الفلكعلوم

أهم صفات انثى الاسد

عندما تتحدث عن امرأة برج الأسد فأنت تتحدث عن ملكة تملك السيطرة على جميع النساء، وهي تعتمد على نفسها بشكل متطرف أحيانا

جدول المحتويات

شخصية انثى الأسد

تتمتع المرأة التي تحمل برج الأسد بضحكة جميلة، وهي تبتسم باستمرار مما ينشر السعادة والطاقة في محيطها. تعيش حياتها بشغف كبير وتحب الحياة، ولكن لديها وجه شرس لا تتردد في الإظهار عندما يحاول أحد إغضابها. تتمتع بذكاء وقوة شخصية لا حدود لهما، قوية وماهرة ومبدعة. تتحدث بصراحة كبيرة عندما تعبر عن رأيها، ولكن بطريقة دبلوماسية حتى لا تجرح مشاعر الآخرين. تثق بنفسها بشكل كبير، مما يجعل البعض يعتقد أنها مغرورة، ولكنها تعرف قدر نفسها تماما. تحب الإثارة والمغامرة، ولديها قدر هائل من تحمل المسؤولية، فهي تلقي اللوم على نفسها دائما عند حدوث أي خطأ. على الرغم من ثقتها بنفسها واعتزازها بآرائها وأفكارها، إلا أنها متواضعة جدا ويسهل كسرها إذا شعرت بالإهانة. يظهر الحزن عليها بوضوح ولا تستطيع إخفاؤه.

انثى الأسد والحبّ

الرجل الذي يشعر بالملل ليس مرتبطا عاطفيا بأنثى الأسد على الإطلاق، فهي تعطي بدون حدود وتهتم بشكل كبير برجلها. الحب هو أسمى معاني الحياة بالنسبة لها، فتقع في الحب بسهولة، خاصة إذا وجدت الشخص المناسب من وجهة نظرها. ونظرا لعشقها للمغامرة، فلن تتردد في مطاردة الرجل الذي تحبه حتى يشعرها بالحب. إنها امرأة تحب بكل وجودها، إما أن تعشق بكل قوتها أو ترفض بكل ثقة. في الحب، لا تعرف مفهوم أن خير الأمور أوسطها.

تتوقع أنثى الأسد دائما أن تحصل على نفس مستوى الحب والاهتمام الذي تقدمه للشريك. تكره الروتين وتظهر ولاء وكرما، ولديها قلب حنون يحسد عليه من قبل الآخرين. تحب الشريك القوي والمميز والمستقل، وترغب في أن يكون حبيبها رجلا يعتمد عليه.

لكن احذر يا عزيزي الرجل، فالمرأة ترغب في السيطرة، فلا تدعها تسيطر عليك، وتذكر أنها لا تحب الرجل الضعيف، ولا تغفر الخيانة أبدا.

انثي الأسد والعمل

تكرس العمل وتعشق المعرفة الكاملة لكي تحقق التفوق في العمل حتى تتمكن من العيش بحياة مرفهة تحبها، تتمتع أنثى الأسد بمهارة في تنظيم العمل والوقت، وتحتل دائما المناصب القيادية بفضل قدرتها على الإدارة وإلهام الآخرين بكل ما هو جديد ومميز.

انثى الأسد والموضة والأزياء

بما أنها ملكة متوجة، فإن إناث الأسد دائما تسعى إلى الكمال، وتحب أن تعيش برفاهية، وليس من المهم أن تختار الملابس المكلفة، فهي تحب أن ترتدي حسب ذوقها لتكون مميزة، وعادة تفضل ارتداء الألوان الجريئة، وثقتها بنفسها تجعل أي ملابس ترتديها تليق بها، وهي لا تحب أن ترتدي مثل ما يرتديه الآخرون.

أنثى الأسد هي واحدة من أكثر النساء إثارة وحيوية بين جميع الأبراج، وتتمتع بأخلاق عالية.

انثى الأسد والعائلة والأصدقاء

إن أنثى الأسد اجتماعية بشكل كبير، وهي صديقة وفية جدا وتجذب الجميع من حولها بسبب الطاقة التي تعمل على تشعيرهم بها دائما، ويسعى الجميع لكسب صداقتها وثقتها، وعندما يكسب أحدهم صداقتها فإنها تهتم به جدا تماما كما تهتم بعائلتها، وتحب أن تكون سخية معهم حتى في الرفاهية، لأنها شخص كريم بطبيعتها، ولديها أيضا قدرة رائعة على أن تسامح من حولها إذا ارتكبوا أخطاء تجاهها.

إذا كنت ترغب يا عزيزي الرجل في الفوز بقلب أنثى الأسد، فيجب عليك ألا تنسى أبدا التفاني فيها وتزييدها بكلمات الثناء، يجب أن تكون رجلا جريئا معها بدون خجل.

يجب أن تجعلها تشعر دائما بأهميتها بالنسبة لك وأنها أجمل وأروع امرأة في العالم، وتجنب إحراجها خاصة أمام الآخرين، ونظرا لاحتمالية شعورها بالمسؤولية، يجب عليك تسليمها زمام الأمور من حين لآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى