التسوقهدايا

أفكار هدايا

أفكار هدايا

كثير منا يحتار كثيرا في اختيار الهدايا المناسبة للأصدقاء والأشخاص الأعزاء عليه، وعندما نقف أمام تلك الحيرة في اختيار الهدايا المناسبة، يوجد العديد من الأفكار التي يمكننا أن نقدم بها هدايا للأصدقاء بتكلفة بسيطة وتكون لها قيمة عالية في نفوس الأصدقاء، وفي الحقيقة لا يوجد أفضل من تقديم تذكار جميل يحتفظ به الأصدقاء، وإليك بعض الأفكار لصنع بعض الهدايا الجميلة للأصدقاء.

أفكار لهدايا الأصدقاء:

احضري أسورة أو خاتما من الفضة واحفري عليه بعض الكلمات التذكارية لصديقتك.

قومي بإحضار صندوق خشبي وقومي بلصق بعض الصور التي تجمعك بصديقتك من الأربع جهات، ويمكنك أيضا وضع هدية بسيطة في الداخل أو تركه فارغا لتستخدمه صديقتك كما تشاء.

احصلي على خاتم واحفري عليه عبارة “أفضل صديقة” أو “صديقة عزيزة” إلى جانب اسمها

اشتري لها سوارا متدليا يحمل حرفين، الحرف الأول من اسمك والحرف الأول من اسمها

إذا كنتم مجموعة من الأصدقاء، يمكنكم أن تحضروا مجموعة من الأوسمة أو السلاسل التذكارية بعددهم، وتوزيعها بينكم بحيث ترتدين هذه الأشياء كل واحدة مثل الأخرى.

أفكار لهدايا الحبيب وشريك الحياة:

يمكنك جمع بعض الشرائط الملونة وكتابة الأمنيات المشتركة بينك وبين شريك حياتك ثم وضعها في برطمان وتزيينه من الخارج بفيونكة وكلمات جميلة.

ثانيا، احضري صندوقا واستغلي الأربعة جوانب لأربعة أشياء مختلفة، مثل كتابة عبارات الحب على إحدى الجهات ولصق صورتكما على الجهة الأخرى، ووضع صور القلوب على الجهة الثالثة، وهكذا يمكنك استغلال كل جهة بطريقة مختلفة.

قومي بالحصول على بطاقات تهنئة على شكل ورق الكوتشينة واكتبي داخل كل بطاقة عبارات مختلفة من الحب، وبالتأكيد ستثير هذه العملية الدهشة والفضول لدى شريك حياتك.

يمكنك شراء الهدايا المسماة “الكابلز”، أي شراء أي هدية تكون لكما أنتما الاثنين من نفس الشكل والنوع

يمكنك شراء قطعة من الرخام ونقشها بالحوف وطباعة صورة تجمع بينكما

يمكنك شراء الوسائد وإرسالها إلى مركز التصوير وطباعة صوركم عليها معا

يمكنك شراء إطار يحتوي على مساحات للصور ولصق صورتك من جهة وصورته من الجهة الأخرى، أو صورتكما معا في جهة واحدة، أو صورتين منفصلتين لكما ولكن في نفس الجهة. جميع هذه الأفكار يمكن تنفيذها وفقا لرغبتك.

أفكار لهدايا عيد الأم:

يمكنك صنع إطار زجاجي وطباعة عبارات لطيفة عليه أو صورة تجمعكم معا

يمكنك جلب البالونات المختلفة وكتابة عبارات التهنئة بعيد الأم عليها، ثم وضعها في غرفة والدتك، بالتأكيد هذه الفكرة ستفاجئ والدتك وتعطيها البهجة والسرور

يمكنك معرفة ما تريدينه أنت والدتك واحضاره لكن احرصي على تغليف الهدايا من الخارج بأغلفة جميلة لأنها بالتأكيد تزيد من الشعور بالسعادة.

وأخيرا ان لم تعرفي طريقة صنع صندوق الهدايا إليك الطريقة:

احضري أربع قطع من الخشب، ثم قومي بتجميعها على شكل مربع وثبتيها بواسطة المسامير، ولكن تأكدي من أن الجزء العلوي مفتوح، ثم قومي بتغليفها بقطعة من القماش الملون التي يمكنك العثور عليها في محلات بيع الهدايا، وثبتيها بواسطة الشمع المخصص واتركيها حتى تجف، ثم ضعيها في الهدية المناسبة.

قم بتكرار نفس الطريقة السابقة، ولكن إذا لم تكني ترغبين في تغليفه بقطعة من القماش، يمكنك التخلي عن ذلك ووضع أربع صور لك على الجهات الأربعة، أو يمكنك وضع صورة على جهة واحدة وقطعة من القماش الملون على الجهة الأخرى، وقطعة من الورق المقوى الملون على الجهة الثالثة، وكتابة بعض العبارات عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى