إعلانات مبوبةالتسوق

أفضل شركة نقل اثاث بجدة

اكتشف شركة نقل الأثاث الأرخص والأفضل في جدة التي تعتبر عملية نقل الأثاث عملية معقدة عندما ينتقل المواطنون إلى منازلهم الجديدة أو مكاتبهم، سواء في نفس المدينة أو في مدن أخرى. ومع ذلك، ساهمت شركات نقل الأثاث بطريقة فعالة وسريعة وسهلة في عملية نقل الأثاث للمواطنين.

هناك العديد من شركات نقل الأثاث في مدينة جدة التي تتميز بالاعتماد على مشرفين وفنيين ذوي خبرة في عملية نقل الأثاث باستخدام أساليب وأدوات حديثة، بالإضافة إلى امتلاكها مجموعة من السيارات الحديثة والمجهزة لنقل الأثاث داخل جدة والمدن المجاورة.

وتحتوي هذه الشركات على مستودعات جيدة التصميم التي يمكن للمواطن أن يخزن فيها أثاثه حتى يصل إلى المدينة أو المكان الذي ينتقل إليه، وتحافظ على الأثاث من خلال تنظيفه بانتظام ونقله دون أن يتعرض للتلف أو التجريح، وتركيبه بسهولة ويسر، لذلك نقدم لك أفضل شركات نقل الأثاث في مدينة جدة.

دليل أفضل شركة نقل اثاث بجدة :

يوجد العديد من شركات نقل الأثاث في مدينة جدة، لذلك نقدم لكم أفضل الشركات التي تعتمد على خبراء فنيين ومشرفين في عملية نقل الأثاث، بالإضافة إلى استخدام أدوات حديثة ومتطورة وسيارات متخصصة ومجهزة لعملية نقل الأثاث، ومن بينها:

  • شركة تربيل سفن اكسبرس :

تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث في مدينة جدة، حيث تستخدم عمالة فلبينية ووسائل نقل حديثة في عملية النقل بأسعار معقولة. يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال برقم الهاتف 055461077.

  • شركة الخيالة لنقل الاثاث:

هي إحدى شركات نقل الأثاث في جدة، حيث تقوم بنقل الأثاث إلى جميع المناطق داخل جدة ومن جدة إلى جميع مدن المملكة. تمتلك الشركة مستودعات ومخازن ضخمة لتخزين الأثاث المنقول، ويمكن تخزينه حتى يصل مالكه إلى موقع النقل. تقوم الشركة بتنظيفها بانتظام للحفاظ عليها من الأتربة والحشرات. يمكن التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف 055066549.

  • شركة الذهبية لنقل الاثاث:

تعتبر الشركة من الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث بمدينة جدة حيث تأسست منذ ٢٠ عاما، وتتميز الشركة بعمالة مدربة وفنيين متخصصين في عملية نقل أثاث المنزل أو المكتب كما تقدم ضمانا للمستهلك أثناء عملية النقل، يمكنك التواصل مع الشركة من خلال رقم هاتفها ٠٥٥٠٩١٩٠٥٨.

  • شركة أميرة اكسبرس لنقل الاثاث:

نحن إحدى شركات نقل الأثاث في جدة، حيث تمتلك الشركة سيارات نقل مجهزة ومتخصصة في عملية النقل، وتقدم ضمانا خلال عملية النقل، يمكنك التواصل مع الشركة عبر الهاتف على الرقم 0556289090.

  • شركة المهاجر الدولي لنقل الاثاث:

تمكنت شركة المهاجر الدولي لنقل الأثاث من أن تصبح قاعدة جماهيرية في جدة كما تقدم الشركة خصما بنسبة 30٪ على جميع عمليات نقل الأثاث، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف 05000924.

  • شركة الخيول السريعة:

تعتبر شركة الخيول السريعة واحدة من أبرز شركات نقل الأثاث وتخزينه، وتمتلك الشركة العديد من الفروع في جدة. يمكنك الاستفسار عن أي شيء من الشركة عن طريق ملء استمارة الاستفسار على موقع الشركة الإلكتروني من هنا، أو الاتصال بأرقام فروع الشركة، رقم الهاتف في فرع الشمال بجدة 699949-6999911، أو فرع الجنوب بجدة 630007-630008.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى