الفلكعلوم

أهم مميزات انثى الميزان بالتفصيل

انثى الميزان

تعتقد أن الأنثى من برج الميزان هي الأفضل بين الأفضل، ولذلك فهي لا تتنازل أبدا في اختيار الأفضل، فهي تعرف قدر نفسها جيدا.

أهم صفات انثى برج الميزان

تعطي بدون حدود، ولكنها لا تعطي أبدا بدون مقابل، وتنتظر أن تأخذ مقابل ما تعطيه وغالبا ما تنتظره بشكل فوري.

المرأة المثالية في كل جوانبها النموذجية، حيث تحتوي على كل ما يحلم به أي رجل وتجذب دائما اهتمام الرجال، ولكن من الصعب أن تجد من يستحق إعجابها ويسرق قلبها، لأنها تسعى دائما للتميز.

في رأيها الخاص، هي لا ترتكب أخطاء أبدا، وبالتالي لا تتعلم منها وتكررها، ونظرا لاعتقادها أنها لا ترتكب أخطاء، فإنها راضية بما هي عليه ولا تسعى كثيرا للتطوير، وبالتالي يكون تطورها بطيئا إلى حد ما.

عندما لا تحظى بالمعاملة المناسبة التي تستحقها من الشخص الذي أمامك، لا تلومي نفسك، بل قنعي نفسك بأنك اخترت بشكل خاطئ وتعاملت مع شخص لا يستحقك، فأنت جذابة ومرحة وتجلبين البهجة للقلوب.

ترى الحياة بمنظور أحادي، إما بيضاء أو سوداء، وإما أن تكون صديقا لها أو تصبح عدوا لها.

انثى الميزان والحب

لا تقع في الحب بسهولة،انثي حساسه وذو حس مرهف، إلا أنها تصبح حبيبة مثالية عندما تقع فيه، فهي متفهمة جدا لشريكها، وتسعى دوما لقبول وجهة نظره التي يطرحها، ولديها قدرة عجيبة على التأثير على حبيبها وامتصاص غضبه بسهولة، كما تتميز بالهدوء في المواقف الصعبة التي تواجهها، ولكن من الممكن أن تكره من تحب لأنه لم يعاملها بالمعاملة التي تستحقها من وجهة نظرها، تدور حياة امرأة الميزان حول نفسها، واهتمامها بالآخرين ينبع من أدائها لدور الشخصية المثالية، فالمثالية عند امرأة برج الميزان تنقسم إلى جزئين، جزء منها غير ارادي وجزء اخر ارادي مصطنع.

هي مخلصة جدا لمن تحبه وتتوقع منه الأمانة المطلقة. هي غيورة جدا ولا تقبل أن يمدح حبيبها أي امرأة أخرى، حتى لو كان ذلك بدافع الصداقة، وهذا غير مقبول عندها بأي حال من الأحوال. تضع كرامتها فوق كل شيء، حتى في الحب، وتحب دائما أن يغزل حبيبها في جمالها وصفاتها. لا تتحمل النقد، فالنقد يجرحها

إمرأة الميزان والعمل

هي امرأة متفانية جدا في عملها، تسعى إلى الإخلاص في أدائه، وتستمتع كثيرا عندما تقوم بعملها بأفضل طريقة ممكنة لأنها بذلك تشاهد الإشادة من زملائها وتسمع الثناء من مديريها، ولذا فإنها تسعى للقيام بعملها بالكفاءة المطلوبة.

ترغب دائما في أن يستمع الآخرون إلى كلامها، إذ تعتقد أن رأيها هو الصحيح والمقنع دائما، وهذا ما يتسبب في وقوعها في العديد من المشكلات في العمل.

انثى الميزان والأصدقاء

تعتبر امرأة العدل أصدقاءها من أولوياتها الرئيسية في الحياة، حيث تهتم بحاجاتهم وتأخذ في اعتبارها مشاعرهم دائما، وتحترم آراءهم. تحب أن تكون محاطة بعدد كبير من الأصدقاء، حيث تكره أن تكون وحيدة، ولكنها تحافظ على عدد قليل جدا من الأصدقاء المقربين، حيث لا تتردد في قطع العلاقات مع أي شخص يسئ إليها. لذلك، يعتبر أصدقاؤها المقربون شخصيات مميزة ولا ينتقدونها، بل يهتمون بها باستمرار

انىى الميزان  والموضة

تهتم المرأة المولودة في برج الميزان بأناقتها، فتختار أنواعا خاصة من الملابس لكل مناسبة في حياتها، وتفضل شراء ما يتناسب معها من الموضة فقط وليس كل ما هو جديد في عالم الموضة.

تفضل المرأة المتوازنة وتضع الإكسسوارات البسيطة، وتهتم أيضا بالحقائب والأحذية بشكل خاص، وتعتبرها جزءا مهما في أناقتها.

وبهذا، تكون مولودة برج الميزان من الشخصيات الفخورة والمعتزة بنفسها، عليك أن تعلم يا عزيزي الرجل أن الوصول إلى قلبها ليس سهلا، لكن عندما تنجح في ذلك، ستمتلك العالم بأسره، لكن احذر من جرح كرامتها أو سوء معاملتها، فسوف تكرهك بقدر ما أحبتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى