرة وكسب ثقة عملائهم.

تقوم شركة الصفرات في الرياض بنقل الأثاث سواء داخل مدينة الرياض أو خارجها بسرعة كبيرة، حيث عندما تتصل برقم الشركة يتم إرسال أحد مندوبيها وعمالها مجهزين بجميع الأدوات والمعدات والسيارات لاستكمال عملية نقل الأثاث من مكان إلى آخر، وتمتلك الشركة العديد من الفروع في مختلف مدن المملكة.

لا يقتصر دور شركة الصفرات لنقل الأثاث في الرياض فقط على عملية نقل الأثاث، بل يتضمن دورها أيضا مرحلة ما قبل وبعد عملية النقل. يقوم عمال الشركة المدربين وذوي الخبرة بتفكيك الأثاث وتخزينه في مستودعات الشركة، ثم إعادة تركيبه في المكان الجديد بسرعة وسهولة وبمهارة أكبر.

تتميز الخدمات التي يقدمها شركة الصفرات لنقل الأثاث بجودة عالية وكفاءة جيدة مقابل سعر منخفض، بالإضافة إلى استخدامها أفضل التقنيات في عملية النقل والالتزام بأفضل الأدوات والسيارات المجهزة والمتخصصة في نقل الأثاث، ويتمتع فريق العمل بخبرة عالية في هذا المجال، وتتوفر خدمات الشركة لجميع عملائها طوال اليوم.

يمكنك نقل أثاثك أثناء عملية النقل من الرياض إلى مدينة أخرى أو إلى مكان آخر في نفس المدينة بكل أمان وسهولة عن طريق الاتصال بأرقام التواصل لشركة الصفرات لنقل الأثاث بالرياض 0114918004 – 0114607033 حيث سترسل الشركة فريق عمل ممتاز فورا يتألف من فنيين وعمال ومشرفين مجهزين بالمعدات والسيارات المخصصة لنقل العفش.

ارقام التواصل مع شركة الصفرات :

إليك أرقام التواصل مع شركة الصفرات لنقل الأثاث في مدينة الرياض وهي:

050 800 0924 –

054 811 4649

نصائح يجب اتباعها عند نقل الاثاث:

هناك بعض النصائح التي يجب أن تتبعها عند قيامك بعملية نقل الأثاث من مكان إلى آخر وهي:

  • يتم حصر جميع الأثاث المنقول سواء كان كبيرا أو صغيرا عن طريق كتابته في ورقة.
  • توضيع أرقام على قطع الأثاث المختلفة حتى لا تفقد أو تضيع أي قطعة أثناء عملية النقل.
  • ضع جميع الأثاث الصغير مثل الديكورات والأواني الصغيرة في صناديق محددة واكتب على كل صندوق ما يحتويه.
  • تجميع الأواني المصنوعة من زجاج في صناديق مخصصة لها وكتابة عبارة على الصناديق تفيد بأنها قابلة للكسر.
  • يقوم الفنيون والعمال المتخصصون بتفكيك الأثاث ونقله وتركيبه.
  • نظف الأثاث جيدا قبل تفكيكه ونقله إلى المكان الجديد.
  • من الأفضل تنظيف المنزل الجديد قبل عملية تركيب الأثاث فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى