التسوقالملابس

الفرق بين البيبى دول و قميص النوم

هل ترغبين في معرفة الاختلاف بين البيبي دول وقميص النوم؟ حيث يبحث السيدات دائما عن كل ما هو جديد ومناسب من أحدث خطوط الموضة والأزياء. وتعتبر الملابس المنزلية، بما في ذلك البيجامات وقمصان النوم واللانجيري وملابس استقبال الضيوف في المنزل، من أهم الأشياء التي يتم البحث عنها. ومن بين كل هذا تتنوع الأشكال والتصاميم لكل شيء. فعلى سبيل المثال، تتنوع البيجامات بين تلك التي تتميز بأكمام طويلة وبنطلون طويل، وتلك التي تتميز بنصف كم وشورت وأخرى بحمالات رفيعة. وهكذا في باقي أقسام الملابس المنزلية، لكل منها هدفه ووقت مناسب للارتداء والجسم الذي يناسبه. وسألت الكثيرات عن الاختلاف بين البيبي دول وقميص النوم، لذا حاولنا في هذا المقال شرح الاختلاف بينهما .

جدول المحتويات

فروق بسيطة بين البيبى دول و قميص النوم

الفرق بين البيبي دول وقميص النوم صغير جدا ويمكن اعتباره لا يذكر، حيث إن البيبي دول هو ذلك القميص القصير الشفاف والعاري، بالإضافة إلى أنه قد يغطي فقط المؤخرة، أما قميص النوم فهو مفهوم أدق وأشمل، حيث يشمل جميع أنواع الملابس الداخلية والبيبي دول بأنواعها القصيرة والطويلة، كما يشمل أيضا جميع القمصان القطنية التي تتميز بقلة تفاصيلها وخامتها المريحة التي تستخدم أثناء النوم لتوفير الراحة ومنع التعرق .

اختيار قميص النوم المناسب لكل جسم

  • يجب على كل امرأة أن تهتم باختيار قميص النوم الذي يتناسب مع جسمها ولون بشرتها ولا تتبع كل ما تراه جميلا، فليس كل ما هو جميل يناسبها .
  • على السيدات اللواتي يعانين من انحناءات غير لائقة في أجسادهن ارتداء قميص نوم واسع وفضفاض ومن الممكن أن يكون مفتوحا في منطقة الصدر وبشكل خاص إذا كانت صاحبة صدر ممتلئ فيناسبها قميص نوم ذو صدر مفتوح بحرف V .
  • فيما يتعلق بتلك النساء اللواتي يتميزن بالنحافة الزائدة، يفضل أن تكون التصميمات التي تحتوي على تفاصيل كثيرة مناسبة لهن، مثل تلك التي تحتوي على الكرانيش. يمكنهن أيضا اختيار الأقمشة اللامعة والستان وارتداء روب مطرز فوق القميص .
  • أما إذا كنت تتميز بجسم طويل فعليك اختيار قميص نوم قصير، فسوف يشعرك هذا بأن طولك مناسب .
  • بالنسبة لهؤلاء النساء اللاتي يتميزن بالقامة القصيرة والجسم غير المتناسق مع بعض العيوب، يجب عليهن ارتداء قميص نوم طويل ويمكنهن اختيار المميز بالقصة في الوسط أو بفتحة طويلة .
  • بالنسبة للسيدات ذوات البشرة البيضاء، يفضلون اختيار ألوان ناعمة مثل الروز واللبني، ويناسبهم اللون الأسود كثيرا، وتجنب اللون الأصفر تماما حيث يجعل البشرة تبدو باهتة .
  • بالنسبة لهؤلاء النساء السمراوات، يجب أن يحرصن على اختيار ألوان داكنة لتفتيح بشرتهن، والابتعاد تماما عن الألوان النارية مثل الأحمر والبرتقالي .
  • أما بالنسبة للقمحاويات، فيجب عليك أن تختار الألوان بعناية، حيث تناسبك معظم الألوان ولكن الاختيار المناسب سيزيد من جاذبيتك بشكل كبير، مثل الأحمر والوردي والبنفسجي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى