التعليموظائف و تعليم

افضل مدارس الشارقة

تعتبر المنظومة التعليمية في الإمارات من أهم المنظومات التي تولى لها الدولة اهتماما وتعطى الأولوية في مختلف إماراتها، وسنتعرف اليوم على أفضل مدارس الشارقة والتي يمكن لأولياء الأمور إدخال أطفالهم إليها من أجل الحصول على طلاب ناجحين يرفعون مستقبل أمتهم وأعلامها عاليا، لذا قمنا بتوفير قائمة بأفضل مدارس الشارقة وبعض المعلومات الخاصة بها التي تمكن الأولياء من اختيار الأفضل والأنسب لهم .

أسماء أفضل 10 مدارس في الشارقة

مدرسة ويس جرين 

  • وهذه المدرسة تعد واحدة من أفضل وأنجح المدارس، وتقع في منطقة مويلح بالشارقة، وتعتمد المدرسة في مناهج التدريس على المنهج العربي والبريطاني، وتستقبل التلاميذ من سن الروضة وحتى الصف الثاني عشر، يمكنكم التواصل مع المدرسة عبر الهاتف بالرقم 065346333 .

مدرسة الشعلة الخاصة

  • المدرسة (858) هي واحدة من أفضل المدارس وتقع في منطقة الشهباء. تقوم المدرسة بتدريس المناهج العربية فقط وتستقبل الأطفال من رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر. يمكنكم الاتصال على الأرقام التالية: 0665583453 أو 065441588 .

مدرسة الشويفات الدولية الخاصة 

  • توجد المدرسة في المنطقة الصناعية السادسة وتقوم بتدريس منهج سايبس، بالإضافة إلى استقبال الأطفال من سن الروضة حتى الصف الثاني عشر، يمكنكم التواصل مع المدرسة على الرقم 065582211 .

المدارس الأهلية الخاصة

  • وتقع المدرسة في منطقة اليرموك، وتقوم المدرسة بتدريس المناهج العربية فقط، كما أنها تستقبل الأطفال من سن الروضة حتى الصف الخامس، ويمكنكم الاتصال بالمدرسة على الرقم 065671113 .

مدرسة ابن خلدون الخاصة

  • وتوجد المدرسة في منطقة العزرة وهي تدرس المناهج العربية فقط وتستقبل الأطفال من روضة الأطفال إلى الصف الثاني عشر، ويمكنكم الاتصال بالمدرسة على الرقم 065226888 .

مدرسة الامانة الخاصة

  • المدرسة تقع في منطقة الرملة، وتدرس المناهج العربية والبريطانية، وتستقبل الأطفال من روضة الأطفال حتى الصف العاشر، ويمكنكم الاتصال بالمدرسة على الرقم 065676783 .

مدرسة بريلنت انترناشيونال الخاصة

  • وتعتبر المدرسة واحدة من أشهر المدارس الدولية، وتقع في منطقة المويلح، وتقوم المدرسة بتدريس المناهج البريطانية فقط، كما أنها تستقبل الأطفال من سن الروضة حتى الصف السابع، ويمكنكم الاتصال بالمدرسة على الرقم 065442420 .

مدرسة الشارقة العامة 

  • تتميز هذه المدرسة بشهرتها الواسعة بسبب تنوع مناهجها، حيث تقوم المدرسة بتدريس المناهج العربية والبريطانية والأمريكية أيضا، وتقع المدرسة في منطقة الرقة، كما يتم استقبال الأطفال من سن الروضة حتى الصف الثاني عشر، ويمكنكم التواصل مع المدرسة على الرقم 065221244 .

المدرسة الاسترالية الدولية

  • المدرسة تقع في طريق مليحة، وتتميز بتدريس المناهج الأسترالية والدولية، كما تستقبل الأطفال من سن الروضة حتى الصف الثاني عشر، يمكنكم التواصل مع المدرسة على الرقم 065589967 .
  • مدرسة البصائر الخاصة 

  • تقع المدرسة في شارع الوحدة وتقوم بتدريس المناهج العربية فقط، كما تستقبل الأطفال من سن الروضة حتى الصف التاسع، ويمكن الاتصال بالمدرسة على الرقم 065226777

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى