الفلكعلوم

أهم أسرار برج القوس

برج القوس هو أحد أفضل الأبراج وأكثرها تعرفا للناس، ولكن في أغلب الأحيان يخاف الناس منهم. اليوم سنتحدث عن حقائق مشوقة تجهلونها عن برج القوس.

جدول المحتويات

حقائق لا تعرفها عن برج القوس :

يبدأ برج القوس في 22 نوفمبر وينتهي في 21 ديسمبر. يتميز أصحاب برج القوس بذكائهم الفائق، ويقال إن ذكائهم يصل إلى أعلى مستوياته. يمكنك الاعتماد على برج القوس في الأوقات الصعبة، حيث يمكن أن يمنحك الدعم والراحة. إذا شعروا بأنهم يساعدونك، فإنهم سخيون إلى حد كبير .

القوس بطبيعته شخصية مستقلة ومحبة للآخرين، ولا يحب أن يتقيد بالقوانين أو أن يحد من حريته، ودائما ما تجد صديقا للجميع بغض النظر عن اختلافه عن الآخرين .

القوس يفضل دائما الطريق المستقيم ولا يحب أبدا الأشخاص الذين يتعاملون بأسلوب غير مباشر، كما يعتقد القوس أنه دائما على حق ويحاول إقناع الآخرين بذلك، لذا فهو محاور ماهر جدا

أصدقاء برج القوس هم أصدقاء مدى الحياة، ولكن بشرط ألا يتم ربطهم بصدقات أو فرض البقاء في مكان واحد لفترة طويلة، أو تقييد حريتهم بأي شكل من الأشكال .

على الرغم من كثرة صداقاته، إلا أنه صريح للغاية وقد يكون ذلك سببا لغضب الناس منه، ولكن هذه طبيعته ويتعامل معها المحيطون به على أساسها .

القوس من محبي المغامرات والسفر والتنقل المستمر وهو يحب كل جديد وغريب أيضا ولا يخشى من التجربة .

القوس ماهر في الانتقام البارد، وانتقامه يكون من خلال التجاهل الذي يجعل الآخرين يشعرون بأنهم لا شيء بالنسبة له، وبذلك يكون ماهرا في التجاهل وتمثيل البرودة .

يجب أن يتميز الارتباط برج القوس بحرية وانطلاقة، حيث لا يحب القوس التقييد، لذلك يؤجل الزواج والارتباط، وهو سريع الاشتياق، لذلك يجب أن تكون العلاقة العاطفية دائما متجددة وحرة ليتمكن القوس من الاستمرار فيها .

القوس لا يندم أبدا وغالبا لا يشغل باله بمن حوله وخاصة الأعداء، فهو دائما يعتبر الآخرين أقل من أن يأخذوا حيزا من اهتمامه، وبالتالي فهو أيضا لا يغار من أحد، وهذا ما يجعل الكثيرين يعتقدون أنه متعجرف ومغرور.

الثقة هي سمة القوس الأول وهي العامل الذي يتجسد فيه جميع تصرفاته، فهو ثقة جدا بنفسه مما يظهر على مظهره وملابسه وطريقة حديثه وحتى طريقة ضحكه .

يتميز القوس أيضا بأنه مسلي للغاية و يحب المرح و بالتالي لن تشعر أبدا بالملل و أنت معه بل وستشعر بأن الوقت يمر سريعا للغاية ، ويقال ان برج القوس تمكن من جمع جميع الصفات الجيدة للأبراج و الاحتفاظ بها لنفسه حتى يكون دائم التميز ..

وظائف تناسب برج القوس :

نظرا لأن أحد صفات برج القوس الرئيسية هي الحيلة والانضباط الشديد في العمل وحب السفر والتنقل والتغيير، فإن هذه هي الوظائف المناسبة له.

  1. العمل كوكيل سفريات في شركة سياحية .
  2. العمل كمستكشف او رحالة
  3. التدريس و خاصة العمل في الجامعة
  4. التصوير
  5. الدبلوماسية
  6. العمل في الاستيراد و التصدير
  7. العمل السينمائي يشمل الإخراج والكتابة والتأليف
  8. الصحافة أو العمل كمراسل .

القوس و الحب :

يحب القوس أن يسعد الجميع من حوله، ولذلك فهو دائما كريما للغاية، ويحب أن يكون مستقلا حتى في الحب، ولكن يعيقه مزاجه الغريب أحيانا الذي يعتبره البعض غير اعتيادي، وبالإضافة إلى ذلك، يكون القوس مندفعا وصريحا جدا، وعلى الرغم من محاولاته الدائمة للابتعاد عن الارتباط والتقييد في العلاقات، إلا أنه يحب المغامرة في تجارب جديدة، وإذا وجد الحب، سيكون مخلصا للغاية .

يجب على شريك القوس أن يهتم بضرورة وجود تناغم وكثير من الاهتمام المشترك وأن يكون على استعداد لتقبل طباع القوس الغريبة وأن يكون دائما جديدا وأن يبتعد تماما عن الروتين والتقاليد وأن يكون صادقا حتى يحافظ على علاقته مع شريكه القوس .

الجيد و السئ في برج القوس :

  • القوس هو ايجابي ومتفائل ولا يمكن أن يتأثر بسهولة. غالبا ما ينظر إلى الجانب الممتلئ في الكوب وغالبا ما ينبعث منه طاقة إيجابية على الآخرين.
  • القوس واضح بشكل صادم وصريح سيخبرك بالحقيقة بدون تلوين أو تدليس.
  • القوس لا يحب التملق و الكلام المعسول لذا إذا أخبرتك بأن شيئا ما جيد فهو جيد فعلا .
  • القوس هو سيد المناقشة العقلانية، وهو عاشق للعلم والمعرفة، ويستطيع التحدث في أي موضوع لأنه يعرف الكثير عن الكثير .
  • القوس موثوق ودائما يفي بوعوده، وكلماتهم تحمل الكثير من المعنى دائما .
  • القوس هو واحد من أكثر الأبراج التي تتميز بظلها الخفيف وتحويل أي تجمع إلى متعة حقيقية .
  • كما يحب القوس المغامرة والتغيير المستمر ويستمتع بالسفر وتجربة أشياء وأماكن وحتى الطعام الجديد .
  • القوس مستقل ويحب أن يتخذ قراراته بنفسه ويفضل أن يكون المسيطر الأول في طريقة حياته بالطريقة التي يرونها مناسبة لهم.
  • من العيوب البارزة للقوس هو أنه يشعر بالملل بسرعة ويفقد الاهتمام بسرعة، لذا عادة ما لا يكمل المشاريع أو الأفكار أو حتى العلاقات حتى النهاية، وبالمثل، لا يحب القوس أن يكون مقيدا بالقوانين أو أن يفرض عليه أي شيء، بل يحب أن يتصرف ويفكر كما يشاء دون قيود.
  • يعتقد القوس دائما أن تصرفاته وأفعاله صحيحة، ويعتبر الكثيرون أنه من الصعب التعايش معه بسبب ذلك .
  • القوس عنيد وعادة ما يكون متسرعا، وهذا يعني أنه يتخذ الكثير من القرارات الخاطئة ويتصرف في كثير من الأحيان بدون تفكير.

على الرغم من جميع العيوب التي يمتلكها القوس، إلا أنه سيظل سيد كل الأبراج وممتعا وجيدا في صحبته دائما. ولكن احرص دائما على أن تقبل غرابته وصراحته وجنونه، وستكون الأسعد بالتأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى