السفرالسياحة

بوليفارد دبي الدليل المتكامل لـ Dubai Boulevard

يقع بوليفارد دبي في قلب مدينة دبي العالمية ويعتبر أرقى منطقة في العالم بأسره، حيث يمتد على شكل شبه دائري حول سوق البحار. يتميز هذا المكان بالرقي والروعة، مما جعله يعرف باعتباره أرقى مكان في العالم. في الماضي، كان يعرف بمسمى اعمار بوليفارد، ولكن تم تغيير اسمه مؤخرا إلى بوليفارد محمد بن راشد، تيمنا بحاكم إمارة دبي. تم تسمية المكان بهذا الاسم نظرا للجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ محمد بن راشد لتطوير إمارة دبي كواحدة من أجمل وأفضل الأماكن في العالم.

جدول المحتويات

دليل بوليفارد دبي  :

مكان البوليفارد: 

  • يمتد البوليفارد على مساحة تقدر بحوالي 3.5 كيلومتر ويتميز بتصاميم وهندسة فريدة وجذابة تجعلك تشعر وكأنك تتجول في أحضان الطبيعة الصحراوية الرائعة، بالإضافة إلى الديكورات الفاخرة التي تجعل الطرق تبدو مشرقة ورائعة. يتميز الطريق بالرصف الرخامي الجميل المزين بالورود البيضاء الموضوعة في أحواض رائعة مزخرفة بالرخام الطبيعي. تتميز تلك المنطقة بأنها لوحة فنية رائعة تجمع بين التراث والجمال الحديث. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي البوليفارد على عدد كبير من المطاعم والمقاهي العالمية، بما في ذلك مطعم أرز لبنان وبول ومايرج .

أفضل اماكن الترفيه في دبي “بوليفارد دبي ” :

  • قد تعتقد أن المسافة التي يمتد فيها البوليفارد، والتي ذكرنا بأنها 3.5 كيلومتر، طويلة جدا للمشي، ولكن روعة المكان ستجعلك تستمتع بكل خطوة تمشيها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استئجار دراجة هوائية بسعر 15 درهما فقط لمدة نصف ساعة في بداية البوليفارد. ويمكنك أيضا ركوب عربات الريكاشا الهندية المتاحة، والتي تتسع لشخصين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك شراء تذكرة ليوم كامل، وستتمكن من الاستمتاع بخدمات حافلات البوليفارد طوال اليوم. تلك الحافلات ذات طابقين، ويمكنك اختيار الحافلة التي تناسبك والاستمتاع بأقصى قدر من المرح .

ترولى اللؤلؤة :

  • هذا الترولي الرائع الذي يجذبك إليه لونه الأحمر الجذاب وشكله التقليدي الذي يميزه اللمسة الطرازية الرائعة، بالإضافة إلى تحديثاته العصرية. يسير الترولي فقط لمسافة كيلومتر واحد ومع ذلك فهو يعتبر من أفضل وأهم الوسائل للاستمتاع بالبوليفارد .

مطاعم بوليفارد دبي : 

  • تتميز البوليفارد بوجود عدد كبير من المطاعم العالمية ومن أهم هذه المطاعم مطعم كرمنا الخليج الذي يقدم أشهى الأطعمة الخليجية الرائعة، بالإضافة إلى الديكور المتميز والخدمة الممتازة. يعرف أيضا بمطعم الحلاب أو مطعم باب البحر، وهو أحد أهم المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات البحرية. عند زيارتك للمكان، ستجد قائمة بأحدث الأسماك التي تم اصطيادها في اليوم، ويقوم المطعم بطهي هذه الأسماك بالطرق الشرقية. إذا كنت ترغب في تجربة أشهى الأطعمة الأرمنية في أجواء لطيفة ومائلة للطبيعة الريفية، فعليك بتناول وجبتك في مطعم مايرج. ومن بين المطاعم الشهيرة أيضا، مطعم كرك هاوس الذي يقدم أشهى الأطعمة الخليجية بنكهة هندية مميزة. إذا قررت زيارة المطعم، لا تنسى تذوق المشروب الشهير الكرك. وإذا قررت تناول وجبتك في أجواء شرقية أصيلة تتميز بتصاميم الأرابيسك الرائعة، فعليك بزيارة بوليفارد كيتشن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى