صحةقطاع الرعاية الصحية

قائمة مستشفيات دبي الخاصة

حققت دولة الإمارات تقدما هائلا في مجال الطب من خلال إنشاء العديد من المستشفيات، سواء الحكومية أو الخاصة، وأولت اهتماما خاصا لتجهيز هذه المستشفيات بأحدث المعدات والأجهزة المتطورة لتشخيص الأمراض. كما أنشأت مراكز رعاية صحية متطورة تحتوي على عيادات متخصصة وأحدث الأجهزة والمعدات الطبية، لتلبية احتياجات الشعب الإماراتي.

هناك العديد من المستشفيات الخاصة التي تضم أطباء مهرة يساعدون في تشخيص المرضى وإيجاد الحلول الصحيحة، بالإضافة إلى وجود مراكز طبية على مستوى عال في دولة الإمارات، وتحتوي على عيادات مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات وأطباء ماهرين.

كما توجد المستشفيات الخاصة في بعض المناطق في دولة الامارات مثل: مدينة أبو ظبي ودبي والشارقة، هذه المستشفيات تهتم براحة المرضى والشعب الإماراتي بشكل عام. سنوضح لك عدد المستشفيات الخاصة الموجودة في دولة الإمارات ونقدم لك كل المعلومات التي تساعد المرضى في اختيار المستشفى المناسب لهم، بما في ذلك أرقام الهواتف وعناوين المستشفيات الخاصة، وهي كالتالي:

دليل مستشفيات دبي الخاصة :

1- المستشفى الكندي التخصصي الخاصة:

أصبحت هذه المستشفى التخصصية واحدة من أكبر المراكز الطبية التي تضم جميع التخصصات الطبية وأحدث وأكثر التقنيات المتطورة التي تساعد على راحة المرضى وتشخيص الأمراض وتقديم العلاج الصحيح لهم. تأسست هذه المستشفى الخاصة على يد السيد محمد راشد الفلاسي وتقع مستشفى الكندي لجميع التخصصات الطبية في منطقة ميثاء عود في بناية جلف بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويمكن للمرضى الاتصال بالمستشفى للاستفسارات على الرقم 336444 (4) 971+.

2- مستشفى الزهراء الخاصة بمدينة دبي:

مستشفى الزهراء تعتبر أفضل المستشفيات على الإطلاق في تقديم أفضل خدمة لرعاية المرضى، وتقدم أفضل الخدمات والرعاية الصحية المختلفة من خلال الأجهزة الحديثة المستخدمة في هذه المستشفى وذلك لإرضاء الشعب الإماراتي، وهذه المستشفى توجد في شارع الشيخ زايد بمدينة دبي. ويوجد لها رقم هاتف وهو: ٩٧١- ٠٤- ٣٧٨- ٦٦٦٦. وهذا الرقم لسهولة التواصل مع هذه المستشفى.

3- المستشفى الأمريكي بمدينة دبي:

هذا المستشفى هو واحد من أكبر المستشفيات الموجودة في مدينة دبي ومتخصص في حالات الطوارئ والحالات الحرجة. إنه من بين أكبر المستشفيات التي تستقبل حالات الطوارئ لأنه مجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية على النمط الأمريكي، مما يساعد على تشخيص الأمراض الحادة بسرعة وسهولة. يقع هذا المستشفى في شارع عود ميثاء بمدينة دبي، ويتوفر رقم هاتف للمساعدة في حالات الطوارئ والحرجة لسهولة الوصول وهو: +(971- 4)- 336- 7777.

4- المستشفى الإيراني بمدينة دبي:

تأسست هذه المستشفى في عام 1970 وتقع في منطقة الجميرا. إن المستشفى الإيراني هو أول مستشفى متكامل للرعاية الصحية في هذه المنطقة التي سبق ذكرها. يقوم المستشفى بالكشف الشامل على المرضى لتشخيص حالتهم بسهولة، ويحتوي على أحدث المعدات الطبية الشاملة. يقع في شارع الواصل في منطقة الجميرا بمدينة دبي، ولسهولة الاتصال به يتوفر رقم هاتف وهو: 971- 04- 344- 0250.

5- مستشفى ويلكير في مدينة دبي:

هذا المستشفى يضم أفضل الأطباء في جميع التخصصات وأفضل المتخصصين في مجال الطب. تأسست في عام 1998 وكانت تمتاز في ذلك الوقت بجودة أطبائها ومتخصصيها. كما تضم العديد من التخصصات الطبية المختلفة، مما ساعدها على الفوز بجوائز محلية ودولية عديدة لتفوقها في رعاية المرضى. يقع في مدينة دبي ولديها أيضا رقم هاتف: +971- 4- 282- 7788 لسهولة الاتصال والاستفسار عن التخصصات المتوفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى