أخبار الرياضةالقوانين والحكومات

سيارة سالم الدوسري

يعتبر سالم الدوسري لاعب كرة قدم دولي من السعودية. ولد اللاعب السعودي سالم الدوسري في جدة بتاريخ 9 فبراير 1413 هجريا، الموافق 19 أغسطس 1992 ميلاديا. يلعب اللاعب السعودي سالم الدوسري لنادي الهلال منذ 2012.

• يبلغ طول اللاعب السعودي سالم الدوسري 1.71 متر ويزن حوالي 58 كيلو جرام. يلعب سالم الدوسري في مركز خط الوسط في نادي الهلال السعودي. يلقب اللاعب البارز سالم الدوسري بنيمار الخليج وساحب الدوسري والتورنيدو.

نشأة اللاعب السعودي سالم الدوسري

• والد اللاعب السعودي سالم الدوسري كان معلما، وسالم الدوسري كان في الترتيب الثالث بعد أخيه عبد المحسن وأخيه عبد الله. سالم الدوسري لديه خمس شقيقات. عائلته الدوسري من الأفلاج وتبعد 350 كيلومترا جنوب الرياض.

• تلقى سالم الدوسري تعليمه في مدرسة الثغر الابتدائية في مدينة جدة وانتقل مع عائلته إلى مدينة الرياض بعد انتقال والده للعمل عندما كان في الصف السادس الابتدائي. ثم درس في متوسطة العليان في الرياض، وأكمل دراسته الثانوية في (دار العلم) في مدينة الرياض.

ظهور اللاعب سالم الدوسري

• قام اللاعب السعودي الممتاز سالم الدوسري بأداء تدريب مع فريق الشباب وكان ذلك بوجود المدرب الوطني نايف العنزي ولكن سالم الدوسري لم يسجل في هذا الوقت. وتدرب سالم الدوسري لفترة قصيرة في أكاديمية برشلونة قبل حوالي ثلاث سنوات بهدف تطوير قدراته، ولكنه لم يستمر في هذا المكان.

• سالم الدوسري تدرب مع نادي الفيصلي في مدينة حرمة في المجمعة لمدة أسبوع. وقام زميله إبراهيم عسيري بأخذه إلى نادي النصر حيث تدرب ليوم واحد. منيف الشهراني، صديق سالم الدوسري، قدم توصية بنقل اللاعب السعودي سالم الدوسري إلى نادي الهلال عندما كان ستامب هو مدرب النادي.

• أول مباراة لعبها سالم الدوسري مع الفريق الأولمبي كانت ضد فريق نجران. أما أول مباراة له مع الفريق الأول، فكانت ضد نادي النصر. دخل سالم الدوسري الملعب من دكة البدلاء في الدقيقة الثامنة عشرة وسجل هدفا لنادي الهلال السعودي، وانتهت المباراة بفوز الهلال 3-0

سيارة سالم الدوسري

• بعد تجديد تعاقد اللاعب المميز سالم الدوسري مع نادي الهلال السعودي، قرر اللاعب شراء سيارة فارهة ونشر صور للسيارة الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنادي الهلال السعودي. تلقت الصور تعليقات متباينة من المعجبين، حيث هناك من قام بتهنئة اللاعب سالم الدوسري على شراء السيارة وتجديد عقده مع الهلال السعودي، وهناك من أعرب عن رغبته في الحصول على سيارة مماثلة. أعلن نادي الهلال السعودي تجديد عقد سالم الدوسري لمدة موسمين، ليستمر اللاعب السعودي مع الهلال حتى صيف عام ٢٠١٩.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى