الفلكعلوم

المرأة الأسد

المرأة الأسد

كثير من الناس يبحثون عن مواصفات برجهم أو مواصفات برج شريكهم في الحياة، لمعرفة شخصيتهم أو شخصية الشخص الذي يشاركهم الحياة، لذا سنتعرف اليوم على مواصفات برج الأسد، وخاصة مواصفات برج الأسد في المرأة، أي مواصفات برج الأسد لدى النساء .

ما هى موصفات المرأة الأسد؟

يمكن التعرف بسهولة على امرأة الأسد إذا كان المكان مزدحما، حيث تتميز بابتسامتها المشرقة والمليئة بالحيوية وضحكتها العالية. تحب امرأة الأسد الحياة وتسعى لجذب انتباه الآخرين إليها، وعادة ما تتمتع بالقدرة على تحقيق أهدافها. تحب أيضا لعب الألعاب وتكون سريعة الغضب إذا حاول أحدهم إزعاجها .

من مواصفات المرأة الأسد أيضا أنها تتميز بالذكاء والقوة الشخصية والصراحة في مواقفها وآرائها، وأيضا لديها الكثير من الإبداع والحس الفكاهي، ولديها أيضا الجانب الدرامي الذي يجذب الكثير من الناس إليها .

ان تاريخ برج الاسد يبدا من : 24 يوليو الى 23 اغسطس .

وبرج الاسد يعد من الابراج النارية .

ومن الابراج التى لا يتوافق مع برج الاسد هى ابراج : الجوزاء والجدى والحوت .

ومن الابراج التى يتوافق معها برج الاسد هى ابراج : القوس والحمل والدلو .

واحدة من الأحجار الكريمة للأسد هي الزبرجد .

من مميزيات المراة الاسد : الطيبة والتفائل والحماس والوفاء والصراحة .

ومن عيوب المراة الاسد : الأنانية والاستبداد والتعجرف وقلة الصبر وحب الاستحواذ .

المراة الاسد وعلاقتها العاطفية والحب

عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات العاطفية، المرأة من برج الأسد تكون رحيمة وتهتم كثيرا برجلها وتحب أن تعطيه، فلن تشعر بالملل وسوف تجد الحب الثابت وغير المتغير ينتظرك، ولكن عليك أن تعيدها بنفس مقدار الحب والرعاية، ولا شيء يمنع المرأة من برج الأسد من مطاردة الرجل الذي تحبه، فالحب يعد أمرا هاما لها .

إن المرأة الأسد تخلق حياة مثيرة وتكون كالمغامرة، فهي لا ترضى إلا بالأفضل. فعندما تقع في الحب تقع بسهولة، وعندما تقع تكون ذات عواطف قوية، خاصة إذا شعرت بأن الشخص الذي تحبه هو الشخص المنتظر بالنسبة لها. تتميز المرأة الأسد بأنها مخلصة وذات شخصية وفية تماما، وتبحث عن الوفاء والاخلاص في الرجل الذي تحبه. كما تتميز بأنها كريمة وتكره الروتين والتقليديات والملل في الحياة .

المرأة الأسد والعمل

من مميزات المرأة الأسد أنها امرأة عملية، حيث تتمتع دائما بالمناصب القيادية، ورغم أنها تفضل الوصول إلى تلك المناصب بدون عناء أو بذل الجهد، إلا أنها تمتلك القوة والثقة الكافية بنفسها، مما يجعلها قادرة على تحقيق المستحيل .

تكره المرأة الأسد الروتين والملل في العمل، فهي لديها مهارات تنظيمية عالية وتستطيع أيضا أن تلهم الآخرين بأفكارها المميزة والجديدة. والأشخاص الذين يعملون معها أو لديهم علاقة بها يكنون لها الكثير من الاحترام .

المرأة الأسد والاصدقاء

إن مميزات فتاة برج الأسد تتمثل في طيبة قلبها وشخصيتها الاجتماعية وكونها تمتلك العديد من الأصدقاء، لكن احذر فالخيانة هي الشيء الوحيد الذي لا تسامح به المرأة الأسد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى