الفلكعلوم

صفات امرأة برج القوس بالتفصيل

يعتبر علم الأبراج الفلكية من الأشياء التي قام بها علماء الفلك منذ القدم، ولكن انتشر هذا العلم وتوسع بسبب الثروة المعلوماتية الواسعة في هذا المجال. برج القوس هو واحد من الأبراج الفلكية في المرتبة التاسعة، وهو معروف بأنه برج ناري يتأثر بشدة بكوكب المشترى. الأشخاص المولودين بين 23 نوفمبر و22 ديسمبر هم أصحاب برج القوس. سنستعرض في هذا المقال أهم الصفات الإيجابية والسلبية التي تميز المرأة القوس.

جدول المحتويات

شخصية امرأة برج القوس:

تعتبر هذه الشخصية من المتحمسين ومحبي الاكتشاف، حيث لديها نزعة فلسفية في التفكير وتبحث دائما عن الحقيقة في كل شيء في حياتها. لا تستسلم أو تخضع وتتميز بالسحر وحب التحرر والتغيير المستمر. تفضل الاستقلالية وتكره فكرة التقيد، وتتمتع بمرونة في الحياة وقدرة هائلة على تغيير الخطط وتحقيق مصالحها الشخصية دون متابعة أي شخص آخر.

أهم صفات امرأة القوس:

  • امرأة القوس والحب والعاطفة:

من الأشخاص اللاتي يسعين بشكل دائم إلى أن يكون لهن صديق مفضل قبل أن يكونن شريكات حياتهن، حتى يتمكنن من تبادل الحب الحقيقي معهن، تتميز بصفة الإخلاص والصدق عندما يكون هناك حب، تكسب ثقة الآخرين بسهولة، وتتميز بالاستقلالية، مما يمنحها الكثير من الجاذبية والأناقة والإثارة في نظر أي رجل ينظر إليها. من السلبيات التي قد تظهر في علاقتها العاطفية، هي عدم قدرتها على تفريق المشاعر بين الحب والصداقة، وتفضل التعرف جيدا على الشخص الذي تعتزم الارتباط به قبل الزواج.

  • العمل وامرأة القوس :

يعتبر الشخص الذي يتهرب من المسؤولية ويتجنبها من الأشخاص الذين يفضلون الابتعاد عنها، بينما الفتاة التي تسعى دائما لتحقيق أهدافها وتقدم نحوها، فإنها تحاول أن تكون مميزة ومشهورة بين من حولها وتقوم بجمع المال. إنها شخصية طموحة للغاية وقادرة على تحقيق أي هدف يضعه أمامها.

  • الأصحاب وامرأة القوس :

تتميز المرأة القوس بأنها واحدة من أفضل الأصدقاء وأفضل الأشخاص الذين يمكن أن تلتقي بهم، وتحب أن تساعد الأشخاص الذين يقفون بجانبها، ويمكن الاعتماد عليها بثقة في الكثير من الأمور عند الحاجة، ولديها القدرة على إقناع أصدقائها بتجربة أشياء جديدة ومثيرة.

  • صيحات الموضة وامرأة القوس :

بسبب اهتمامها الكبير بحب الاكتشاف والفضول، أصبحت واحدة من أشد المتابعين لعلم صيحات الموضة والأزياء، وتحب ارتداء الملابس التي تناسبها وتمنحها الراحة، حيث تفضل الملابس الفضفاضة والواسعة والبساطة وتحب تغيير الألوان، وتهوى الملابس الرياضية. نادرا ما ترتدي المجوهرات، وتحب وضع ماكياج خفيف على وجهها، وتحرص دائما على الاحتفاظ بالإكسسوارات المرتبطة بذكرى مهمة في حياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى