التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

أفضل لون كونسيلر

تتميز المرأة بجمالها وجاذبيتها، لذا يجب على كل امرأة أن تسعى للحصول على وجه مشرق واطلالة جذابة ورائعة، ويمكنها تحقيق ذلك من خلال الابتسامة المشرقة واختيار الملابس والمكياج بشكل مناسب واختيار الاكسسوارات المناسبة وغيرها من العوامل التي تساعدها على تحقيق ذلك.

لكي تحصلي على مظهر جذاب، يجب أن تضمني أن هذا المظهر يركز بشكل كبير على عيونك. كلما اهتممت بالحصول على عينين لامعتين وخاليتين من أي هالات أو علامات التعب، زاد تألق وجهك وجماله. لذلك، عليك الاهتمام بتحديد أفضل لون للكونسيلر لاخفاء علامات التعب على وجهك، بالإضافة إلى أن الكونسيلر يمكنك من إخفاء أي آثار للتصبغات الشمسية أو عيوب في الوجه مثل الحبوب والندبات وغيرها. لذا، اختيار أفضل لون للكونسيلر هو أمر أساسي في وضع المكياج. في هذا المقال، سنوضح لك الأسس التي تمكنك من اختيار اللون المناسب للكونسيلر الذي يجعلك تبدين أكثر تألقا وجمالا.

بعض النصائح التي تساعدك في اختيار أفضل لون كونسيلر

  • قبل أن تفكري في اختيار الكونسيلر المناسب، عليكي اختيار أحد الأنواع المعروفة وابتعدي تماما عن تلك الأنواع الرديئة، لأن هذه الأنواع الرديئة ستؤثر سلبا على بشرتك ولن تتمكن من إخفاء عيوب البشرة بالشكل الصحيح، مما سيجعل وجهك يبدو غير طبيعي.
  • يجب أن يكون لون الكونسيلر أفتح من لون بشرتك بدرجتين على الأكثر لكي لا يعطي مظهر باهتا، ويجب أن تختاري كريم الأساس الذي يتناسب مع لون بشرتك لكي يبدو وجهك طبيعيا وجذابا.
  • لكي تتمكني من اختيار اللون المناسب، عليكي اختيار لون يتناسب مع احتياجاتك، مثلا إذا كنت تريدين استخدام الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، عليكي اختيار كونسيلر باللون الأصفر أو البرتقالي، وإذا كان الهدف من استخدام الكونسيلر هو إخفاء النمش والتصبغات في الوجه، عليك اختيار اللون الخوخي، وسيكون له تأثير رائع على البشرة.
  • إذا كان هدفك من استخدام الكونسيلر هو إخفاء البقع الحمراء أو الحبوب أو آثار الالتهابات الشمسية، فعليك اختيار الكونسيلر الأخضر.
  • إضافة إلى ذلك ، يعتمد اختيار أفضل نوع من الكونسيلر على ملاءمته لنوعية البشرة والمنطقة التي يتم استخدامها فيها. على سبيل المثال ، تجنب تماما استخدام أنواع الكونسيلر الدهنية التي تزيد من إفرازات الدهون إذا كنت تعاني من بشرة دهنية. عند اختيار كونسيلر لمنطقة العين ، يجب أن يكون ناعما وخفيفا وسهل الامتصاص للبشرة ، حيث أن اختيار نوع كونسيلر كثيف سيؤدي إلى ظهور بعض الخطوط تحت منطقة العين وجعلها تبدو أسوأ.
  • للحصول على مظهر رائع واستخدام مثالي للكونسيلر، يجب وضعه على البشرة بالطريقة الصحيحة، وذلك عن طريق وضع بعض النقاط الصغيرة في الأماكن التي ترغب في إخفاء العيوب، ثم الضغط على هذه النقاط بلطف لتوزيعها على المكان المراد وضعها عليه.
  • لا تقوم بوضع أي مساحيق على البشرة فور وضع الكونسيلر، ولكن عليك الانتظار لبضع دقائق حتى لا يختلطا معا وبالتالي النتيجة لن تكون كما ترغب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى