الفلكعلوم

اهم مميزات امرأة الدلو مقال شامل

برج الدلو:

من المعروف أن الأبراج الفلكية تتألف من اثني عشر برجا، ويحت Occupied برج الدلو المرتبة الثانية عشرة بين الأبراج الفلكية. يشمل برج الدلو المواليد من 15 يناير إلى 18 فبراير. يعرف أيضا بتأثير كواكب أورانوس وزحل على هذا البرج، وبرج الحظ الخاص به هو الفيروز. اللون الفيروزي هو اللون المفضل لأصحاب هذا البرج. يعد برج الدلو من الأبراج الهوائية ويتمثل رمزه الصيني في النمر. سنتعرف في الأسطر القادمة على صفات امرأة برج الدلو.

شخصية امرأة الدلو :

تتميز شخصية مرآة الدلو بمزيج من العديد من الصفات المميزة، منها الإثارة والعقلانية، وتتمتع بصفة المرح. فهي من الشخصيات التي يصعب على الآخرين أن يعرفوا ما يجول في ذهنها وما تفكر به، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يرونها امرأة باردة بلا مشاعر داخلية، وبالإضافة إلى ذلك فهي امرأة مستقلة ومسؤولة، وتعتبر من الشخصيات التي يمكن الاعتماد عليها دون قلق، ولا يمكن إغراؤها بالمجاملات والكلام الزائف، وتركز جيدا على أفعال وكلام الأشخاص المحيطين بها، وهي من محبي الحياة والاستمتاع بها.

صفات امرأة الدلو :

  • علاقتها الرومانسية والحب:

المرأة التي تنتمي إلى برج الدلو هي شخصية غير محبة للقيود، وتفضل حياة الحرية مثل الطائر الذي يحلق في السماء. إنها تحترم الرجل الذي يقدرها ويعاملها بالاحترام دائما. تحب العيش في جو المغامرة مع الشخص الذي تحبه ويمتلك قلبها. تتميز بالذكاء وتحب العيش بسعادة ومرح وتفاؤل للمستقبل. ليست غيورة ولا تطلب الكثير. لا يمكنك إضافتها إلى قائمة الشخصيات العاطفية لأنها لا تتعلق بالرجل بسرعة. من الأفضل أن تتكون العلاقة تدريجيا وليس من اللقاء الأول. تتميز بالحنان والإخلاص وتعتبر صديقة جيدة ومميزة أكثر من أنها عشيقة وحبيبة.

  • امرأة الدلو والعمل:

هي من الشخصيات التي تحب أن تعيش حياتها بطريقة تحمل معنى، وتمتلئ بالإثارة والمتعة وروح المغامرة. قد يراها البعض كطبيبة نفسية أو أخصائية اجتماعية لهم، من النوع الذي يحب التجديد والعيش به، وتمتلك طبع حب الاستطلاع حول ما يدور حولها. من محبي تحويل خيالها إلى واقع وليسوا من محبي العمل الروتيني.

  • الأصحاب وامرأة الدلو :

من الأشخاص ذوي القلوب الطيبة، وتفضل التقرب إلى أصدقائها بشدة، وتسعى دائما لمساعدتهم وتقديم الحلول لمشاكلهم، وتحب أن تراهم سعداء دائما، فسعادتها تكمن في ذلك. لديها شخصية عفوية بشكل كبير، وتضفي روح المرح والبهجة والإثارة على الحياة عندما تشارك في المغامرات المشوقة والمرحة. ستكون هذه اللحظات ذكريات لا يمكن نسيانها طوال الحياة.

  • صيحات الموضة و انثى الدلو:

هي واحدة من الشخصيات التي لا تهتم بآخر صيحات الموضة وتفضل ارتداء ما يعجبها ويناسبها. عندما تختار، تميل إلى الأسلوب الكلاسيكي الراقي. تحب الألوان الزاهية وتهتم بكل تفصيلة في ملابسها وتزيينها. تتميز بإطلالتها سواء في الملابس التي ترتديها أو الإكسسوارات التي تزين بها أو حتى تسريحة شعرها.

الأبراج التي تتوافق مع انثى برج الدلو:

هم برج الميزان وبرج الجوزاء وأيضا برج القوس.

الأبراج التي لا تتوافق مع فتاة برج الدلو:

برج العذراء وبرج السرطان وأيضا برج الثور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى