البضائع العامةالتسوق

جمعية الامارات التعاونية الطوار

لا شك في أن عملية التسوق من خلال الجمعيات تعتبر الأكثر شهرة في دولة الإمارات في الوقت الحالي. فهي تلبي احتياجات المواطنين من السلع الأساسية مثل الأغذية والمشروبات، بالإضافة إلى الملابس والأجهزة والكماليات الأخرى. وقد استحسن جميع الذين تعاملوا مع جمعية الإمارات التعاونية الطوار الأسعار التي تقدمها للجمهور، نظرا للتنوع الملحوظ في السلع المقدمة والعروض المميزة التي تطرح بشكل منتظم.

نبذة عن جمعية الامارات التعاونية الطوار :

جمعية الإمارات التعاونية بدأت عملها منذ فترة زمنية طويلة، تحديدا في عام 1994م، وتأسست استنادا إلى قانون الجمعيات التعاونية الصادر في عام 1976م، بمشاركة كبيرة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. الهدف الأساسي للجمعية هو تقديم أفضل الأسعار للمواطنين والمساهمة في تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية. في الفترة الأخيرة، ظهرت الجمعية بشكل جديد وافتتحت العديد من الفروع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك جمعية الإمارات التعاونية الطوار.

الأسعار المتـــميزة لمنتجات جمعية الامارات التعاونية الطوار :

تهتم الجمعية بتقديم أسعار مخفضة تمكن الأسر من شراء كميات كبيرة من السلع، على عكس سوبرماركت التي تبيع بالتجزئة وبالتالي ترتفع أسعار منتجاتها. وبواسطة الجمعية، يمكن للأفراد شراء جميع احتياجاتهم خلال فترة العروض بأسعار مناسبة للجميع.

فريق العمل الذي يعمل لدي الجمعية:

  • المديرين:بلا شك، يسعى المديرون المسئولون عن جمعية الإمارات التعاونية الطوار إلى توفير جميع احتياجات الأفراد الحيوية بشكل دائم، بالإضافة إلى الفوائد السعرية التي حظيت بقبول من الجمهور، والجمعية لا تدخر جهدا في تلبية جميع متطلبات واحتياجات العملاء.
  • العمال: يوجد تشكيلات لا حصر لها من العمال الذين يعملون في جميع فروع الجمعية، وذلك وفقا لسياسة الجمعية الراقية التي تتطلب وجود عدد كبير من العمال لمساعدة المشترين، وفي نفس الوقت تجنب تكدس الأماكن التي يتم فيها الشراء، فهناك من يساعد الجمهور في الحصول على الصناديق التي يتم وضع احتياجات المواطنين فيها، وهناك من يعمل كأمين الصندوق ويقوم بحساب المبلغ الإجمالي للمشتريات التي قام العملاء بشرائها، وهناك من يقوم بتنظيف المكان بشكل مستمر داخل الجمعية، وهناك من يقوم بواجبات الأمن في جميع جوانب الجمعية.
  • المشرفين: وظيفة المشرفين الأساسية في جمعية الإمارات التعاونية الطوار هي مراقبة العمال من حيث أسلوب العمل وطريقة التعامل مع الجمهور، تهدف الإدارة لتحسين مستوى التعامل لتحفيز المواطنين على شراء السلع واقتناء المنتجات التي يرغبون فيها.

التسوق الالكتروني:

يمكن الحصول على جميع السلع والخدمات من خلال الأرقام المتوفرة في المواقع الإلكترونية الخاصة بالجمعية، بدلا من الذهاب إلى الجمعية نفسها، وهذه الخدمة تساعد في عملية الشراء لأولئك الذين ليس لديهم القدرة على الذهاب إلى مكان الجمعية، خاصة أصحاب الإعاقة وكبار السن.

الخاتمة:

من خلال ما سبق ذكره من نقاط ، يمكننا أن نقول أن التسوق من خلال جمعية الإمارات التعاونية الطوار يشتمل على العديد من المزايا التي تعود بالنفع على العامة ، بالإضافة إلى السلع والخدمات بأسعار معقولة ، يتوفر الخدمات المتميزة التي يقدمها جميع العاملين في جمعية الإمارات التعاونية الطوار ، ويتعامل الجميع في هذا المجال بأمانة وشفافية تامة ، حيث تضع إدارة الجمعية العامة في أولوياتها الاهتمام بالجمهور وتسعى لتلبية جميع الاحتياجات الأساسية بهدف حل مشكلة ارتفاع التكاليف التي انتشرت في مختلف مجالات الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى