التجميلالتجميل و اللياقة

ازالة الشعر نهائيا

اكتشف أسهل طرق إزالة الشعر نهائيا من الجسم، فإنها من بين أكثر الأمور التي تؤثر على جمال المرأة. ظهور الشعر غير المرغوب فيه في أي مكان بالجسم أو الوجه يدفع الكثيرات إلى استخدام العديد من الطرق، ولكن بعضها مؤلم أو يسبب ضررا للبشرة أو يجعل الشعر ينمو بسرعة. ولكن هذا الأمر دفع خبراء التجميل إلى ابتكار حلول لتلك المشاكل لراحة السيدات عند إزالة الشعر.

جدول المحتويات

ماهي طرق ازالة الشعر الزائد من الجسم؟

  • ازالة الشعر بالليزر
  • ازالة الشعر بالسويت
  • ازالة الشعر بكريمات خاصة
  • ازالة الشعر بالشمع بجميع أنواعه
  • ازالة الشعر بمواد طبيعية

جربت معظم السيدات تلك الطرق السابقة، لكن جودة كل طريقة تختلف من سيدة إلى أخرى بسبب عوامل مهمة مثل:

  • كثافة الشعر
  • طبيعة الجلد
  • مكونات الطريقة التي تستخدم في الازالة
  • حساسية الجلد أو أي أمراض تعاني منها السيدة

بسبب هذه الأمور، من الضروري أن تكون كل امرأة على دراية تامة بطبيعة كل طريقة وما إذا كانت مناسبة لها أم لا، وسنتناول هنا أهم طريقتين لإزالة الشعر الزائد وهما إزالة الشعر بالليزر وإزالة الشعر بمواد طبيعية، لنتعرف على أحدث ما في هاتين الطريقتين.

ازالة الشعر بالليزر:

إزالة الشعر بالليزر أصبحت واحدة من أحدث الطرق المستخدمة في جميع أنحاء العالم، وذلك لأنها تقدم نتائج مذهلة جدا وثبت بالفعل أنها لا تسبب أي آثار جانبية على الصحة أو الجلد، وأكد العديد من الخبراء أن هذه الطريقة ناجحة إذا كان الشعر غامقا.

كيف يتم ازالة الشعر الزائد بالليزر؟

تتم تسليط أشعة الليزر على الشعرة لتدميرها دون أي تأثير على الجلد، وقد يستغرق عدد الجلسات وقتا أطول للتخلص النهائي من الشعر الزائد، ويجدر بالذكر أن أشعة الليزر المستخدمة ليست نوعا واحدا بل أنها تتنوع وتحدد وفقا لدرجة لون البشرة.

ازالة الشعر بالمكونات الطبيعية:

بعدما يعاني السيدات من مشاكل بشرتهن بسبب طرق إزالة الشعر المتنوعة، يلجأن إلى استخدام مكونات طبيعية وغير مكلفة وصحية للتخلص من الشعر الزائد بدون أي مشاكل للبشرة وبدون أي ألم. لذلك، قدمنا لكم طريقتين أثبتتا فعاليتهما المذهلة للكثير من النساء دون أي آثار جانبية.

الطريقة الأولى:

مكونات الوصفة:

بعض العسل

بعض قطرات من عصير الليمون

طريقة تحضير الوصفة:

نمزج عصير الليمون والعسل جيدا، ثم نستخدم قطعة قطن لدهن المنطقة غير المرغوب فيها من الشعر برفق باتجاه نمو الشعر، ثم ننتظر حوالي ربع ساعة ثم نغسل هذه المنطقة ببعض الماء الدافئ.

يجب تكرار تلك الطريقة حوالي مرتين في الأسبوع لمدة أسبوعين، ثم بعد ذلك مرة واحدة كل أسبوع للوصول إلى أعلى مستوى.

الطريقة الثانية:

مكونات الوصفة:

ثلاث معالق ماء ورد

قطعة من صابون من زيت الزيتون

ثلاثة معالق ملح طعام

طريقة تحضير الوصفة:

نقطع قطعة الصابون ونمزجها مع المكونات الأخرى للحصول على خليط ذو ملمس كريمي، ثم نقوم بدهان المنطقة التي نرغب في تنظيفها من الشعر الزائد بهذا الخليط لمدة تقريبية ساعة، ثم نغسل المنطقة بماء دافئ ونرطبها بكريم مرطب للبشرة لمنع ظهور أي التهابات.

مع مرور الوقت سوف تظهر فعالية تلك الطريقة ومن الممكن استخدامها لإزالة شعر الوجه لأي نوع من البشرة حتى لو كانت حساسة، فهي طريقة آمنة للغاية ومناسبة لجميع أنواع البشرة.

في النهاية، ننصح كل سيدة بأن تبحث عن الطريقة المناسبة لبشرتها وألا تجرب أي طريقة فقط للتجربة، حيث يمكن أن يسبب ذلك الكثير من المشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى