الفلكعلوم

برج الثور الرجل

برج الثور الرجل

يعتبر رجل برج الثور الذي يتحدث كثيرا ويتحرك قليلا ويفكر ببطء شخصا مليئا بالتناقضات، وقد يظن البعض أنه بارد العواطف وخالي من الحس العاطفي، ولكن الحقيقة هي عكس ذلك تماما، حيث أنه يتأثر بتأثير كوكب السلام والحب (فينوس)، فهو حنون ومحب ويعرف ما يريد ويسعى ويثابر للحصول عليه، كما يهوى الاستقرار والتأمل ويحب الرفاهية والتمتع بالحياة.

بعض صفات برج الثور الرجل

يكره الضغوط ويهرب منها ويخشى العزلة، لذا ترى أن حياة الرجل الثور مليئة بالأصدقاء.

على الرغم من أن رجل الثور لا يحب أن يكون تابعا لأحد، إلا أنه يختار القائد الذي يتبعه بولاء كبير ويثق به.

يحب الاقتناء ويتبع القوانين، ويدرك تماما القيمة المادية للأشياء ويخشى التغيير.

برج الثور والحب والزواج

من الصعب على رجل الثور أن يقع في الحب من النظرة الأولى، ولكن عندما يثبت رأيه وتتأكد مشاعره، يندفع بكل قوته ليمتلك من يحبه ولا يستسلم ولا يشعر بالملل حتى يصل إلى هدفه، ويبدأ بإرسال الزهور إلى حبيبته يوميا، ويستخدم الموسيقى والأغاني والشعر ليعبر عن مشاعره، ونظرا لطبيعته الشهوانية، يجذبها جاذبيتها الجسدية مثل نعومة بشرتها أو جمال شعرها أو رائحة عطرها، ويستمر بكل ما لديه من قوة وحيل ووسائل ليذيب قلبها في النهاية بفضل التكرار والمثابرة، وكما ذكرنا سابقا، يتناقض في تصرفاته، فقد يهدي حبيبته خاتما ثمينا في بعض الأحيان، وفي أيام أخرى لا يقدم لها شيئا، ثم يفاجئها بباقة زهور رخيصة الثمن.
وسائل التعبير المتعددة لديه تشمل اللجوء إلى المطاعم الفاخرة في بعض الأحيان، والاستمتاع بنزهة في حديقة عامة في أحيان أخرى. كما يلجأ كثيرا إلى الموسيقى والأغاني للتعبير عن مشاعره. وبجانب ذلك، فهو واقعي قليل الأحلام، حيث يفضل أن يتحدث بصراحة بدلا من استخدام الكلام المعسول. على سبيل المثال، قد يقول لحبيبته: “سأقطف لك نجمة من السماء” أو “أتمنى أن نجلس معا على سطح القمر حيث لا يوجد أحد آخر

يفضل أن يقدم لها صك ملكية لمنزل يمتلكهما معا، فهو يعبر به عن حبه لها ورغبته في البقاء معها، على الرغم من اهتمامه بالجوانب المادية للأشياء. إنه يعشق الجمال ويحترمه ويرغب في أن تكون حبيبته جميلة بين أقرانها. ولا يدخر جهدا في تقديم هدايا ثمينة لها من حين لآخر.
غالبا ما يهوى رجل الثور كرة القدم، بالإضافة إلى عشقه للطبيعة والأزهار وصيد الأسماك. وعلى الرغم من حبه لتناول الطعام في المطاعم الفخمة، إلا أنه يحب أن يأكل من يد حبيبته ويفضل أن تتعلم كيفية طهي الأطعمة التي يحبها. فهذا يعتبر أفضل بالنسبة له من تناول أشهى الأطعمة في أرقى المطاعم.

رجل برج الثور هو شخص عملي وذكي، يستحق الثقة وآراؤه ثابتة ولا تتغير، يتميز بالصلابة والقوة أمام المشكلات وفي مواجهة الصعاب.

إذا كان لديك صديق من برج الثور، فاعلم أنك أمام صديق وفي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فالثور صديق مخلص جدا وكريم، ويحب أصدقائه بشدة، ويختارهم بعناية شديدة، ونادرا ما يصادق أشخاصا من خارج طبقته الاجتماعية.

برج الثور الرجل و الصداقة

هو صديق ودود ورقيق، يحافظ على شعور أصدقائه، يكون متواضع المزاج معهم، يمنحهم الأولوية من وقته وماله في كثير من الأحيان، يتحكم في نفسه عند الانفعال حيث يكره الشجار بطبيعته، ولكن إذا غضب وانفجر يصعب عليه السيطرة على نفسه، وعلى من يعرفه جيدا أن يسامحه لما يعرف عنه من حب ووفاء لأصدقائه.

برج الثور الزوج

. يعتبر رجل الثور زوجا وفيا، عاشقا ومحبا لبيته ولكنه لا يحب أن يستهان بمشاعره أو يتهم بما ليس فيه، مثل اتهامه بالكسل على سبيل المثال، فهو بطيء ولكنه ليس كسول، وعندما يبذل الطرف الآخر جهدا بسيطا لإرضائه والاعتذار له، يتلين سريعا ويسامح.

كما يقوم بأداء دور الأب بمهارة ويحب أبنائه ويصادقهم ويفخر بأنهم يحملون اسمه، ويعامل بناته بلطف وعناية، سخي ولا يبخل عليهم بأي شيء، ولكنه لا يتردد في تأديبهم عند الحاجة إلى ذلك.

يساعدهم في التعلم ويهتم بتنمية طموحهم وثقتهم والحفاظ على أموالهم ولا يهتم بسرعة تقدمهم في التعلم طالما أنهم يتقدمون.

وبناء على ذلك، يعتبر رجل برج الثور من أفضل الأزواج، إن لم يكن الأفضل منهم، فهو أب رائع وحنون وصديق ومخلص، فمبارك لمن يعرف رجلا مثل هذا.

برج الثور الرجل و العمل

الثور يفضل المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي. يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي ومنهجي وطموح. تتميز وظائفه بالروتينية والثقة وتحمل المسئولية. يتميز الثور بالإبداع وقدرته على إنشاء مشاريع ضخمة. هو منتج ويعتمد على نفسه وليس على الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى