التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

ارخص شركات شحن من مصر للسعودية

الشحن من بلد إلى آخر هو أمر طبيعي، مثل التنقل من مكان إلى آخر. فالإنسان لا يمكنه العيش في مجتمع واحد بدون التنقل، خاصة عند البحث عن وظيفة وحياة أفضل. وبالنسبة للشحن من مصر إلى السعودية، أصبح أمرا ضروريا بسبب زيادة عدد العمالة المصرية في السعودية. ظهرت العديد من شركات الشحن والتخليص الجمركي والشحن البري، وأصبح هناك منافسة شديدة بينهم. في هذه المقالة، سنتعرف على بعض شركات الشحن من مصر إلى السعودية.

جدول المحتويات

افضل شركات شحن من مصر للسعودية :

  • شركة الفهد العربي

تعتبر شركة الشحن هذه واحدة من أهم شركات الشحن البري من الرياض إلى مصر، وتقوم بتوفير خدمات شحن السيارات ونقل البضائع وشحن الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والأثاث والسيراميك والأسمنت ونقل الجرارات، بالإضافة إلى نقل الخضروات والفواكه التي يتم تصديرها. وتقدم الخدمات بأفضل الأسعار، حيث يتم حساب الكلفة الإجمالية للبضائع المراد نقلها من مصر إلى السعودية بناء على الوزن بالكيلوجرام.

  • شركة الدولية

وتعد من أقوى شركات الشحن الدولي البري من جمهورية مصر العربية إلى المملكة السعودية، حيث تتوفر لديها سيارة لنقل البضائع الجافة والباردة ذات موديلات حديثة، وتقدم تأمينا شاملا على جميع البضائع التي تنقلها، بالإضافة إلى شحن النحاصيل الزراعية، وشحن الحديد والخردة والأسمنت والحديد المسلح، وتقوم بشحن المجمدات والأسماك والمخبوزات واللحوم، كما توفر خدمات نقل الطرود الشخصية، وشحن الأثاث وتغليفه.

  • شركة السفير

هي إحدى شركات الشحن الدولي والتخليص الجمركي والتصدير والاستيراد، والنقل الجوي والبحري والبري، وتوفر الشركة أسطولا ضخما من أحدث الشاحنات المخصصة للنقل البري، وتقدم خدماتها بأفضل جودة وبأقل سعر، وتختص الشركة في نقل الأثاث، وتقدم أيضا خدمات التخزين والتغليف، وتعتمد على أحدث طرق التغليف لحماية الكريستال والتحف والأشياء الزجاجية والخزفية، والتحف الثمينة، وتغليف الإلكترونيات وقطع الكمبيوتر والأجهزة الصغيرة والدقيقة، والأمتعة الشخصية، بالإضافة إلى خدمات فك وتعبئة وتغليف وتركيب الأثاث.

  • شركة شيبمنت

إحدى أفضل شركات الشحن الدولي في مصر، وتقدم خدمات التخليص الجمركي. تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال في مصر والشرق الأوسط بفضل قدرتها الهائلة على الشحن والمتابعة. تستخدم تكاليف منخفضة في صالح العملاء وتتميز بسمعتها الطيبة بين شركات الشحن الدولي الأخرى. تقدم خدمات الشحن البري والجوي والبحري، وتضمن لعملائها التغليف الدولي لضمان سلامة الشحنات ووصولها بأمان من بلد إلى آخر. كما تقدم عمليات التغليف بأفضل الطرق والسبل المعتمدة.

  • شركة مراسي

تقدم الشركة خدمات الشحن الدولي عبر البر والبحر والجو، بفضل أحدث وأقوى أسطول من السيارات المغلقة والجرارات والتريلات. كما تعمل أيضا على توفير خدمات النقل البالك إلى السفن الكاملة، حيث يتم نقل الملح الصخري المستخدم في ذوبان الجليد في البلاد الأوروبية. وتعتبر هذه الشركة واحدة من أفضل وأقوى شركات التخليص الجمركي، حيث تمتلك مكاتب في جميع الموانئ المصرية، بالإضافة إلى خدمة النقل من مصر إلى السعودية، من الباب إلى الباب، بأفضل الأسعار.

  • شركة مرسال

شركة مرسال تقدم خدمات الشحن الجوي والشحن البري والشحن البحري، حيث تقدم مختلف أنواع الشحن والطرود، وتضمن سلامة وسرعة وصولها، وهذا الأمر جعلها تتمتع بسمعة جيدة في مجال شركات النقل من مصر إلى العودية، بالإضافة إلى تقديم خدمة التخليص الجمركي وخدمات التغليف والتنقل بأفضل الأسعار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى