السفرالسياحة

افضل الدول السياحية للعوائل

تعرف على أفضل الدول السياحية للعائلات، حيث يعتبر السفر في فترة الإجازة من أهم الأمور التي تشغل بال العائلات، واختيار الدولة المناسبة لقضاء وقت ممتع في الإجازة يكون صعبا جدا بسبب وجود العديد من المواقع السياحية، وسنقدم لك مجموعة من أفضل الدول السياحية للعائلات لكي تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح.

قائمة افضل الدول السياحية للعوائل  :

1- السياحة في تركيا :

تعتبر تركيا واحدة من أجمل البلدان المناسبة للسفر خلال الإجازات مع العائلة، حيث يمكنك زيارتها طوال العام بسبب طقسها الملائم للسفر وتوفرها للعديد من المعالم السياحية التي تحمل تراث الدولة العثمانية. يمكنك الاسترخاء على شواطئ تركيا الهادئة وممارسة التزلج في مناطق أولوداغ ودافراز، ولاتنسى زيارة المناطق الساحرة في كابادوكيا والعاصمة الرائعة إسطنبول.

2- السياحة في ماليزيا :

تعد ماليزيا وجهة السياحة الأولى للسياح العرب بسبب وجود ثقافة مختلفة هناك، فهي متوافقة مع الدين ويمكنك الإقامة بأسعار معقولة جدا، مما يعني أنك ستتمكن من السفر بأي ميزانية صغيرة، وتتمتع بمناظر طبيعية خلابة وتجمع بين الجمال الطبيعي والحداثة في منطقة كوالالمبور.

3- السياحة في دبي :

هناك واجهة رائعة جدا يمكنك الإقامة فيها لقضاء إجازة جميلة جدا. إنها وجهة سياحية جذابة جدا تجذب ملايين السائحين كل عام. يمكنك زيارتها كما تحب وقضاء وقت قصير أو طويل حسب رغبتك لتستمتع بأجواء هادئة وتستمتع بفعاليات وأنشطة جميلة ويمكنك زيارة المطاعم والتسوق.

4- السياحة في النمسا :

يمكنك زيارة النمسا للاستمتاع بأجمل المدن الموجودة في وسط الجبال، ويمكنك الاسترخاء بطريقة مثالية لأنها واحدة من أجمل الأماكن الموجودة في أوروبا، حيث تجمع بين الهندسة المعمارية الرائعة والاستمتاع بالطبيعة الساحرة، لذلك لا يمكنك تفويت فرصة زيارة النمسا.

5- السياحة في الهند :

من بين أجمل الرموز الشرقية العجيبة، على الرغم من كون الهند دولة ضخمة وتحتضن مساحة شاسعة، إلا أنها تتميز بتنوع ثقافتها، ويمكنك الاستمتاع بسحرها الرائع من خلال زيارتها، حيث توجد فيها معالم سياحية رائعة ومبان هندسية جميلة، وسوف تفاجأ خلال رحلتك إلى الهند.

6- السياحة في ايطاليا :

إنها واحدة من أجمل الأماكن السياحية التي تناسب عائلتك، إذ تجمع بين التاريخ القديم الأصيل والحديث، وتعتبر ملتقى للجمال. هناك قصائد معبرة عن الرومانسية وأيضا فنون تناسب جميع الأذواق، لذا يجب عليك اختيار المدينة التي تناسبك من بين مدن إيطاليا.

7- السياحة في سويسرا :

تعتبر من الدول السياحية الجميلة بشكل كبير، حيث تتميز بشعبيتها الكبيرة، وسيتمنى الكثيرون زيارتها مرة أخرى للاستمتاع بنفس الجو الجميل والطقوس الرائعة، فهي بلدة ساحرة ومن أجمل البلدان السياحية حيث يعيش الناس في أجواء سعيدة.

8- السياحة في فرنسا :

تحتل فرنسا مكانة مرموقة بين الدول السياحية المرغوب زيارتها سنويا، يمكنك زيارة حدائق القصر الفرنسي وركوب الخيول البيضاء الجميلة، وقيادة الدراجة بين الحقول والتخييم في جزيرة كورسيكا، وجولة باليخت في خليج سان تروبيه.

9 -السياحة في إندونيسيا :

يمكنك أن تقوم بزيارة عائلية مع أسرتك في العطلة إلى دولة إندونيسيا الجميلة والتي ستتيح لك فرصة كبيرة لاختيار جزيرة من بين الآلاف من الجزر فيها، يمكنك زيارة جزر مثل بالي ويمكنك زيارة راجا أمباتاو وديراوان.

10 – السياحة في تايلاند :

يمكنك زيارة تايلاند في إجازة قصيرة مع عائلتك، فهي ملائمة للزيارة طوال العام بسبب الطقس المشمس، ويمكنك تجربة الحياة الملكية في الجزر والشواطئ الجميلة في تايلاند، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة من الفنادق الرائعة في بانكوك.

11- السياحة في المغرب :

توجد في المغرب العربي مجموعة كبيرة من الألوان المختلفة، بما في ذلك اللون الأحمر في مدينة مراكش التي تعتبر واحدة من أجمل المدن السياحية، واللون الأزرق في مدينة شفشاون التي تضم مباني تاريخية، والدار البيضاء وفاس التي تتميزان بشواطئهما الذهبية الخلابة.

12- السياحة في جورجيا :

بلد حديث جدا وستحظى بفرصة رائعة للاستمتاع بالثقافة والطبيعة الخلابة، إنها بلد صغيرة الحجم ومتميزة، حيث توجد قمم مغطاة بالثلوج في كازيبجي وتحتوي على مجموعة من الغابات والشواطئ المختلفة على ضفاف البحر الأسود، وعاصمتها مليئة بالمباني التي تحمل تاريخها العريق.

13- السياحة في اسبانيا :

تتواجد في إسبانيا تضاريس متنوعة وفريدة من نوعها وشهيرة جدا، وتشتهر مدينة مدريد عالميا، وتحتوي برشلونة على شواطئ رائعة، وتحتوي إسبانيا على معالم الأندلس العريقة في إشبيلية وغرناطة وقرطبة.

14- السياحة في تنزانيا :

هناك مجموعة متنوعة من رحلات السفاري في هذا المكان التي ستدهشك، يمكنك تسلق جبل كليمنجارو والاستمتاع بالشواطئ الرائعة في جزيرة زنجبار.

15- السياحة في جنوب إفريقيا :

إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع مع عائلتك ومشاهدة الحيوانات بدون قلق، يجب عليك السفر إلى جنوب أفريقيا والاستمتاع ببعض الرحلات البحرية على ساحل الحوت، ولكن عليك أن تتذكر أن فصول السنة معكوسة في جنوب أفريقيا.

16- السياحة في هونغ كونغ :

ليس فقط لرجال الأعمال، بل للسفر والترفيه أيضا، يمكنك السفر والتسوق ورؤية فيكتوريا الجميلة التي تحتوي على ناطحات السحاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى