التجميل و اللياقةالعناية بالشعر

تسريحات للشعر القصير

يتميز الشعر القصير ببساطته ونعومته وسهولة تصفيفه، كما يتميز بسهولة الاهتمام والحفاظ عليه من جميع مشاكل الشعر. فالشعر الطويل يستغرق وقتا وجهدا للعناية والحفاظ عليه، وقد يسبب الشعر القصير الملل في العديد من الأوقات بسبب صعوبة التحكم في تسريحاته، وهذا يعكس الشعر الطويل. كما أن تسريحات الشعر المناسبة للشعر القصير تكون محدودة، وهذا يعكس الشعر الطويل. ولكن في الفترة الأخيرة، انتشرت موضة الشعر القصير بين العديد من الفنانات والمشاهير، ولذلك ظهرت العديد من قصات الشعر المناسبة لصاحبات الشعر القصير، التي تجعلهن متميزات ومتألقات في جميع الأوقات. وتبرز هذه التسريحات أناقة صاحباتها وجمال وجوههن.

أجملتسريحات للشعر القصير

هناك العديد من تسريحات الشعر المناسبة للشعر القصير، والتي تجعله أكثر أناقة وجمالا، ونذكر أشهرها فيما يلي:

تسريحة Pixie:

تتميز هذه التسريحة بشهرتها بين الكثير، حيث اشتهرت كثيرا في الفترة الأخيرة بسبب بساطتها ورقتها وسهولة وسرعة تحضيرها، وتظهر بمظهر أنيق وجذاب، وأهم ما يميز هذه التسريحة هو تدرج الشعر على الرأس، ويظهر الشعر المقدمة كأنه مقصوص نحو الداخل، مما يمنحها مظهرا رائعا وجذابا، ويمكن تغيير لوك الشعر من خلال تمشيط الشعر المقدمة بعناية إلى الأمام ورفعه إلى الأعلى، وتناسب هذه التسريحة الوجه البيضاوي والمدور، وهي تسريحة الممثلة تشارليز ثيرون.

تسريحة Explicit:

تتميز هذه القصة بالجرأة، ولذلك فهي مناسبة للفتيات الصغيرات أو المراهقات، كما أنها تتطلب شعرا ناعما للغاية ولا تناسب الشعر الخشن أو المجعد. تتمثل هذه القصة في جعل الشعر يميل إلى جانب واحد من الرأس.

الفرق الجانبى:

تعتبر تسريحة الشعر القصير المفرودة على الجانب من أكثر تسريحات الشعر القصير بساطة وأناقة ورقة، حيث انتشرت هذه التسريحة كثيرا في فترة السبعينات والثمانيات، ولكي تظهري بشكل أنيق ومميز، قومي بتجزيء شعرك وتثبيته بكمية مناسبة من الجل أو لوشن الشعر، وذلك للحصول على تسريحة رائعة تجعلك أنيقة ومتألقة دائما.

شينيون سفلى:

انتشرت تسريحة شينيون السفلية بشكل كبير لأنها تتميز بجمالها ونعومتها، كما أن هذه التسريحة تناسب جميع النساء بمختلف الأعمار وتتناسب أيضا مع جميع أشكال الوجوه، ويمكنك أيضا تغيير شكل الضفيرة لتكون جانبية أو أمامية وفقا لشكل وجهك.

تسريحة الشعر القصير الكيرلى:

تميز تسريحة الشعر القصير الكيرلي ببساطتها ورقتها، كما أنها مناسبة للوجوه النحيفة وتجعلها أكثر تميزا وتألقا، بالإضافة إلى سهولة تصفيفها.

تسريحة الفوكاريه:

تناسب هذه التسريحة أصحاب الوجه الدائري والرقبة الطويلة، وتتناسب أيضا مع الشعر الناعم، وتكون النتيجة أجمل إذا قمت بتسريح الشعر بشكل منسدل وعملت بعض الخصل الأمامية، حيث تظهر هذه التسريحة بشكل أكثر أناقة وجمالا.

تسريحة الكاريه:

تعتبر تسريحة الكاريه واحدة من التسريحات المميزة للشعر القصير. تتميز ببساطتها ورقتها، وتكون الشعر فيها على طول واحد. تعتبر تسريحة الكاريه من أهم التسريحات الكلاسيكية التي تناسب وجه بشكل قلب. يمكن تسريح الغرة عن طريق جعلها عريضة على الجبين أو مائلة على الجانب.

قصة البوى:

تعتبر قصة البوي مناسبة أيضا للشعر القصير، ويمكن تنسيقها بأشكال مختلفة تناسب جميع أشكال الوجوه، سواء كانت مثبتة جانبيا أو خلفيا، وتظهر صاحبات هذه التسريحة بأناقة وجاذبية ورقة.

تسريحة الفيونكه:

تشتهر تسريحة الفيونكة بشعر قصير، وتتميز بالأناقة العالية والذوق الرفيع، وتناسب هذه التسريحة السهرات، وتجعلك تظهر بأكثر أناقة وجمال وتألق وجاذبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى